الثلاثاء، 5 فبراير 2013

مصادرة جميع ممتلكات أحمد بهجت .. 3.5 مليار جنيه مستحقة للبنوك ؟ !!


حكم قضائى بمصادرة جميع ممتلكات أحمد بهجت


أيدت محكمة بالقاهرة اليوم الثلاثاء طلب البنك الأهلي المصري ،أكبر بنك في مصر ، في مصادرة أصول وفنادق وأراضي وعقارات مملوكة لرجل الاعمال المعروف أحمد بهجت تقدر قيمتها بنحو 3.2 مليار جنيه مقابل ديونا متعثرة مستحقة عليه منذ سنوات ورفض سدادها.
وقال هشام عكاشة نائب رئيس الأهلي المصري في مكالمة هاتفية مع وكالة "الاناضول" للأنباء اليوم الثلاثاء، إن البنك ربح اليوم 4 دعاوى قضائية مرفوعة ضد رجل الأعمال المعروف أحمد بهجت. 
ويعد أحمد بهجت واحد من ابرز رجال الأعمال المصريين المقربين من النظام المصرى السابق الذى انهار في ثورة اندلعت بالبلاد يوم 25 يناير 2011 ،وهو يمتلك قنوات دريم الفضائية ومشروعات دريم لاند بالسادس من أكتوبر.
 وقال محمود منتصر المدير العام وعضو مجلس إدارة الأهلي المصري في مكالمة هاتفية إن المحكمة رفضت الدعاوى المقامة من احمد بهجت ضد البنكين الأهلي المصري ومصر وألزمته بتمكين البنك الأهلي من الاصول التى بحوزته.
وكان البنكان الأهلي المصري ومصر قد حصلا في ابريل الماضي على حكم تحكيم يتيح لهما مصادرة أصول مملوكة لرجل الأعمال بقيمة 3.2 مليار جنيه من بين 3.5 مليار جنيه مستحقة عليه ،ولجأ بهجت للمحاكم للطعن على حكم التحكيم والحيلولة دون تنفيذ حكم التحكيم، إلا أنه خسر الدعوى .

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛






ليست هناك تعليقات: