السبت، 8 ديسمبر 2012

للبرادعى: لماذا تخشى الصندوق؟ و«شفيق»: مرسي «غير جدير ببلد كبير كمصر» - فيديو



«شفيق»: مرسي وجماعته «خطر على بلدنا»
وخطابه أكد للمصريين أنه «غير جدير» بمصر 
وللبرادعى: لماذا تخشى الصندوق؟
وبعد فض اعتصام الاتحادية
 البرادعي وصباحى يحرض الشعب بالجبنة النستو 
(... نستو يا معفنين ... )



القوات المسلحة: الجيش لن يسمح بالعنف ويدعو الجميع للالتزام بالحوار.. ولا ننحاز إلا لشعب مصر العظيم ونحرص على وحدته.. وعدم الوصول إلى توافق لن يكون فى صالح أى من الأطراف والوطن سيدفع الثمن و فى قضية التلاعب بالبورصة.. الخبير يطلب من المحكمة كشف سرية الحساب لآخرين.. والديب: لا نعترف بأن من يتولى منصب النائب العام الآن يملك سلطة قانونية.. والمحكمة: شرعية النائب العام ليست مطروحة أمامنا و كاتب إسرائيلى : خيرت الشاطر العقل المدبر لهجمات "الاتحادية" ضد المعتصمين.. ودعوة مرسى للحوار ستواجه طريقا مسدودا.. والرئيس المصرى سيستخدم القوة ضد معارضيه فى نهاية المطاف يحرض الشعب بالجبنة النستو (نستو يا معفنين)... قال الفريق احمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر، ان الرئيس محمد مرسي، هو وجماعه الاخوان المسلمين «خطر علي مصر»، مشيراً الي ان الخطاب الذي القاه الاخير، مساء الخميس، اكد للمصريين انه «غير جدير ببلد كبير كمصر». وقال في حسابه علي «تويتر»، الجمعه: «في هذا اليوم المجيد الذي يحتج فيه شعب مصر ضد الطغيان، رافضا اياه ونازعاً عنه الشرعيه، اؤكد لكل مصري ان مرسي وجماعته خطر علي بلدنا». واضاف: «لقد تاكد المصريون بعد خطاب الامس، ان هذا رئيس غير جدير ببلد كبير كمصر، وانه لا يعرف ما هي مكانه وقيمه ورغبات شعبه، فقد اخلص لجماعته دون غيرها». واختتم بقوله ان جموع المصريين الحاشده في مختلف المحافظات «تقول للطغيان لن تبقي مهما حاولت شراء الوقت، ولن تهدر قيمه مصر وهويتها التي ساهم فيها الجميع».
**   للبرادعى: لماذا تخشى الصندوق؟
فجر المحلل السياسي حسن الحيوان مفاجأة يؤكد فيها توجه محمد البرادعي الغربي، وتضامنه مع فلول الحزب الوطني في مواجهة المشروع الإسلامي. وأوضح الحيوان أثناء حوار له أمس ببرنامج "في الميدان" على قناة "التحرير" أن الدليل على ذلك هو مقال كتبه محمد البرادعي في صحيفة فاينانشال تايمز يوم 3 ديسمبر الجاري, والذي أكد فيه أن جبهة الإنقاذ الوطني التي يعمل المنسق العام لها, تضم كل الشعب المصري عدا الإسلاميين والمنتمين للتيار الإسلامي السياسي والإخوان.
وأضاف البرادعي في مقاله: "أننا والتيارات الثورية قمنا بخلع مبارك.. هم الآن مدعومون ومتحالفون مع رجال أعمال الحزب الوطني أنفسهم ورموزه السياسية في مواجهة المشروع الإسلامي وضده".
ووجه الحيوان تساؤلاً للبرادعي قائلا: إذا كان معك الشعب كما قلت وتؤكد فلماذا تخشى الصناديق وتخشي الاستفتاء وتلتف على الدستور والمشروع الإسلامي والدستور ابتغاء للمشروع الغربي. وأكد الحيوان أن المجموعة التي تخشي الدستور وترفضه, هى فقط التي ترفض المادة الخاصة بقانون العزل, لأنها بذلك تكون قد قضت عليهم. للبرادعى: لماذا تخشى الصندوق؟
  جبنة نستو يا معفنين - بعد فض اعتصام الاتحادية. .
إنتشر فيديو بثه بعض النشطاء للتظاهرات من أمام قصر الإتحادية به مجموعة من السلع الإستهلاكية "كالجبن والمربي وخلافه" ومجموعة من الملابس اثناء إقتحام الخيام أمام قصر الإتحادية.
وأوضح الفيديو رد فعل المتظاهرين من أمام القصر وهم يتسابقون علي الحصول علي هذه السلع . بينما أمسك أحد المتظاهرين علبة جبنة نستو ,مستهزءاً ومتهكما "جبنة نستو يابرادعي جبنة نستو ياحمدين جبنة نستو ياشعب " "البرادعي الكلب الخاين بتاع أمريكا وأوروبا ".




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: