الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

انهيار أنصار شفيق بعدما أصبح مرسى رئيسا لمصر - فيديو


.. رأي الناس في النتائج ..
..وماهي أولويات العمل الوطني الآن؟.. 
انهيار أنصار شفيق بعدما أصبح مرسى رئيسا لمصر
 بريطانى يشهر إسلامه بعد سماعه القرآن الكريم


رأي الناس في النتائج..وماهي أولويات العمل الوطني الآن؟ 
 واصل أعضاء حركة التيار الحر المؤيدة للمرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية، أحمد شفيق، انتقاداتهم لجماعة الإخوان المسلمين وأعضاء الجمعية التأسيسية؛ وذلك خلال مؤتمرهم بفندق الفورسيزون مساء أمس الإثنين.  تفاصيل إجتماع أنصار شفيق بفندق الفورسيزون مع الفنانات والراقصين والراقصات ..
 حضر المؤتمر لميس جابر ومرتضي منصور، وحسام بدراوي، ومنصور الجمال، ومصطفى بكري، ومن الفنانين يسرا وإلهام شاهين، ووفاء عامر وهالة صدقي وأحمد بدير، ورولا خرسا. في البداية قرأت الكاتبة الصحفية لميس جابر، بيان الحركة مؤكدةً أن الحركة تسعى لتحقيق دولة مدنية بهوية إسلامية مرجعيتها حرية المواطن والعدالة الاجتماعية، مع الحفاظ على مقومات الدولة المصرية، كما وجهت فيه لميس جابر التحية للشباب الذين اقتحموا مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، واعتدوا على الشيخ المحلاوي والمصلين، الأسبوع قبل الماضي، ثم قرأت على الحضور رسالة أحمد شفيق من دبي والتي قال فيها: "كلنا ضد ميليشيات الإخوان والإسلاميين، ويجب أن نتحد ضدهم، والدستور مزور ومش سليم، ولن نسمح لهم أن يعملوا به". 
كما شن كل من مرتضي منصور، ومصطفى بكري، وأحمد بدير، هجومهم على الإخوان والجمعية التأسيسية، وقد واصل بكري دفاعه المستميت عن الفريق شفيق، واصفًا إياه بطهارة اليد.

انهيار أنصار شفيق بعدما أصبح مرسى رئيسا لمصر





 بريطانى يشهر إسلامه بعد سماعه القرآن الكريم
عمت الفرحة الغامرة والسعادة وجوه جموع المصلين بمسجد البساتين الكبير بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، عندما فاجأهم سائح بريطاني يدعي" فليب ويلز" بإشهار إسلامه، إذ قام بنطق الشهادتين على باب المسجد. وقام المصلون على إثر ذلك بالهتاف "الله أكبر الله أكبر" وقاموا باصطحابه إلى الشيخ علي حسن، إمام المسجد، كي ينطق أمامه الشهادة ويعلمه كيفية الصلاة. من جانبه، قال الشيخ علي حسن إنه طلب من السائح "فليب" نطق الشهادتين أمامه ففعل على الفور، مضيفًا أنه سأله ما الذي حمله على الدخول في الإسلام ؟، فأجاب "فليب" إن استماعه للقرآن الكريم حببه في الإسلام. وأضاف الشيخ حسن بأنه طلب منه أن يقوم ويغتسل ويتوضأ بعد أن وضح له كيفية القيام بهما، ثم قام الشيخ حسن بتعليمه كيفية أداء الصلاة. يذكر أن فليب من مواليد 1971 بريطاني الجنسية.



قررت النيابة حبس صفوت الشريف وزير الاعلام الاسبق ورئيس مجلس الشورى المنحل في عهد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك 15يوما علي ذمة التحقيقات في قضايا استغلال نفوذ. حيث اتهمته النيابة باسناد إحدي الأعمال بالأمر المباشر لشركة يمتلكها نجله أثناء توليه وزارة الاعلام في عهد الرئيس المخلوع.



ليست هناك تعليقات: