الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

نصرالله..الأسود سيصنعون مستقبل هذه الأمة وللأسف أغلبنا نعاج..فيديو



قنــاة إســرائيلية: 
العــرب نعــاج ولا تبحثوا عن انتصارات سينمائية   
نصرالله: نعم بعض الحكام العرب نعاج
  وزير خــارجية قطـــر،الذئاب تأكـــل النعـــاج، 
وللأســـف هم ليسـوا بذئاب، ولكـــن أغلبنـــا نعـــاج



قال الأمين العام لحزب الله، إن "هناك حكومات وقيادات وإعلام أصبحوا نعاجا لكن أكثر من 60 سنة من الصراع العربي الإسرائيلي ومن التآمر العربي والغربي وتخلي اغلب الحكومات العربية عن فلسطين ولبنان بقيت شعوبا تقاوم وتقدم الدماء، أما النعاج فسيذهبون إلى حيث تذهب النعاج أما الأسود فسيصنعون مستقبل هذه الأمة،" على حد تعبيره.
 وانتقد نصرالله بيان آخر اجتماع لوزراء الخارجية العرب وبيانهم حول غزة وأضاف: "كنا نأمل أكثر من ذلك ولكن لم نتوقع أكثر، الدول العربية مطلوب منها أن تدعم غزة وتسلحها لا أن تعمل وسيطا بين العدو الإسرائيلي وغزة،" واصفا الدول العربية بأنها "تنفع كهلال أحمر ولتشييع الجنائز."، وفقا لما ذكرت سي ان ان .
 يشار إلى أن الاجتماع الأخير لوزراء الخارجية العرب شهد مداخلة من رئيس الوزراء وزير خارجية قطر، الشيخ حمد بن جاسم، انتقد فيها العمليات الإسرائيلية في غزة والرد العربي المتواضع قائلا: "الذئاب تأكل النعاج، وللأسف هم ليسوا بذئاب، ولكن أغلبنا نعاج" على حد تعبيره. اثناء قصف المقاومة الفلسطينية اسرائيل سيطرت حالة من الهلع والخوف والرعب على سكان جنوب إسرائيل إثر سقوط صواريخ أطلقتها المقاومة الفلسطينية ردا على مقتل نائب قائدها أحمد الجعبري.




رئيس وزراء قطر أغلبنا نعاج والاسرائليين ليسو ذئاب





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

ليست هناك تعليقات: