الاثنين، 31 ديسمبر 2012

الأمن يحتفل بالكريسماس والبلطجية تعربد فى المحروسة فيديو


«بلطجية» يهاجمون فندقي«شيبرد وسميراميس»


هاجم منذ قليل، بلطجيه موجودين في ميدان "سيمون بوليفار"، فندقي "شيبرد" و"سميراميس"، حيث قاموا بالقاء الحجاره،علي واجهتي المبنيين، في ظل غياب تام لقوات الامن ...  الهجوم على الفنادق أحدث مخططات ضرب الاقتصاد مرتضى منصور لـ"عكاشة": مرسي يدرك أن شفيق ليس مجرمًا .. وبرنامجك محترم و"سيبك من النخبة اللي بتتريق عليك" ..


 *الهجوم على الفنادق أحدث مخططات ضرب الاقتصاد
 قال الدكتور رفيق حبيب مفكر قبطى، إن هجوم البلطجية على فنادق وسط البلد، دليل جديد على مخطط ضرب الاقتصاد، خاصة عن طريق ضرب السياحة. وأضاف، فى تدوينة له على الفيس بوك، أن محاولة إثارة الاضطراب السياسى لم تكن منفصلة عن مخطط أكبر متعدد الأبعاد، يهدف إلى ضرب حالة الاستقرار، لعرقلة استقرار الحكم، حتى لا يستقر حكم القوى الإسلامية، ويفتح الباب لعودة قوى النظام السابق، وحلفاءه من القوى العلمانية. 
 «بلطجية» يهاجمون فندقي«شيبرد وسميراميس» هاجم منذ قليل، بلطجيه موجودين في ميدان "سيمون بوليفار"، فندقي "شيبرد" و"سميراميس"، حيث قاموا بالقاء الحجاره،علي واجهتي المبنيين، في ظل غياب تام لقوات الامن.!!!!؟؟؟ 
 ** ''الكسب'' يتسلم أوراق قضية سوزان مبارك في إهدار أموال مهرجان القراءة للجميع تسلمت لجنه الفحص المشكله من خبراء الكسب غير المشروع، اوراق ملف قضيه اتهام سوزان ثابت، زوجه الرئيس السابق، في قضيه اتهامها باهدار المال العام في مشروعات جمعيه الرعاية المتكامله، ومكتبه الاسره، مهرجان القراءة للجميع، لمباشره مهامها بالفحص التي تتمثل بفحص مصادر تمويل مهرجان القراءه للجميع، وكيفيه التصرف بها واوجه الانفاق، وفحص التعاقدات بين الهيئه العامه للكتاب ودور النشر منذ عام 1990 لبيان اجراءات الاسناد لدور النشر. 


يذكر ان النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود، تلقي بلاغًا من مصطفى بكرى، عضو مجلس الشعب السابق، ضد قرينه الرئيس السابق واخرين يفيد تلقي عدد من المسئولين بمشروع مهرجان القراءه للجميع، لمبالغ ماليه علي سبيل التبرعات من جهات ومؤسسات محليه ودوليه، قاربت 15 مليون جنيه، وقرر احالته لنيابه الاموال العامه للتحقيق. 
واستمعت نيابه الاموال العامه العليا في وقت سابق الي اقوال فريده الوكيل سكرتير عام جمعيه الرعايه المتكامله، والعميد رءوف اسماعيل المدير العام للجمعيه في شان البلاغ والذي اشار الي ارتكاب سوزان ثابت مخالفات ماليه وقال المستشار مرتضى منصور إن "نهوض الوطن لا يأتي سوى بمصالحة الرئيس محمد مرسي مع الشعب التي لن تتحقق سوى عن طريق غلق صفحة أزمته مع الفريق أحمد شفيق، واستقبال مرسي له في قصر الرئاسة لأنه يدرك أن شفيق ليس مجرما وأنه رجل محترم بدليل حصوله على 13 مليون صوت". 
وأضاف منصور، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي توفيق عكاشة في برنامج "مصر اليوم"، أن "الخطوة الثانية هى إغلاق صفحة الحزب الوطني و"الفلول" والذي كان يضم أشخاصا شرفاء وليس كلهم مجرمون، كما يجب إنهاء الهجوم على القوات المسلحة والشرطة". 
ووجه كلمة في نهاية حديثة إلى عكاشة قائلا: "البرنامج محترم وفي ناس كتير من الفلاحين بيتابعوك، وسيبك من النخبة اللي بتتريق، وسيبك من بتوع "فيس بوك" اللي بيتريقوا على أبوهم وأمهم لما بيبقوا فاضيين".




ليست هناك تعليقات: