الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

مرتضى للبلتاجى : انت كذاب ولو راجل رد عليا .. انا ورايا ملايين فيديو


الفضائيات تنفخ فى الرماد
يسرا محنوش تكشف
 السبب الحقيقي وراء فوز مراد بوريقي 
مرتضى للبلتاجى : انت كذاب ولو راجل رد عليا 
 ولو عندك أهل وعشيرة انا ورايا ملايين


شدد الدكتور فريد إسماعيل القيادي بحزب الحرية والعدالة , على ضرورة سيادة القانون وذلك لحماية المقرات الحزبية والمنشآت العامة . وأضاف إسماعيل خلال حواره ببرنامج الحياة اليوم على فضائية الحياة, أن الإعلام يحاول إهانة وتشويه الرئيس بجانب دعم من قوى سياسية تسعى لإسقاط الدكتور محمد مرسى، مشيرا إلى أن القنوات الفضائية تنفخ فى الرماد ولا تعمل على التقويم السياسي وطرح اقتراحات لحل الأزمة. وتابع أن وزارة الداخلية بعد تولى الرئيس محمد مرسى مقاليد حكم البلاد فى شهر يونيو الماضي تقوم بأداء جيد وهناك تحسن بنسبة 75 % فى حالة الأمن مشيرا إلى أن الضغط المتواصل على وزارة الداخلية والمطالبة بإقالة الوزير يهدد أمن مصر .




دعوة البرادعي وحمدين وموسى للحوار مع المرشد
كد محمود غزلان- المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين-، على أن سبب اتخاذ مكتب الإرشاد قرار النزول إلى الاتحادية، بسبب وجود نية للانقلاب علي السلطة، وكل ما يحدث الآن هو محاولة للتعجيل بإفشال حكم الإخوان، والدليل علي ذلك التيارات المعارضة للإخوان تظهر بانها تتظاهر سلميًا، ولكن في الحقيقة تريد إفشال وتعجيز الإخوان .
وتابع عزلان قائلًا: " ليس هناك علاقة بين مكتب الإرشاد والرئيس مرسي قائلًا "منذ أن أصبح مرسى رئيساً لا توجد علاقة بينه وبين مكتب الإرشا، مشيرًا إلى أنه يدعو الدكتور البرادعي وحمدين وعمرو موسي لحوار وطني مع الدكتور محمد بديع" و انتقد غزلان أثناء حواره ببرنامج "90 دقيقة"، الذي يذاع علي قناة المحور موقف الدكتور/ وحيد عبد المجيد، حينما انسحب من اللجنة التأسيسية لوضع الدستور قائلًا: "عبدالمجيد نزل الانتخابات على قوائم الإخوان ورُشح كمتحدث رسمي باسم التأسيسية ثم انقلب علينا وتم عزله من منصب المتحدث باسم التأسيسية" ، موضحا أنه تم حل البرلمان بجرة قلم، لوجود فقط مادتين غير دستوريتين منهم الخاصة بجزئية الثلث الفردي وكان من الممكن أن يحل الجزء الخاص بالثلث ويعيد الانتخابات لكن تم حل البرلمان كله..

مرتضى للبلتاجى :
 انت كذاب ولو راجل رد عليا .. ولو عندك أهل وعشيرة انا ورايا ملايين



بالفيديو: يسرا محنوش تكشف السبب الحقيقي وراء فوز مراد بوريقي
تسببت تصريحات المشتركة التونسية يسرا محنوش ببرنامج "ذا فويس" خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس" على الفضائية التونسية في غضب الجمهور اللبناني، بسبب قولها إنها تعرضت للظلم في البرنامج لأنها لم تحصل على المركز الاول لان المغرب وقف بجوار المشترك المغربي مراد بوريقي الذي فاز بالبرنامج. وقالت يسرا: "تم فتح التصويت المجاني في المغرب والعراق لصالح مراد بوريقي وقول مقدم البرنامج وتعاطف التونسيين معها وإحساسهم بأني ظُلمت هذا هو التتويج بالنسبة إلي لأن بلادي في ظرف استثنائي وحب الناس أسعدني كثيراً وأشعرني بالانتصار، ولو كنا مستقرين أكثر كنا فتحنا باب التصويت مجاناً". وأكدت يسرا أنها لم تختر صابر البراعي لأنه تونسي مثلها ولم ترد أن تحرجه، مشيرة إلى أن إحساسها أخذها لكاظم الساهر لأنها تحبه منذ صغرها.










ليست هناك تعليقات: