الأربعاء، 2 يناير 2013

إستقبال أهالى الإسكندرية للأقباط بكنيسة القديسين رسالة إعتذار للأقباط والمسلمون فيديو


كل سنة والمصريين مسيحيين+مسلمين


.. إعتذار لأقباط ومسلمون مصر ..
تواضروس الثاني ينفى خوف الكنيسة من أحداث عنف خلال الإحتفال بعيد الميلاد و عبدالله بدر يحرج مدير قناة"الحافظ"..ويقرر إعتزال الإعلام سيبقى اهل مصر المحروسه الى ان يرث الله الارض ومن عليها يدا واحده ونسيجا واحدا وكيانا واحدا رغم انف الحاقدين والمتعصبين ورغم كيد الكائدين. تواضروس الثاني ينفى خوف الكنيسة من أحداث عنف خلال الإحتفال بعيد الميلاد نفى بابا الإسكندرية وبطرايرك الكرازة المرقسية لأنبا "تواضروس الثاني" ماتردد حول تخوف الأقباط من وقوع أحداث عنف طائفى داخل الكنائس المصرية أثناء الاحتفال بعيد الميلاد المجيد يوم 7 يناير القادم. وتابع خلال تصريحات صحفية له اليوم أن الأوضاع طبيعية داخل الكنيسة وأنها تستعد لإقامة مراسم الاحتفال ، مشيراً إلى أن الكنيسة توجه العديد من الدعوات إلى مؤسسة الرئاسة وعدد من قيادات الإخوان والشخصيات العامة لحضور يوم الاحتفال، مشيراً أن الكنيسة تعمل على إزالة موجات الحزن التي تسود الشارع المصري والعمل على نشر الفرحة في نفوس المصريين.


إعتذار لأقباط ومسلمون مصر 
 ارجو نشر رسالتي لأهميتها على الاقل من وجهة نظري


اعتذر لكل أقباط مصر ومسلميها واعتذر لابني الصغير عندما سألني لماذا يا امي يصرخ الشيخ هذا وهو يتكلم ولماذا يسب ؟! ( هوة انتي يا ماما مش قلتيلي اوعى تشتم ؟) هوة انتي مش عاقبتيني قبل كدة عشان قلت لاختي يا حمارة ؟! لقد انهالت أسئلة ابني على أذني وانا عاجزة أمامه عن الاجابة .. أنا نفسي عجزت عن الاجابة لنفسي .. ولم اجد سوى ان أحجم واقنن مشاهدة التلفزيون لكن ليس هذا بقرار صحيح فهناك أفكارا قد تتسرب لابني وكلمات يسمعها من هنا وهناك فكيف لي ان احكم الموقف ؟! وفي نفس الوقت يحزنني ان يكون هناك شيوخا او ملقبون بشيوخ يروجون بالسوء للدين الاسلامي .. اقول لهم كفاكم الى هذا الحد واتقوا الله في أنفسكم اولا وفينا أنا درست ازهري واعلم عن ديني الكثير ربما يكون اكثر منكم لذلك اعتذر اليوم لكل قبطي ومسلم عن ما يسمعونه من بشر لا يدركون خطورة المزايدة .. .. الا تتذكرون كلام الله ليرشدكم ؟؟ الا تتفكرون قبل ان تنطق ألسنتكم ؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل..

عَنْ أَبِي أُمَيَّةَ الشَّعْبَانِيِّ قَالَ : أَتَيْتُ أَبَا ثَعْلَبَةَ الْخُشَنِيَّ فَقُلْتُ لَهُ : كَيْفَ تَصْنَعُ بِهَذِهِ الْآيَةِ ؟ قَالَ : أَيَّةُ آيَةٍ ؟ قُلْتُ : قَوْلُهُ تَعَالَى : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ ، قَالَ : أَمَا وَاللَّهِ لَقَدْ سَأَلْتَ عَنْهَا خَبِيرًا ، سَأَلْتُ عَنْهَا رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : (( بَلْ ائْتَمِرُوا بِالْمَعْرُوفِ ، وَتَنَاهَوْا عَنْ الْمُنْكَرِ ، حَتَّى إِذَا رَأَيْتَ شُحًّا مُطَاعًا ـ مادية مقيتة ـ وَهَوًى مُتَّبَعًا ـ وَدُنْيَا مُؤْثَرَةً ، وَإِعْجَابَ كُلِّ ذِي رَأْيٍ بِرَأْيِهِ ، فَعَلَيْكَ بِخَاصَّةِ نَفْسِكَ ، وَدَعْ الْعَوَامَّ ، فَإِنَّ مِنْ وَرَائِكُمْ أَيَّامًا الصَّبْرُ فِيهِنَّ مِثْلُ الْقَبْضِ عَلَى الْجَمْرِ ، لِلْعَامِلِ فِيهِنَّ مِثْلُ أَجْرِ خَمْسِينَ رَجُلًا يَعْمَلُونَ مِثْلَ عَمَلِكُمْ ، قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَجْرُ خَمْسِينَ مِنَّا أَوْ مِنْهُمْ ؟ قَالَ : بَلْ أَجْرُ خَمْسِينَ مِنْكُمْ )).
 [ أخرجه الإمام الترمذي و أبو داود.]




عبدالله بدر يحرج مدير قناة"الحافظ"..
ويقرر إعتزال الإعلام
أكد الشيخ عبدالله بدر أن الدين لحمه ودمه ، مشيراً ودخلت السجن من أجل ديني ، موضحاً أن الدكتور عاطف عبد الرشيد مدير قناة الحافظ يري أن هذا خطأ .
 وأضاف خلال مقطع فيديو له : أن سياسة القناة تري أنه عصبي ، معتذراً عن الظهور فى أى قناة أخري ، رافضا الحديث عن أخذ مقابل ، مشيراً إلى أنه سيريح نفسه وعقله حتى ذهاب الباطل ، مؤكداً سيكون لى وقفة ضد الباطل.



ஜ۩۞۩ஜ

ليست هناك تعليقات: