الثلاثاء، 1 يناير 2013

جيهان فاضل: كراهية الإخوان في صالح الفلول و باسم طبيب فاشل بيخاف من "ماما فيديو


. جيهان فاضل .
 كراهية الإخوان لن تصب إلا في صالح الفلول  
ومنى الشاذلي تصف باسم يوسف 
بالطبيب الفاشــل اللي بيخــاف من "ماما"



أعربت الفنانة جيهان فاضل عن اندهاشها من عدم استعداد الأحزاب والقوى السياسية للانتخابات البرلمانية والمحليات وانشغالها بأشياء أخرى. كما أعربت عن حزنها لحملة الكراهية التي تخوضها أحزاب المعارضة على الإخوان، واصفة إياها بأنها لن تصب إلا في صالح الفلول المستعدين للانتخابات، مما سنضطر أن ننتخب الإخوان مرة أخرى حتى لا نأتي بالفلول. 
 وأكدت فاضل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن حملات الكراهية والتشويه والاحتجاجات لا تبني أحزابا، إنما الاتصال بالناس وخدمتهم وطرح رؤية واضحة وإقناعهم بها هو الطريق الوحيد للفوز بثقة الناس.

********** 
منى الشاذلي تصف باسم يوسف بالطبيب الفاشل
 اللي بيخاف من "ماما"


استضافت الإعلامية مني الشاذلي مقدمة برنامج “جملة مفيدة” على قناة “MBC مصر”، الإعلامي الساخر باسم يوسف مقدم برنامج “البرنامج” وذلك بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد.
وقدّمته منى قائلة: “هيكون معانا النهاردة “الطبيب الفاشل” والألدغ في حرف “الره” وشجاع جدًا، ومبيخافش من الإخوان بس بيخاف من ماما ، هو بيحاول يداوي الكثير من القضايا بالتريقة، ويعد الأول في اتجاه السخرية السياسية”.
كما عرضت منى عددًا من أبرز اللقطات التي اداها الإعلامي باسم يوسف، وسخريته من الرموز السياسية المنتمية إلى كافة الانتماءات سواء إسلامية أو ليبرالية، بجانب لقائه مع التليفزيون الأمريكي.







ليست هناك تعليقات: