الخميس، 6 ديسمبر 2012

قناة العربية تحرض والشرطة لن نحمى النظام وتعلمنا الدرس - فيديو



وزير الداخلية ..نأمل فى أن يكون تسجيل الشعب المصرى
 لآداء رجال الشرطة منصفا
فى تلك المرحلة الدقيقة التى تمر بها البلاد !!!
المقدم وليد - الإخوان قتلوا المتظاهرين 
والشرطة لن تدفع فواتير أحد .. ولن تضرب أي من المواطنين .
ولن تحمي النظام والحكم بعد الآن ؟!
... الحرس الجمهورى يطوق الأتحادية ...



هاجم المقدم وليد - في مداخلة هاتفية في برنامج "مصر الجديدة" علي قناة "الحياة" مساء أمس الأربعاء- أعضاء جماعة الإخوان لاتهامهم الشرطة بالتقصير في حماية المتظاهرين. وقال: "اضرب مين واقف مع مين ضد مين , مش هنضرب حد, الشرطة استفادت من الدرس السابق لن نتورط في قتل الشعب من جديد". وناشد المقدم وليد الرئيس محمد مرسي بالتدخل لتهدئة الشارع ووقف إسالة الدماء, قائلاً: "يا سيادة الرئيس هدي البلد الشرطة لن تدفع فواتير أحد ولن تضرب أي من المواطنين ولن تحمي النظام والحكم بعد الآن".
 .. ضابط: الإخــوان قتـــلوا المتظــــاهرين؟!!



مذيع في محطة الجزيرة يناشد الرئيس مرسي انزال الجيش والشرطة لفض الاعتصام امام قصره ... والدكتور حمدي حسن يتهم اطرافا خليجية بتمويل المعتصمين امام قصر الرئيس
 ناشد مذيع محطة الجزيرة جمال ريان ناشد الرئيس المصري انزال الجيش وفرض حظر التجوال لمنع الفوضى امام قصره والتي بدأت حسب قوله بنصب خيم المعارضين امام القصر مما دفع نشطاء مصريين الى الاشتباك معه عبر تويتر. إذ فاجأهم ريان ( وهو فلسطيني يحمل الجنسية الاردنية ) بموقف معاد للتظاهرات المنددة بالاعلان الدستوري.
وكتب عبر تويتر « لو كنت مكان الرئيس المصري محمد مرسي، لفعلت كما فعل الرئيس الأميركي جورج بوش الأب حين أنزل الجيش في لوس انجليس لوضع حد للفوضى».
وهاجم ريان الاعلام المصري ووصفه بالمنفلت لأنّه يحرض على الفوضى الجيش ينتشر فى محيط القصر الرئاسى اما الدكتور حمدي حسن احد قادة الاخوان في مصر فقد اتهم في اتصال هاتفي اجراه مع محطة التحرير اتهم اطرافا خليجية بتمويل الاعتصامات وقال انها تدفع ما بين مائة وخمسين الى خمسمائة جنيه يوميا لكل متظاهر او معتصم ... ولم يحدد اسم الطرف الخليجي المقصود ولكن انصار الاخوان وجهوا الاتهامات من قبل الى السعودية والامارات وذكرت جريدة الوسط ان محطة العربية دعت يوم امس المعتصمين امام قصر الرئيس الى اقتحام القصر شهد محيط قصر"الاتحادية" بحي مصر الجديدة تواجدًا مكثفًا لقوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي صباح اليوم"الخميس ، في أعقاب ليلة من الاشتباكات العنيفة بين المتظاهرين المؤيدين والمعارضين لقرارات الرئيس مرسي الأخيرة والتي خلفت بحسب وزارة الصحة 5 قتلى و446 مصابًا.
فيديو.."الحياة" تقطع اتصال شاهد يدين الليبراليين..
قامت قناة الحياة الفضائية بقطع الاتصال علي مواطن أمس,أثناء روايته ما حدث بتظاهرات قصر الإتحادية وأن هناك بلطجية مأجورين ,معهم أسلحة وخرطوش هم من يقومون بترويع المواطنين وقتلهم . وأضاف أن بعضهم تم إلقاء القبض عليه من قبل عناصر الأمن ومعهم أسلحتهم ,مؤكداً أنهم رأوهم وهم يتقاضون أجر جراء ما يفعلونه من بلطجة وعنف للمواطنين.
** معارضو مرسي يطلقون النار علي مؤيديه تداولت صفحات علي الفيس بوك - بما فيها صفحة كلنا خالد سعيد المناهضة للإعلان الدستوري - فيديو لبعض الأشخاص يحملون السلاح الناري ويطلقون منه أعيرة بإتجاه مؤيدي الرئيس مرسي . وحقق الفيديو نسبة مشاهدات عالية خاصة وأن أغلب الضحايا الذين وقعوا في تلك الاشتباكات كانوا من الإخوان المسلمين . وسط تعتيم اعلامى حول هوية ضحايا "موقعة الاتحادية"، استشهد حتى الآن خمسة من أنصار جماعة الإخوان المسلمين المؤيدين للرئيس محمد مرسي أمام قصر الاتحادية مساء أمس وفجر اليوم الخميس، برصاص بلطجية الفلول ومعارضي الرئيس. الضحايا سقطوا برصاص حى من قبل أنصار حملة المرشح الرئاسى الهارب أحمد شفيق الذين انضموا لمعارضى الإعلان الدستورى فى محاولة لإسقاط الرئيس المنتخب. والشهداء هم: الشهيد: محمد خلاف عيسي- التجمع الخامس، القاهرة. الشهيد: محمد ممدوح حسيني- التجمع الخامس، القاهرة. الشهيد: محمود محمد إبراهيم أحمد- محافظة الشرقية. الشهيد: محمد فريد أحمد سلام- منوف، منوفية. الشهيد: عبد الله عبد الحميد نصار- المنصورة، دقهلية.


على صعيد اخر قالت هيلاري كلينتون أمام الصحافيين في ختام اجتماع وزراء خارجية دول الحلف الأطلسي إن "الاضطرابات التي نشهدها حاليا "..." تدل على الضرورة العاجلة لحوار. ينبغي أن يجري في الاتجاهين".وأضافت: "ندعو كل الأطراف في مصر إلى ايجاد حل لخلافاتهم عبر حوار ديموقراطي وعادل وشفاف، وندعو القادة المصريين إلى الحرص على أن تؤدي النتائج إلى حماية الوعد الديموقراطي للثورة لكل المواطنين".وكانت كلينتون تتحدث فيما يبقى التوتر على أشده الأربعاء في محيط القصر الرئاسي في القاهرة الذي يطوقه ألاف المتظاهرين ضد الرئيس محمد مرسي وتطالب المعارضة بإلغاء الاعلان الدستوري الذي أصدره مرسي ويمنحه سلطات شبه مطلقة، محصنا قراراته السابقة واللاحقة من أي أحكام قضائية، معتبرة أنه يجعل منه "فرعونا جديدا" ..
كما تحتج قوى المعارضة على مسودة الدستور الجديد، التي دعا مرسي إلى الاستفتاء عليها في 15 من الشهر الجاري معتبرين أنها لا تضمن حقوقا وحريات أساسية مثل حرية التعبير كما تفتح الباب لتطبيق صارم للشريعة الإسلامية وقالت كلينتون في هذا الصدد إن المصريين يستحقون "دستورا يحمي حقوق كل المصريين، الرجال والنساء والمسلمين والمسيحيين على حد سواء.. .
كما عبرت أيضا عن رغبتها في أن يكون القضاء المصري "قادرا على العمل خلال هذه الفترة... .محطة العربية حرضت المصريين على اقتحام قصر الرئيس ... والوزير فيصل يزعم ان بلاده لا تتدخل في الشأن المصري.


. .هاجمت جريدة الوسط المصرية المقربة من الاخوان المسلمين هاجمت يوم امس محطة العربية المملوكة لارملة الملك فهد واتهمتها بتحريض المتظاهرين على اقتحام قصر الاتحادية خلال وجود الرئيس المصري فيه في حين صرح وزير الخارجية السعودي ان بلاده لا تتدخل في الشأن المصري وقال الأمير سعود الفيصل أن المملكة ليس لها دخل في الاحتجاجات التي تشهدها مصر منذ الإعلان الدستوري للرئيس المصري محمد مرسي، مشيراً إلى أن ما يحدث في مصر شأن داخلي لا تتدخل فيه المملكة .ورداً على سؤال يتعلق بالاحتجاجات في مصر، قال الفيصل في مؤتمر صحفي في الرياض أمس، “أي إجابة عن الأسئلة بهذا الخصوص تعد تدخلاً في الشأن الداخلي المصري”، لافتاً النظر إلى أن الإخوة المصريين أدرى بما هي احتياجات بلدهم في هذه الفترة وفي سؤال عن موقف المملكة مما يحدث من احتجاجات في دولتي الكويت والأردن، قال الفيصل “في الواقع أعتقد، من دون التدخل في الشؤون الداخلية لهذه الدول، أن الحس الوطني فيها هو الضمان..
.
مشاهد حصرية لشهداء قصر الإتحادية بالمشرحة
اللهم اجعل دماء هؤلاء الشهداء لعنه على كل فاسد 
وعلى كل من قتله وحرض على قتله وارنا فيهم عاجل نقمتك
...  وانا لله وانا اليه راجعون ...



جثة مجهولة الهوية الوحيدة الموجودة في مستشفي الزهراء
 اللي يتعرف عليه يبلغ اهله


شاب مجهول الهوية مصاب بطلق ناري في الرأس موجود في مستشفى الزهراء من الساعة 2 الفجر .. عمره حوالي 30 سنة وكان لابس جاكيت جلد بني وبنطلون جينز كحلي وقميص كاروهات رمادي


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: