الاثنين، 24 ديسمبر 2012

مايكل نبيل من إسرائيل / حان وقت العمل من أجل السلام مع "إسرائيل"



"المعترض الضميري"
رحلة السلام إلى إسرائيل 
مايكل نبيل عقب الافراج عنه:
 انا عشت 302 يوم كلهم معاناه بأوامر من المجلس العسكرى . 
 حقيقة مايكل نبيل .. ولماذا حُكم عليه بثلاث سنوات ؟
الأمور التي أخفاها الإعلام الإلكتروني


قامت الجامعة العبرية بالقدس، باستضافة الناشط السياسي المصري مايكل نبيل، واعتبرت الجامعة نبيل أحد أبطال ميدان التحرير، مشيرة إلى أنها الزيارة الأولى من نوعها من بعد الثورة، التي تستضيف فيها الجامعة ناشطا حقوقيا مصريا من أبطال ثورة ميدان التحرير.. وقص نبيل، خلال الندوة التي أقيمت اليوم في العاشرة صباحا واستضافه فيها معهد "ترومان"، قصته الشخصية، متحدثاً عن التغيرات السياسية في السلطة في مصر والعلاقات بين مصر والكيان الصهيوني.
وتحدث نبيل "بعد سنوات من الحديث ومحاولات الوصول إلى الكيان الصهيوني التى لم تنجح بسبب رفض السلطات السماح له بهذه الزيارة، وقال: "حان الوقت للعمل أخيرا، لا لمحادثات فقط عن السلام، لكن سنجعل رحلة السلام إلى إسرائيل".
 ووسم موقع الجامعة العبرية نبيل بـ"المعترض الضميري"، مؤكدا أن زيارته تأتي ضمن زيارة بلدان أخرى، مؤكداً أنه "رجل شجاع ضمن الشباب الذين يعملون في مجال حقوق الإنسان، الذين ضحوا بحريتهم وحياتهم تقريبا للتسامح والديمقراطية والسلام وإنهاء الصراع العربي الصهيوني".


إلى إسرائيل من أجل الدعوة إلى السلام



مايكل نبيل عقب الافراج عنه:
 انا عشت 302 يوم كلهم معاناه بأوامر من المجلس العسكرى .
- انا اتقدم بالشكر جزيلاً لكل النشطاء والأجانب الذين ساعدونى أن أكون فى وسطكوا الآن.
- بشكركوا لانكوا منحتونى حريتى .
- انا برفض بشدة قرار الديكتاتور "طنطاوى " بالعفو عنى , لانى لم ارتكب جريمة , فأنا كنت امارس حقى فى حرية الرأى والتعبير
- خروجى ليس معناه ان العسكر اتغير, او ان مصر اصبح بها حرية رأى وتعبير !!!
- انا عشت 302 يوم كلهم معاناه بأوامر من المجلس العسكرى .
- انا مشتاق ان اقف بجانبكوا بالتحرير , وان اكتب فى مدونتى - بنزول الشعب ميدان التحرير , على العسكرى ان يبحث على محاميين شطار .
- يسقط يسقط حكم العسكر .



حقيقة مايكل نبيل .. 
ولماذا حُكم عليه بثلاث سنوات ؟

حقيقة مايكل نبيل .. ولماذا حُكم عليه بثلاث سنوات ؟ ليه أنا مؤيد لإسرائيل ؟
 لماذا حُكم على المدون مايكل نبيل بالسجن ثلاث سنوات فقط !! بعد ان كذب على القوات المسلحة المصرية
واتهمها بإتهامات باطلة ... ومن قبل رفض الدخول إلى الجيش المصري !!
بعض الأمور التي أخفاها الإعلام الإلكتروني عن البعض نعرضها لكم بدون تعليقات ولكم الحكم..



ليست هناك تعليقات: