الخميس، 14 فبراير 2013

النيابة تحقق في إتهام البرادعي بالتحريض على العنف {وما الله بغافل عما تعملون} - فيديو



{وما الله بغافل عما تعملون}
البرادعي،"سوف يستمر العنف والفوضى
 حتى يستمع مرسي ومن يعاونوه، لمطالب الجماهير 
حكومة جديدة – دستور ديمقراطي – قضاء مستقل" 
الفرنسي «شمبليون»
 يضع قدمه فوق «رأس ملك مصر» بمدخل «السربون»




أمر النائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبدالله بالتحقيق في البلاغ المقدم من المحامي ممدوح إسماعيل، عضو مجلس الشعب السابق، ضد الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور القيادى بجبهة الإنقاذ الوطني، لاتهامه بالتحريض على أحداث العنف ومحاولات اقتحام قصر الاتحادية، مقر رئاسة الجمهورية.
وبحسب صحيفة "اليوم السابع"، فالبلاغ الذي حمل رقم 372 لسنة 2013 ذكر أن البرادعي وقع على وثيقة الأزهر بتاريخ 31 يناير/كانون الثاني 2013، التي تدعو إلى نبذ العنف تماماً وإدانته، بل التحريض عليه أيضاً، إلا أنه كتب تعليقاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باللغة الإنكليزية وترجمتها: "سوف يستمر العنف والفوضى حتى يستمع مرسي ومن يعاونوه، مطالب الجماهير حكومة جديدة – دستور ديمقراطي – قضاء مستقل".
 وأشار إلى أن البرادعي بذلك خالف اتفاقه مع الأزهر ونقضه للعنف وبرّره واستغله كي يحقق مطالبه بالعنف وبالخروج عن الشرعية والقانون، واستخدم لذلك وسيلة من وسائل النشر بين الناس "التويتر" دون مراعاة للوطن وحقوق المواطنين ولا حرمة دمائهم ولا الممتلكات العامة والخاصة، وهو بذلك خالف كل الأديان السماوية والمواثيق الدولية والأعراف الديمقراطية التي تدعو إلى حرمة الدماء وعصمة الممتلكات وخالف القانون الذي لا يعذر بجهله وهو الدارس للقانون، ولم يراعِ حالة الاضطراب التي تعيشها مصر ولا أحوال الفقراء.
وفي نهاية البلاغ طالب الشاكي باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لحفظ أمن مصر والشعب المصري والتحقيق مع المشكو بحقه وإحالته للمحاكمة.
 عَنْ عَبْدِ اللهِ بْنِ عُمَرَ رَضِيَ الله عَنْهُمَا، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "إِذَا سَبَّكَ رَجُلٌ بِمَا يَعْلَمُ مِنْكَ فَلَا تَسُبَّهُ بِمَا تَعْلَمُ مِنْهُ فَيَكُونَ أَجْرُ ذَلِكَ لَكَ وَوَبَالُهُ عَلَيْهِ". أخرجه أحمد بن منيع كما فى إتحاف الخيرة المهرة للبوصيرى (7/413 ، رقم 7180) وصححه الألباني في "صحيح الجامع" (رقم 594). قال المناوي في "فيض القدير بشرح الجامع الصغير": (إذا سبك) أي شتمك (بما يعلم منك) من النقائص والمعايب معيراً لك بذلك قاصداً أذاك (بما تعلم منه) من ذلك يعني إذا شتمك وعيرك بما فيك فلا تكافئه بشتمه ولا تعيره بما فيه وعلله بقوله (فيكون أجر ذلك) السب (لك) بتركك لحقك وعدم انتصارك لنفسك وكف عن مقابلته بما يستحقه من إذاعة نقائصه ومواجهته بها واحتمل أذاه (وباله) أي سوء عاقبته في الدنيا والآخرة (عليه) {وما الله بغافل عما تعملون}


الفرنسي «شمبليون» يضع قدمه فوق «رأس ملك مصر» بمدخل «السربون»
.. مطلوب رد فعل مناسب .. 
هل لو الوضع مقلوب وفرعون مصر يضع رجلة فوق رأس شمبليون
.. كانت ستسكت الحكومة الفرنسية وامريكا وحقوق الانسان.. .. فعلا شىء محزن ..



باريس 17 07 2014 . السفاره المصريه فى باريس وأثناء الإحتفال بمرور 200 عام على إحتلال فرنسا لبلدنا وأصدرت السفاره كتالوج باللغتين العربيه والفرنسيه به رسم لتمثال شامبليون وهو يضع جزمته على رأس جدنا الفرعون فى مدخل الكوليج دى فرنس فى باريس !!!!الى الآن لم أجد كلمات بزيأه ومنحطه تكفى لوصف هذا الكتالوج الذى أصدره المكتب الثقافى المصرى بالسفاره المصريه فى باريس !!!لاكن ساعدنى هذا الكتالوج على فهم لماذا لم يتحرك أحد لرفع جزمة شامبليون لافى وزارة الخارجيه المصريه ولا فى وزارة الثقافه .
 إحتفظوا بهذا الأرشيف لأبنائكم يمكن فى يوم ما .... أحد ما وطنى جدع شارب من بز أمه غيزيس أم الدنيا والآخره يتحرك ويحاسب المسؤلين ويرد الإعتبار لأم الدنيا , لكم حبى وفؤادى .
مصر تحتفل بجزمة شامبليون فى باريس
 صدق القرآن رغم أنف شامبليون
 آيات القرآن تشهد بصحة إثباتات الباحث طارق عبد المعطى
في مقابلة خاصة للباحث مع علامة تفسير القرآن الشيح محمد متولي الشعراوى أثبت له الباحث أن لفظة ( فرعون ) ليست لقب ملكي عام و لكنها مجرد اسم شخصي خاص لملك مصر الذي عاصر زمن نبي الله موسى وأن نصوص القرآن الكريم تؤكد هذه الحقيقة الجوهرية و لا تتعارض معها و قد وافقه الشيخ في هذه الحقيقة عبر نص القرآن وهي الحقيقة التي توصل إليها الباحث طارق عبد المعطى عبر علمه بالآثار و اللغة المصرية القديمة و أحداث التاريخ المصري القديم و نصوص التوراة في قصة فرعون ملك مصر مع النبي موسى . و الخطأ الفادح الذي وقع فيه شامبليون هو أنه أعتبر أن لفظة ( فرعون ) هي لقب لكل حكام مصر في الأسر الحاكمة القديمة تساوى معنى ملك في مفهومه اللغوي المعاصر.











ليست هناك تعليقات: