الجمعة، 21 ديسمبر 2012

رؤساء الصحف والقنوات/ قائمة سوداء لأعداء حرية الإعلام وحرية التعبير"لمقاطعتهم"



رؤساء الصحف والقنوات يعدون قائمة سوداء لـ «أعداء الإعلام»
 لمنع ظهورهم أو تداول أخبارهم
حسان بالسويس: يامصر احذري التراجع فإنه الهزيمة.. 
واحذري التردد فإنه سوء العزيمة


الادب فضلوه عن العلم مش عيب تقول رايك سواء تأييد او معارضة لكن بتشتمش رئيس الدولة لان لما رئيسك يتهان منك تستني ايه من الدول التانية الي مصريين كتير متغربين فيها تفتكر انت كده بترفع راس مصر في الخارج انت كده بتقل بقيمة المصري برا و الي ملوش خير في اهله ملوش خير ف حد و اي بوست او كومنت في شتيمة لرمز الدولة انا هامسحها حتي لو اضطريت اعمل دليت لصاحبها لو لقيته تجاوز حدود الادب عاشت مصر حرة .... قرر رؤساء الصحف والقنوات في إجتماعهم اليوم الخميس بمقر حزب الوفد إعداد قائمة سوداء بما أسموهم "أعداء حرية الإعلام وحرية التعبير"لمقاطعتهم ومنعهم من الظهور في القنوات وحذر تداول أخبارهم وتصريحاتهم في الصحف وذلك بالتنسيق مع نقابة الصحفيين حسبما صرح جمال فهمي وكيل نقابة الصحفيين. واجتمع اليوم عدد كبير من رؤساء الصحف والقنوات بمقر حزب الوفد بعد تعرضه لإعتداءات وتكسير مقره بالدقي، للوقوف على كيفية مواجهة الإعتداء على حرية الصحافة والإعلام والتعبير..

محمد حسان بالسويس:
 يامصــر أحذري التراجــع فإنه الهزيمــة 
واحذرى التردد فإنه سوء العزيمة  

 
حذر الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامى، من أنه لو سقطت هيبة الدولة فسوف يكون السقوط علي الجميع وسيدفع الجميع الثمن، ولذلك يجب أن نبدأ حوارًا، وتكون أولى خطوات هذا الحوار صدق النية، مطالبا الحكماء من المسلمين والأقباط بالعمل على لم شمل الأمة. وأضاف حسان، خلال خطبة الجمعة بمسجد الصحابة بالسويس، الذي احتشد حوله المصلون "صبرا يا مصر لا تحزني فلن ينسي التاريخ قيادتك للأمة العربية والإسلامية لأكثر من 300 عام، ولن ينسي التاريخ قيامك بكسوةالكعبة الشريفة طوال ألف عام، يامصر بكى خزائن الأرض، كما قال النبي يوسف عليه السلام، وعلي ترابك مشي الأنبياء".
وتابع حسان، "يا مصر احذري التراجع فإنه الهزيمة واحذري التردد فإنه سوء العزيمة، يامصر إذا تجاهل بعض أبنائك شرف قدرك وعزيم مكانتك، فلا تحزني لأن مكانتك في التاريخ كبيرة وإن أزمتك لو طالت فانها في انفراج عاجل.
وتساءل حسان قائلا: ماذا يحدث الآن في الساحة المصرية، اختلاف القلوب داء واختلاف العقول ثراء، فلما الصدام إذن؟
 واستطرق قائلًا ولما الشقاق إذن، ولماذا تسفك قطرة دم واحدة بين أبنائها المؤيدين والمعارضين؟
 فكلهم أبناء شعب مصر، ولا يجوز أن تسفك قطرة دم واحدة علي أرض مصر ولا يجوز انتهاك بيوت الله ولا يجوز الاعتداء علي الشيوخ.
سما المصري: انا مع تطبيق الشريعة!!!!!



إستعلم عن لجنتك للاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية ورقمك فى الكشوف الانتخابية برجاء إدخال رقمك القومي المكون من 14 رقم .
 إضغط على الصورة أدناة
 
للناخبين المقيمين بجمهورية مصر العربية..يتم إجراء الاستفتاء على مشروع الدستور على مرحلتين، الأولى يوم السبت ١٥ ديسمبر والثانية يوم السبت ٢٢ ديسمبر.

• طبقاً لـقرار رئيس الجمهورية الصادر في هذا الشأن تجرى عملية التصويت في الاستفتاء على مشروع الدستور للمصريين داخل جمهورية مصر العربية على مرحلتين كالتالي: - المرحلة الأولى يوم السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٢ وتشمل التصويت في المحافظات التالية: القاهرة - الأسكندرية - الشرقية - الغربية - الدقهلية - أسيوط - سوهاج - أسوان - شمال سيناء - جنوب سيناء - المرحلة الثانية يوم السبت ٢٢ ديسمبر ٢٠١٢ وتشمل التصويت في المحافظات التالية: الجيزة - القليوبية - المنوفية - البحيرة - كفر الشيخ - دمياط - الإسماعيلية - بورسعيد - السويس - مطروح - البحر الأحمر - الوادي الجديد - الفيوم - بني سويف - المنيا - الأقصر - قنا..
اعرف القاضى المشرف على لجنتك من هنا

ليست هناك تعليقات: