الأربعاء، 23 يناير 2013

مدير أمن دمياط لسلطان:" تصالح مع الشارع وأهلك وناسك". فيديو


مدير أمن دمياط:
تكسير سيارة"سلطان"إنجــــاز ؟!!


أكد اللواء سامي المهيي ،مدير أمن دمياط ، أنه لم يحدث أي إعتداء على عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، مشيرا إلى أنه لولا ما قامت الأمن لحدث للنائب الدمياطي السابق ما لا يحمد عقباه .
وأضاف المهيي، اليوم الأربعاء، في إتصال هاتفي مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج صباحك يا مصر، على قناة دريم، إن هناك خلافات بين عصام سلطان والشعب الدمياطي، بعد أن وصفه في إحدى البرامج الفضائية أنه شعب "بلطجي"، مما تسبب في حالة من الغليان بالشارع. 
وأوضح المهيي أنه شخصيا وخمس من اللواءات وعدد كبير من قوات الأمن المركزي كانت تؤمن مؤتمر حزب الوسط، وتفصل بين الغاضبين، لعدم حدوث أي إعتداء على عصام سلطان ومرافقيه.
 وأشار المهيي إلى أنه بمجرد وصول عصام سلطان ومرافقيه إلى المؤتمر ذهب شخصيا إليه وأخبره بسوء الوضع وضرورة عدم عقد المؤتمر، مضيفا" استجاب سلطان وعندما بدء في ركوب سيارته، هاجمه الناس، إلا أن قوات الأمن حمته، ولم يحدث أي إعتداء عليه، فقط تم تكسير زجاج السيارة فقط، وهذا إنجاز كبير لقوات الأمن ".
وقال المهيي إن الشعب الدمايطي محترم، وعصام سلطان وحده الذي يعرف لماذا فعل الشعب ذلك، والأمن قام بواجبه على أكمل وجه ولولا تدخله لحدث موقف صعب لسلطان. وردا على نية سلطان تقديم بلاغ للنائب العام ضد الأمن، أكد المهيي أن من حق اي مواطن التقدم ببلاغ، والضباط والأمن حمى سلطان ومرافقيه من غضب الشارع الدمايطي، متوجها لطان بالقول" تصالح مع الشارع وأهلك وناسك"..




ليست هناك تعليقات: