الثلاثاء، 29 يناير 2013

من وراء كل ما يحدث في مصر؟ من يطلق النار علي المتظاهرين؟



نظومة القيم في بلادنا تتغير، فماذا نحن فاعلون؟
 الـبلاك بلوك في أول رسالة مصورة 
 "بلاك بلوك" البحر الأحمر تحل نفسها وتقرر الظهور بوجه مكشوف
الرئاسة تعاملت مع الأزمة الأخيرة بـ"لين" كبير الجميع يتبرأ مما يحدث.. 
الشرطة تؤكد أنها لا تطلق النار وأن جنودها عزل من السلاح 
بدليل أنهم تظاهروا ضد وزيرهم طلباً لتسليحهم 
حتي يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم..!


من وراء كل ما يحدث في مصر؟
 من يطلق النار علي المتظاهرين؟
 ومن يهاجم الجنازات بالأسلحة الآلية.. ومن يهاجم الشرطة؟ ومن يشعل النيران في كل مكان؟
 إن الجميع يتبرأ مما يحدث.. الشرطة تؤكد أنها لا تطلق النار وأن جنودها عزل من السلاح بدليل أنهم تظاهروا ضد وزيرهم طلباً لتسليحهم حتي يتمكنوا من الدفاع عن أنفسهم..! والثوار يقولون.. نحن أصحاب القضية ولا يمكن أن نجر مصر إلي العنف. والقوي السياسية تتبرأ من كل ما يحدث وتقول مسيراتنا وحركتنا سلمية. والجماعات الإسلامية تقول إنها بعيدة عن الساحة حتي لا تدخل في مواجهات مع المعارضة يمكن أن تتحول إلي مجازر.
ويبقي السؤال.. إذا كان الجميع يهرب من المسئولية.. فمن يطلق الرصاص.. من قتل 36 شخصاً في بورسعيد وأصاب 842 آخرين.. من يهاجم أقسام الشرطة في السويس وأصاب 68 شخصاً بينهم مجندون وضباط واستشهاد أحد المجندين.. من أحرق مدارس المنطقة المحيطة بوزارة الداخلية.. ومن أشعل الإسماعيلية وأصاب ضابطين ومواطنين واقتحم قسم ثاني.. من دفع مدن القناة إلي هذه الدوامة من العنف الذي استدعي حظر التجوال.. ومن يطلق الرصاص في كل مكان. هل عاد الطرف الثالث مرة أخري.. وهل ستقيد كل القضايا ضد مجهول.. ومن هو الطرف الثالث الذي يريد إحراق مصر..!
 * من يطلق الرصاص ...........


*"بلاك بلوك" البحر الأحمر تحل نفسها وتقرر الظهور بوجه مكشوف مصر: اقرار منح الضبطية القضائية للقوات المسلحة جبهة الإنقاذ المصرية ترفض دعوة مرسي للحوار مصر: مرسي يواجه اختبار العنف "مرسي يوافق على إعادة النظر في الطوارئ وإجراء تحقيق في أعمال العنف"
«فاينانشيال تايمز»: الاضطرابات في مصر حتمية.. والسلطة والمعارضة قد يسقطان معًا
محمد الظواهرى: الرئاسة تعاملت مع الأزمة الأخيرة بـ"لين" كبير ومن يهاجم الجنازات بالأسلحة الآلية.. ومن يهاجم الشرطة؟
ومن يشعل النيران في كل مكان؟..
 منظومة القيم في بلادنا تتغير، فماذا نحن فاعلون؟
 الـبلاك بلوك في أول رسالة مصورة.. هدفنا إسقاط الإخوان بثت قناة "بكرة" بموقع "يوتيوب"، مقطع فيديو منسوب لجماعة "بلاك بلوك"،قالوا به، إن هناك مجموعات انتحلت صفتهم قامت بأعمال تخريبية تضر البلاد، مؤكدين أن هدفهم ليس تدمير مؤسسات الدولة بل الاضرار بالنظام والاقتصاد الاخواني فقط.
وأكدت "بلاك بلوك"،أن تلك الرسالة هي أول ظهور حقيقي لهم على مستوى وسائل الاعلام، وأضافت أن تمويل المجموعة ذاتي، ولا يخضعون لأي مساندة خارجية، وأنهم يسعون الى اسقاط جماعة الاخوان المسلمين، ولن يقبلوا رجوع العسكر مرة أخرى للحكم.







اهالي سوهاج يربطون مجموعه من البلاك بلوك في الاشجار
 كانوا يحاولون قطع طريق سوهاج الزراعي .

ليست هناك تعليقات: