الجمعة، 7 ديسمبر 2012

من مرتضى منصور لمرسى : أنا مبخـفش من حـد أنا محامى أحمد شفيق - فيديو


أنت بتحضر لقضية تلفقها لى يامرسى علشان أنا محامى أحمد شفيق  
.. أنا مبخفش من حـد ..    
هل خطط منصور لقلب نظام الحكم !!! 
خاصة وأنه سبق وأن تحدث أكثر من مرة ضد الرئيس وجماعة الأخوان المسلمين !!  


استنكر المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق والمحامى اسقاط الدكتور محمد مرسى عليه فى خطابه الأخير واتهامه بأنه قام بعقد إجتماعات فى مكتبه لقلب نظام الحكم . 
وقال منصور فى تصريحاته لقناة المحور "انت بتحضر لقضية تلفقهالى يا دكتور مرسى علشان انا محامى أحمد شفيق .. انا مبخفش من حد" . 
وتابع "لو انت راجل عادل يا دكتور مرسى حول اسامة ياسين ومحمد البلتاجى وصفوت حجازى للتحقيق فى قضية موقعة الجمل لأنى قدمت تسجيلات وأدلة بهذه القضية" . 
وأضاف "سأدافع عن استقلال القضاء حتى الموت .. وانا مبخفش من حد غير ربنا" . 
 أسقط الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية فى خطابه الذى ألقاه للشعب المصرى مساء الخميس تعقيباً على الأحداث الأخيرة والمظاهرات ضد الإعلان الدستورى والاستفتاء على الدستور المصرى على بعض المخربين الذين يحاولوا العبث باستقرار الوطن . وقال مرسى فى خطابه أن هناك دوافع لإقراره الإعلان الدستورى منها وجود إجتماعات من بعض المتهمين فى موقعة الجمل فى مكتبه الخاص لحشد البعض ضد الرئاسة والتخطيط لنشر الفوضى بالبلاد . 
وجاءت كلمات مرسى لتشير بكل وضوح على المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق خاصة وأنه الوحيد من المتهمين فى القضية "خارج السجون" كما أنه محامى الفريق أحمد شفيق فى القضايا المنسوبة إليه . 
وأثارت هذه النقطة من خطاب مرسى الجدل الواسع حول حقيقة تدخل منصور فى قلب نظام الحكم فى الفترة الأخيرة أم لا خاصة وأنه سبق وأن تحدث أكثر من مرة ضد الرئيس وضد جماعة الأخوان المسلمين .



ليست هناك تعليقات: