الخميس، 6 ديسمبر 2012

محاولة لإغتيال صبحى صالح وإحراق سيارتة وإلقائه تحت القطار - فيديو



صبحي صالح: معتدون حاولوا إلقائي تحت القطــار 
«الإخــوان» الأطـــهر في مصـــر 
عماد جاد والسفيرة الامريكية والحشد للمظاهرات.. فضيحة


قال صبحي صالح، المحامي الإخواني، وعضو مجلس الشعب المنحل، إن حادث الاعتداء عليه وقع على بعد 200 متر فقط من منزله، مؤكدا أن المعتدين حاولوا سحبه إلى شريط السكة الحديد وإلقائه تحت عجلات القطار، لكن عددا من الأهالي تمكنوا من إنقاذه.
لحظة الإعتداء على صبحي صالح وإحراق سيارتة


وأضاف «صالح»، في مقطع فيديو بثته صفحة حزب الحرية والعدالة على موقع «فيس بوك»: «أنا صاحب مشروع إسلامي، ومقتنع بما أفعله وسأواصل العمل بمجرد الخروج من المستشفى»، 
متسائلا: «إذا كانت هذه السياسة فما هي البلطجة وما هو الإجرام؟. أنا فخور أنني من الإخوان وأشعر أن أطهر ناس في مصر هم الإخوان». 
 وكان المحامي الإخواني، قد تعرض لاعتداءات من بعض متظاهري الإسكندرية الذين خرجوا اعتراضا على قيام أعضاء جماعة الإخوان بفض اعتصام العشرات أمام قصر الاتحادية بالقوة، حيث قاموا بضربه وإحراق سيارته، وفق رواية الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة.



أعترف عماد جاد -عضو الهيئة العليا لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي- أن القوي الليبرالية ألتقت السفيرة الامريكية من أجل الضغط علي مصر وعلي الرئيس مرسي، فوجدوها تأكد لهم أن قوتهم علي الحشد لاتتعدي 10 الآف فقط وهذا لايحرك المياة الراكدة، ولم يعجبها قلة الحشود. 
وقال جاد في حواره علي قناة دريم: "التقينا بالسفيرة الأمريكية ولم يعجبها قلة الحشود خلال المظاهرات التى ندعي لها .. ووعدناها باتخاذ كافة السبل لإيجاد حشد قوي يشكل ضغطا على الرئيس !!!
" يشار إلي أن الدكتور محمد البرادعي كان قد دعا امريكا واوربا للتدخل في الشأن المصري والظغط علي الرئيس مرسي ، وكذلك طلب من الحكومة الالمانية الظغط علي مصر ورفض الدستور المصري الجديد وجمعيته التأسيسية بحجة انها ذات صبغة إسلامية وأنها ترفض الاعتراف بالهولوكوست اليهودي في حوار له مع جريدة المانية. 
 ووسط تعتيم اعلامى حول هوية ضحايا "موقعة الاتحادية"، استشهد حتى الآن خمسة من أنصار جماعة الإخوان المسلمين المؤيدين للرئيس محمد مرسي أمام قصر الاتحادية مساء أمس وفجر اليوم الخميس، برصاص بلطجية الفلول ومعارضي الرئيس. الضحايا سقطوا برصاص حى من قبل أنصار حملة المرشح الرئاسى الهارب أحمد شفيق الذين انضموا لمعارضى الإعلان الدستورى فى محاولة لإسقاط الرئيس المنتخب. 
والشهداء هم: الشهيد: 
محمد خلاف عيسي- التجمع الخامس، القاهرة. الشهيد: محمد ممدوح حسيني- التجمع الخامس، القاهرة. الشهيد: محمود محمد إبراهيم أحمد- محافظة الشرقية. الشهيد: محمد فريد أحمد سلام- منوف، منوفية. الشهيد: عبد الله عبد الحميد نصار- المنصورة، دقهلية. 
 ■■■■
 عماد جاد /السفيرة الأمريكية قالت أعداد المتظاهرين ضد الرئيس قليلة .. فوعدناها ببذل الجهد لحشد أكبر لأسقاطة ..
عماد جاد يقع بلسانه ويحكى تفاصيل المؤامرة 
عماد جاد لقناة دريم: التقينا بالسفيرة الأمريكية ولم يعجبها قلة الحشود خلال المظاهرات التى ندعي لها .. ووعدناها باتخاذ كافة السبل لإيجاد حشد قوي يشكل ضغطا على الرئيس !



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: