الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

أطردوا هذا الزند , وحاكموا وكلاء النيابة حتى لاتكون فتنة ويعود للقضاء هيبتة - فيديو


أعضاء النيابة يطاردون النائب العام حتى دورة المياه
بحضور الزند..اجتماع طارئ للقضاء الأعلى لحل أزمة النائب العام..وكلاء النيابة أشهروا مسدساتهم في وجه النائب العام و لا يمكن أن نقبل بأن يأتي النائب العام على هوى وكلاء النيابة الموجودين..تحت تهديد السلاح..

ألتقي مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار محمد ممتاز متولي رئيس المجلس ورئيس محكمة النقض بكامل أعضائه مع رؤساء أندية القضاة بالأقاليم منذ قليل ببمقر المجلس بدار القضاء العالي، بحضور المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر، لبحث أزمة النيابة العامة الراهنة ومناقشة طرق حلها.

فيديو..وكلاء النيابة أشهروا مسدساتهم في وجه النائب العام قال المستشار طارق صبري إن وكلاء النيابة الذين تظاهروا بمكتب النائب العام أخرجو مسدساتهم في وجه النائب العام. وأضاف في حديثه لفضائية الحافظ الفضائية أن هذه الواقعة مسجلة وتم تحرير محاضر بها، مشيرا إلى أن دور وكيل النيابة ليس الفصل بين السلطات حتى يقيل النائب العام. وأوضح أنه لا يمكن أن نقبل بأن يأتي النائب العام على هوى وكلاء النيابة الموجودين.                  




(مصـر اليـوم)
أعضاء النيابة يطاردون النائب العام حتى دورة المياه


محكمة باب الخلق تنظر اليوم قضية ثلاثة من الشباب الثورى المتهمين فى الاعتداء على الزند 

سبحان الله : أهذه دولة العدل؟
 عشرة يقتلون أمام قصر الاتحادية فلا تسمع عن قاتلهم شيئا ولا يبحث حتى عنه..  والزند يخدش فيتم التحقيق والمحاكمة في أقل من ثلاثة أيام!

 دولة الظلم لا تدوم يا نيابة العدل سينصر الله المظلوم وينتصر له من فوق سبع سموات ولن تنفعكم وشاحاتكم ولا زندكم فقط يوم القيامة يفصل الله بينكم.



لزيارة صفحتنا الرئيسية أضغط على الصورة (مصـر اليـوم)


لزيارة صفحتنا على facebook أضغط على الصورة
مسابقة ملكة الجمال بين الحسناوات من الصين ووروسيا ومنغوليا فى مانتشولى

ليست هناك تعليقات: