السبت، 8 ديسمبر 2012

حال تعرض مرسى للخطر - ثورة إسلامية بحكم إسلامى كامل على أرض مصر - فيديو



الرئيس مرسي، والتيار الإسلامي
 الثورة الإسلامية التي لاتقف أمامها أية قوي في العالم 
روسيا أقوي جيوش العالم أخذت علقة من التيارات الإسلامية


ثورة إسلامية بحكم إسلامى كامل على أرض مصر الرئيس مرسي، والتيار الإسلامي والثورة الإسلامية التي لاتقف أمامها أية قوي في العالم "فى حالة تعرض الرئيس مرسى للخطر ستقوم على الفور ثورة إسلامية بحكم إسلامى كامل على أرض مصر، والأغلبية اللى متخيلين أنهم ممكن بقتل مرسى المجلس العسكرى يرجع يحكم مصر ويمسكها رئيس عسكرى، أو رئيس على كيفهم أحب أفهمهم أقوى جيوش العالم لا تستطيع ردع ثورة إسلامية ولا حتى ثورة عادية وعلى فكرة الحشود اللى بتحضر خطبة فى مسجد والشوارع المحيطة به لأى شيخ من مشايخ المسلمين المشهورين يعادل 5 أضعاف حشود المعارضة ده على الفرض أن الحسابات بالعدد، وأنا طبعا كلامى عن عقيدة جهادية، لافتا أن روسيا أقوي جيوش العالم أخذت علقة من التيارات الإسلامية" .
تفاصيل الجهاد من الداخل والأمن السياسى .الصدام قادم لا محالة نفس الظروف التي دفعت الإسلاميين لقتل السادات هي نفسها الموجودة حاليا
** اللجان الشعبية" لمعارضى مرسى تهدد بتعطيل المترو" رئاسي: الإستفتاء في موعده والجيش سيؤمنه ..
◄ في تصعيد خطير للغاية، المهندس ممدوح حمزة يكشف بوضوح شديد تفاصيل المخطط الانقلابي على الرئيس مرسي، والذي يتمثل في : -
1 ضرورة إلغاء الرئيس للإعلان الدستوري والاستفتاء على الدستور فورًا .
2- إن لم يستجب الرئيس، يتم تشكيل مجلس رئاسي مدني يتكون من حمدين صباحي وعمرو موسى وعبد المنعم أبو الفتوح ، ويرأسه د/محمد غنيم .
3 - سيتم اقتحام مقر الرئاسة في الاتحادية من قبل الجماهير ووضع المجلس الرئاسي وإعلان ذلك للعالم .
4 - التهديد بمهاجمة بيت الرئيس محمد مرسي واقتحامه . -5 تحريك مجموعات في محافظات مختلفة للاشتباك مع مؤيدي الرئيس مرسي. = الكلام نشر في برنامج "كلنا مصر" الذي يقدمه وائل الإبراشي يوم 4 ديسمبر 2012م.. والحق يلزم الدولة ألا يمر عليها مثل هذا الكلام مرور الكرام، وينبغي محاسبة المخططين له وأخذ الحيطة والحذر من وجود مخططات أخرى ومن جهات كثيرة .والله يستر على مصر من أبناء مصر.



القوات المسلحة: الجيش لن يسمح بالعنف ويدعو الجميع للالتزام بالحوار.. ولا ننحاز إلا لشعب مصر العظيم ونحرص على وحدته.. وعدم الوصول إلى توافق لن يكون فى صالح أى من الأطراف والوطن سيدفع الثمن و فى قضية التلاعب بالبورصة.. الخبير يطلب من المحكمة كشف سرية الحساب لآخرين .. والديب: لا نعترف بأن من يتولى منصب النائب العام الآن يملك سلطة قانونية.. والمحكمة: شرعية النائب العام ليست مطروحة أمامنا و كاتب إسرائيلى : خيرت الشاطر العقل المدبر لهجمات "الاتحادية" ضد المعتصمين.. ودعوة مرسى للحوار ستواجه طريقا مسدودا.. والرئيس المصرى سيستخدم القوة ضد معارضيه فى نهاية المطاف





ليست هناك تعليقات: