الأحد، 20 يناير 2013

أدلة جديدة بالمذبحة وبورسعيد- سيدة تهدي أم انس رثاء يبكي امه لا تستطيع سماعه فيديو


النائب العام يقدم أدلة جديدة بمذبحة بورسعيد ووزير الداخلية: أسعى لعدم نقل متهمي مذبحة بورسعيد للقاهرة
.. وأطالب الألتراس بتقبل الحكم ..
سيدة من بورسعيد تهــدي ام انس شهيد المذبحــة
 رثاء يبكي الجميع وأمه لا تستطيع سماعه
.. ألتراس يهدد الداخلية: نهايتكم إقتربت ..


كنت هناك│أحداث ستاد بور سعيد 2012


وزير الداخلية: أسعى لعدم نقل متهمي مذبحة بورسعيد للقاهرة.. وأطالب الألتراس بتقبل الحكم 
ومن ألتراس أهلاوى لوزارة الداخلية الموت قادم لا محالة.



أعلن اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية عن وجود مفاوضات مع هيئة محكمة استئناف بورسعيد لعدم نقل المتهمين فى أحداث استاد بورسعيد إلى مقر المحاكمة بأكاديمية الشرطة، مشيرا إلى أنه هناك شبه اتفاق على ذلك. وطالب وزير الداخلية الألتراس سواء الأهلاوى أو البورسعيدى بتقبل الأحكام القضائية الصادرة عن قضاء مصر الشامخ خاصة، قائلا: إنها لن تكون نهائية والتعبير عن رأيهم بشكل سلمى. جاء ذلك فى تصريحات للصحفيين خلال إفتتاح وزير الداخلية لمعرض منتجات السجون بمقر اتحاد الشرطة الرياضى بالدراسة والذى ضم العديد من المنتجات الجلدية والأثاث الخشبى والمنتجات الزراعية ومصنعات اللحوم والدواجن التى يتم تصنيعها داخل قطاع مصلحة السجون. وحول استعدادات وزارة الداخلية بالذكرى الثانية لثورة 25 يناير ، أكد اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية أنه عقد اجتماعا مع مساعدى أول ومساعدى الوزير ومديرى الأمن حيث تم وضع خطة أمنية موسعة لتأمين المظاهرات السلمية وذلك طبقا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس الوزراء. مؤكدا فى الوقت نفسه انه سيتم مواجهة أى أعمال شغب أو عنف بكل حسم ووفقا للقانون.

سيدة من بورسعيد تهـدي ام انس شهيد المذبحـة
 رثاء يبكي الجميع وامه لا تستطيع سماعه


الالتراس يهدد الداخلية: نهايتكم إقتربت


ددد أعضاء رابطة "ألتراس أهلاوي"  وزارة الداخلية وتتوعدت بالإنقام بعد  قرار وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بمنع نقل المتهمين الـ73 في قضية مجزرة بورسعيد إلى أكاديمية مبارك بالتجمع الأول يوم 26 يناير المقبل في موعد جلسة النطق بالحكم في القضية.ونشرت الرابطة مساء اليوم بيانا لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الأحد، جاء فيه:"استمرارا لمسلسل التواطؤ المستمر بداية من مجزرة بورسعيد من بلطجية وزارة تسمى بالداخلية المتهم 9 من رجالها في القضية، تواردت أنباء أن المتهمين لن يحضروا جلسة الحكم".
وأضاف البيان: "ليس بجديد على وزارة فاسدة تقتل شعبها ولكن يجب أن تعلموا أنكم ستتحملون مسؤولية ما سيحدث لمجرد أنكم تريدون أن تحموا رجالكم.. نهايتكم ومن تدافعون عنهم اقتربت والموت قادم لا محالة".

النائب العام يقدم أدلة جديدة بمذبحة بورسعيد


قدم النائب العام المستشار طلعت عبدالله, أدلة جديدة فى قضية مقتل ألتراس أهلاوى، إلى محكمة بورسعيد. وقال المستشار وديع حنا, عضو المكتب الفنى لوزير العدل: إن النائب العام تقدم بطلب إلى الدائرة التى تنظر الدعوى, بأدلة جديدة تتصل بالمتهمين المقدمين للمحاكمة طبقا لتقارير لجان تقصى الحقائق التى شكلتها مؤسسة الرئاسة. 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم على فضائية الحياة, أن محكمة جنايات بورسعيد صاحبة القرار فى تأجيل جلسة النطق بالحكم فى حال أخذها بطلب النظر فى الأدلة الجديدة التى تقدم بها النائب العام، لافتا إلى أن المحكمة ستعيد المحاكمة للمرافعة مرة أخرى.


ليست هناك تعليقات: