الأحد، 27 يناير 2013

دوللي شاهين تنفي إحياءها حفلة لصالح «الحرية والعدالة» بالفيديو والعقد


الحفل ليس تحت رعاية الأخوان طبقا للعقد 
رغم حضور أحد أعضائها من أجل الترويج للسياحة 
وتأكيدا على أن الأخوان لا يعادون الفن والفنانين 


 دوللي شاهين تظهر صورة لعقد ينفي إحياءها حفلة لصالح «الحرية والعدالة» 
بمناسبة العيد القومي لمحافظة البحر الاحمر 

أبدت الفنانة دوللي شاهين دهشتها من الزج باسمها في خلافات سياسية وصفتها بأنها «شؤون داخلية مصرية لا علاقة لي بها»، مؤكدة أن كل ما تردد عن إحيائها لحفل غنائي لصالح حزب الحرية والعدالة المصري غير صحيح جملة وتفصيلًا. وأضافت «شاهين»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أنها تلقت دعوة من شركة ميرا جروب للسياحة وتنظيم الحفلات، لإحياء حفل العيد القومي لمحافظة البحر الأحمر، وللاحتفال بجمعية الصداقة الروسية في الغردقة، بهدف تنشيط السياحة الواردة إلى مصر.
وتابعت: «كانت الدعوة تشمل المشاركة دون أجر، أي أن غنائي واشتراكي في الحفل مجاني، فوافقت دون تردد للمساهمة بأي شكل في تنشيط السياحة المصرية، خاصة أنني الفنانة العربية الوحيدة المشاركة في الفاعلية، وتم إبلاغي بتوجيه الدعوة إلى عدد كبير من الفنانين والرياضيين والإعلاميين، لحضور الحفل، مثل الفنانة غادة إبراهيم، محمد نجاتي، هايدي كرم، أبو الليف». وقالت: «تم عقد مؤتمر صحفي في حضور الأطراف ذات الصلة، مثل محافظ البحر الأحمر، ووزير البيئة، وممثل عن وزير السياحة، إضافة إلى ممثلين عن بعض الأحزاب المصرية التي لا أعرف عنها أي شيء، وفي مساء اليوم نفسه، قمت بإحياء الحفل، وحضره أكثر من 7000 شخص، وكان حفلًا ناجحًا بكل المقاييس». واختتمت دوللي شاهين قائلة: «لا أعرف سببًا للزج باسمي في هذه التفاصيل التي لا علاقة لي بها، أنا فنانة لبنانية وعربية، ولا أهتم بالشؤون السياسية، وفي الوقت نفسه لا أحمل ضغينة أو كراهية إلى أي حزب مصري، لكنني لا أحب استخدام اسمي في الألعاب السياسية، وأعتقد أن الصورة المرفقة تثبت أن العقد كان مع شركة تنظيم حفلات وليس مع حزب الحرية والعدالة». كانت بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية قد أشارت إلى أن الحفل الذي أحيته دوللي شاهين في الغردقة كان تحت رعاية حزب الحرية والعدالة، ولفتت تلك التقارير إلى أن تعاقد دوللي كان مع الحزب نفسه المسؤول عن الحفل، إلا أنها نفت كل ذلك تمامًا.



دوللي شاهين ونجاتي وغادة ابراهيم
 في احتفالات الغردقة


الحفل ليس تحت رعاية الأخوان طبقا للعقد 
رغم حضور أحد أعضائها من أجل الترويج للسياحة 
وتأكيدا على أن الأخوان لا يعادون الفن والفنانين 



غادة إبراهيم تحرج المتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة أحرجت الفنانة غادة إبراهيم القيادى بحزب الحرية والعدالة الدكتور حلمى الجزار ، تأتى تلك الجلسة على هامش إحتفالات مدينة الغردقة بالعيد القومى لمحافظة البحر الأحمر..




خلال الحفل تم تكريم الفنانة دوللي شاهين ومجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات الفنانة دوللي شاهين تتحضر لتبدأ خلال الايام القليلة القادمة تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد في اطار الإحتفالات التي تجري لمناسبة العيد القومي لمحافظة البحر الاحمر المصرية، أحيت الفنانة دوللي شاهين حفل مهرجان السياحة في الغردقة، حيث حضر الحفل العديد من الوجوه الفنية والرياضية والسياسية البارزة إضافة الى جمهور غفير تخطى السبعة آلاف شخص. بالصور:دوللي شاهين في الغردقة تحيي عيد البحر الأحمر في حفل مهرجان السياحة وغنت دوللي العديد من اغانيها الجديدة اضافة الى عدد من الاغاني الوطنية والاغاني القديمة التي لاقت استحسان الحضور.
وقد ظهرت دوللي مرتين على المسرح، الاولى بفستان اسود قصير من توقيع المصمم محمد غالي اما الاطلالة الثانية فكانت بفستان طويل من تصميم عمر البنا. كما تم خلال الحفل تكريم الفنانة دوللي شاهين ومجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات. يذكر أن الفنانة دوللي شاهين تتحضر لتبدأ خلال الايام القليلة القادمة تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد تتح، امام الممثل المصري محمد سعد والذي تعود من خلاله الى الشاشة الكبيرة. كما يعرض لها على الشاشة الصغيرة اغنية "قلب الوطن العربي" التي تهديها الى الشعب المصري وذلك عبر قناة مزيكا. قلب الوطن العربي كلمات السيد علي، الحان احمد برازيلي، وتوزيع عبد الوهاب...


ليست هناك تعليقات: