الجمعة، 21 ديسمبر 2012

6 أبريل تتحدى أبو اسماعيل أن يحضر للأسكندرية - فيديو



6أبريل:لو أبواسماعيل عرف يعدى بوابات الإسكندرية سنُأيده رئيسا لمصر 
 "كفاية": سنحضّر له الكثير من المفاجآت


أكد الشيخ جمال صابر فى مداخله له ببرنامج القاهرة اليوم على قناة أوربت أن أنصار حركة حازمون سيتوافدوا أمام مسجد القائد إبراهيم بالأسكندرية لمواجهة البلطجية الذين قاموا بالاعتداء عليه الجمعة الماضية وحاصروا الشيخ المحلاوى والنساء والأطفال ومن تم تعذيبهم داخل المسجد يستحقون ما حدث لهم لأنهم هاجموه أولا.
ورد عليه كريم شلبى منسق حركة 6أبريل بالأسكندرية فى مداخله له مع برنامج القاهرة اليوم حركة حازمون والشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل بسبب محاولتهم الذهاب إلى الأسكندرية أنهم كانوا يتابعون تجاوزات حازمون .
وهدد شلبى أن شباب الأسكندرية لن يسمحوا لأى أحد بالتجاوز ضدهم مؤكدا أن أبو إسماعيل لو أستطاع دخول بوابات الأسكندرية سيقومون بتأييده كرئيس لمصر.



ردا على دعوة "أبو إسماعيل" للصلاة بـ"القائد إبراهيم" "كفاية": سنحضّر له الكثير من المفاجآت.. و6 أبريل: نحمل مرسى مسئولية ما سيحدث.. القسطاوى: الإخوان يحاولوا السيطرة على ميدان الثورة بالإسكندرية..


الإنقــاذ الوطنى تحمل قيــادات الإخــوان 
.. مسئولية اشتباكات الإسكندرية .. 
 أهالى الإسكندرية المتظاهرين ينصبون كمائن لاصطياد الإسلاميين الفارين من الاشتباكات ..
 شوفوا الفيديو وأحكموا وتأكدوا .. على كذب الأنقاذ ..
 إنقاذ من أية نفسى أعرف؟؟

البرنس: أصحاب المال الحرام وأنصار «المخلوع» وراء اشتباكات الإسكندرية ال د. حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية, :" كفانا ظلما من النظام القديم وما يحدث في الإسكندرية محاولة لنشر الفوضى والأيام سوف تكشف عن هوية هؤلاء بالتحديد من خلال جهات التحقيق".
وزير الداخلية لـ "بهدوء": الرئيس مرسى أمر بعدم استخدام القوة ضد المتظاهرين السلميين..رسالتنا الجديدة التعامل مع الناس باحترام وتطبيق القانون بحسم.. نأمل ألا تتطور الأوضاع وتصل لحد المليشيات العسكرية مليونية دعم المحلاوى تكرر العنف بالقائد إبراهيم وردود الأفعال تتباين.. الأزهر يستنكر.. ونقابة الدعاة المهنية تتهم جبهة الإنقاذ بالسعى لخراب مصر.. و"المستقلة": استدعاء كل فريق لأنصاره يعمل على التصعيد

إستعلم عن لجنتك للاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية ورقمك فى الكشوف الانتخابية برجاء إدخال رقمك القومي المكون من 14 رقم .
 إضغط على الصورة أدناة
 
للناخبين المقيمين بجمهورية مصر العربية..يتم إجراء الاستفتاء على مشروع الدستور على مرحلتين، الأولى يوم السبت ١٥ ديسمبر والثانية يوم السبت ٢٢ ديسمبر.

طبقاً لـقرار رئيس الجمهورية الصادر في هذا الشأن تجرى عملية التصويت في الاستفتاء على مشروع الدستور للمصريين داخل جمهورية مصر العربية على مرحلتين كالتالي: - المرحلة الأولى يوم السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٢ وتشمل التصويت في المحافظات التالية: القاهرة - الأسكندرية - الشرقية - الغربية - الدقهلية - أسيوط - سوهاج - أسوان - شمال سيناء - جنوب سيناء - المرحلة الثانية يوم السبت ٢٢ ديسمبر ٢٠١٢ وتشمل التصويت في المحافظات التالية: الجيزة - القليوبية - المنوفية - البحيرة - كفر الشيخ - دمياط - الإسماعيلية - بورسعيد - السويس - مطروح - البحر الأحمر - الوادي الجديد - الفيوم - بني سويف - المنيا - الأقصر - قنا

اعرف القاضى المشرف على لجنتك من هنا

ليست هناك تعليقات: