الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

زيدان يتلاعب برونالدينيو وكاكا وبيكهام ,لا أحد يستطيع إسقاط الدستور فيديو


حبيب: لا أحد يستطيع إسقاط الدستور
 زيدان يتلاعب برونالدينيو وكاكا وبيكهام

(مصـر اليـوم)

قال الدكتور رفيق حبيب - الكاتب والباحث السياسي - أن أي شخص يحاول إسقاط الدستور الشرعي بالتظاهر سوف يتورط في العنف . وأضاف حبيب في تدوينة علي فيس بوك : من يريد اسقاط الدستور بالتظاهر، سوف يندفع لممارسة العنف، لأن المظاهرات لا يمكن أتسقط خيارات الشعب، فالمظاهرات لا تسقط رئيس منتخب، ولا تسقط مجلس منتخب، ولا تسقط دستور تم الاستفتاء عليه.
 وأردف : القوى التي تريد اسقاط إرادة الشعب، كان تلجأ للقضاء، ليقوم بحل إرادة الشعب. 
ولكن القضاء لا يمكن أن يلعب هذا الدور دائما، لذا فإن أي محاولة لاسقاط الإرادة الشعبية بالتظاهر، سوف تلجأ لاستخدام أساليب الضغط، التي تبدأ بالاعتصام ثم غلق الطرق والميداين، ثم الالتحام مع المؤيدين أو قوات الشرطة، لإعادة سناريو الثورة. لذا فكل من يصر على اسقاط إرادة الشعب بالتظاهر، سوف يتفح الباب أمام الشغب والعنف والاشتباك، لأن التظاهر لا يسقط إرادة الشعب...
محكمة باب الخلق تنظر اليوم قضية ثلاثة من الشباب الثورى المتهمين فى الاعتداء على الزند سبحان الله : أهذه دولة العدل؟ .... عشرة يقتلون أمام قصر الاتحادية فلا تسمع عن قاتلهم شيئا ولا يبحث حتى عنه وواحد يخدش (الزند) فيتم التحقيق والمحاكمة في أقل من ثلاثة أيام !.!!!!!!!!!!..
 دولة الظلم لا تدوم يا نيابة العدل سينصر الله المظلوم وينتصر له من فوق سبع سموات ولن تنفعكم وشاحاتكم ولا زندكم فقط يوم القيامة يفصل الله بينكم..
 زيدان يتلاعب برونالدينيو وكاكا وبيكهام
فيديو نادر للأسطورة الفرنسي ذو الأصل الجزائري زين الدين زيدان وهو يتلاعب بعدد من نجوم العالم من بينهم رونالدينيو وكاكا وبيكهام.



ليست هناك تعليقات: