الخميس، 8 نوفمبر 2012

إلى كل من طبلوا وزمروا لحادث كنيسة شبرا ألا تخجلون بعد ظهورالحقيقة فيديو


الفضائح الجنسية للانبا مرقس أسقف كنائس شبرا الخيمة..
متعجلى الفتنة كارهى أنفسهم مسيحيين ومسلمين شيوخا وقساوسة 
ألا تخجلون فى تسرعكم بإذكاء نيران الفتنة والدعوة أليها 
بعد أن ظهرت الحقيقة جلية 
.. الأرض ليست ملك الكنيسة وبدون ترخيص .. 
ألا تخجلون وتتعظون حفاظا على مصر 
وعلى ماء وجهكم ان كان موجودا
مفاجأة.. محافظ القليوبية يقرر وقف الأعمال بأرض الأقباط لعدم وجود رخصة بناء والأمن يحرسها ويطالب كافة الأطراف مسلمين وأقباطا بضرورة ضبط النفس والتعامل من خلال القنوات الشرعية والقانون ....


**الفضائح الجنسية للانبا مرقس أسقف كنائس شبرا الخيمة..
 الفضيحة الجنسة المثيرة للابنا مرقس اسقف شبرا الخيمة حيث يظهر فيها فى وضع مخل مع إحدى السيدات وهذه ليست المرة الأولى التى يتروط فيها رجال دين فى مثل هذه الأفعال المشينة .
وقد إتخذت الكنيسة المصرية عدة إجراءات حازمة تجاه هذا الأمر وذلك بعد أن أصدرت قرارات بعدم تواجد الفتيات اللاتى تزيد اعمارهن عن 11 عام داخل أى قداس أو طقوس داخل الكنيسة بلبس مثير مثل البناطيل الضيقة أو البلوزات الضيقة كذلك منع وضع المكياج فى أثناء تلك المناسبات..



أصدر الدكتور عادل زايد، محافظ القليوبية، قراراً بإيقاف أعمال البناء بأرض الأقباط المخصصة لإقامة مبنى خدمات للكنيسة برقم 17067 لسنة 2012، وتم إخطار مركز الشرطة بإيقاف أعمال البناء وتحرير مخالفة بذلك. 
وطالب "زايد" كافة الأطراف، مسلمين وأقباطا، بضرورة ضبط النفس والتعامل من خلال القنوات الشرعية والقانون، لافتاً إلى أن المحافظة والوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب تتعامل مع الموقف من خلال مستندات مؤيدة، ولا يوجد لدينا أى نزاعات على الملكية، مؤكداً أن المحافظة والوحدة المحلية لم تصدر أى تراخيص لهذه المساحة، قائلا، وبناءً عليه قامت الوحدة المحلية بميت حلفا بعمل قرار إيقاف ومحضر جنح برقم 17067لسنة 2012 وتم إخطار مركز الشرطة بإيقاف أعمال البناء وتحرير مخالفة بذلك ضد المواطن سعيد منصور إبراهيم منصور بالبناء على مساحة 265 م2 داخل الحيز العمرانى لقرية مركز قليوب –قليوبية، وليس للكنيسة، لأنها ليست طرفاً لعدم وجود أى مستندات دالة على أنها تابعة لأى كنيسة. 
وأضاف "زايد" أن المحافظة والوحدات المحلية التابعة ليست جهة اختصاص فى الفصل فى النزاعات على الملكية. 
من جانبه، أصدر اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية، تعليمات مشددة للواء محمد القصيرى، مدير مباحث القليوبية، واللواء محمد فتحى، نائب مدير قطاع الجنوب، بتعيين خدمة أمنية من رجال المباحث والأمن العام لحراسة قطعة الأرض، لعدم التعدى عليها من أهالى المنطقة، لحين انتهاء الإجراءات القانونية والحصول على التراخيص اللازمة للبناء، وإزالة أى لافتات من على قطعة الأرض الخاصة باسم مسجد عباد الرحمن. 
وفى وقت لاحق، اتهم المستشار رمسيس الديرى، عضو المجلس الملى لمطرانية شبرا الخيمة، والمستشار القانونى للكنيسة، مجموعة من السلفيين بشبرا الخيمة بالاستيلاء على قطعة أرض مساحتها 256 متراً ملك الكنيسة، بعد أن أقامت الكنيسة أعمدة خرسانية حولها. وأضاف الديرى، أنه كان من المزمع إقامة مبنى خدمى على مساحة 600 متر لخدمة 20 ألف مسيحى بمنطقة منطاى، التابعة لمركز قليوب، وفوجئت الكنيسة أمس بقيام أكثر من 1500 شخص من السلفيين وأهالى المنطقة يقومون بحمل السلاح والاعتداء على خفير الأرض، وتم وضع لافتة من القماش مدون عليها "مسجد عباد الرحمن". 
 وأوضح الديرى، أنه على الفور تحركت الكنيسة، وتم الاتصال بالقيادات الأمنية، لإخطارهم بالواقعة، وتحرير محضر رقم 4380 إدارى مركز قليوب، وتم توجيه اتهام مباشر لمجموعة من السلفيين، وقال الديرى، إنهم قاموا بصلاة فجر الثلاثاء داخل قطعة الأرض. وناشد المستشار رمسيس الديرى الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، ووزير الداخلية بسرعة التدخل للحفاظ على ممتلكات الكنيسة؟؟؟، المعتدى عليها من قبل الأهالى، مؤكداً أن الكنيسة فى انتظار قرار النيابة، وتحرك الأمن لتعيين حراسة أمنية على تلك الأرض. من جانبه، نفى العميد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، ما أثير حول تجمع مجموعة من السلفيين واستيلائهم على قطعة أرض مخصصة لإنشاء مبنى تابع للكنيسة بمنطقة شبرا الخيمة. 
وأكد الدغيدى أن قطعة الأرض المملوكة لأحد الأقباط والموجودة بشارع الملكة سوزان بمنطقة منطاى، والتى تبلغ مساحتها 265 متراً، أقام مالكها أعمدة خرسانية بها، فاعتقد بعض الأهالى أنها سوف تبنى دار خدمات تابعة للكنيسة، مشيراً إلى أنه قد تم حوار ودى بين الأهالى ومالك الأرض، وقام بتحرير محضر لإثبات أحقيته فى ملكية الأرض. 
من جانبهم، طالب الأهالى الوحدة المحلية التابعة لمركز ومدينة قليوب بالإفادة عن الرخصة المستخرجة لتلك الأرض، وتحرر المحضر اللازم، وجار إخطار النيابة التى ستتولى التحقيقات. هكذا أستبق أديب الأحداث ووجدها فرصة لمهاجمة السلفين وأراد أشعال نيران الفتنة.. يا ترى مش مكسوف على دمة بعد أن ظهرت الحققيقة..




*محدث 9.45 الخميس 8/11/2012 -
المصرى اليوم النائب العام يأمر بتمكين كنيسة شبرا من قطعة أرض محل نزاع بين مسلمين وأقباط..

أمر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام، بتمكين الأنبا مرقص بصفته أسقف كنيسة شبرا الخيمة من قطعة أرض شهدت نزاعًا بين بعض المسلمين والأقباط بناحية شبرا الخيمة أقيم عليها بعض الأعمدة الخرسانية، حيث كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة وتحريات الشرطة عن أحقية ممثل الكنيسة في حيازة أرض النزاع. 
 وقال المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد، المتحدث الرسمي للنيابة العامة، في بيان له، الخميس، إن نيابة جنوب بنها الكلية كانت قد انتهت من التحقيقات التي أجرتها في شأن هذا النزاع، وإن النائب العام أمر بتمكين أسقف كنيسة شبرا الخيمة من الأرض محل النزاع الموضحة الحدود والمعالم بمعاينة النيابة والشرطة، ومنع تعرض الغير له في ذلك. كما قرر المستشار عبد المجيد محمود اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعلان القرار وتنفيذه، وتكليف الشرطة بتعيين الحراسة اللازمة لمنع التعرض في حيازة تلك الأرض لحين تنفيذ القرار، وإخطار النيابة العامة بما تم من إجراءات. 
 وأمر النائب العام بإخطار الإدارة الهندسية بوحدة قليوب المحلية لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية لوقف استئناف أعمال البناء المخالفة على قطعة الأرض محل النزاع مع نسخ صورة رسمية من الأوراق تخصص عن أعمال البناء المخالفة في أرض النزاع لأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 والقوانين المنظمة ويتم التصرف فيها بصورة مستقلة، وأيضًا نسخ صورة من الأوراق تخصص عن واقعة سرقة بعض مواد البناء والتشوينات من أرض النزاع والتصرف فيها استقلالًا.
 وقال المستشار عادل السعيد إن أحداث تلك الواقعة تعود إلى بلاغ لمالكي الأرض محل النزاع لشرطة قليوب في 6 نوفمبر، يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بالاستيلاء عليها وتعليق لافتة من القماش مدونًا عليها مسجد عباد الرحمن، ومنع الشاكين من دخولها، موضحًا أنه فور تلقي النيابة العامة محضر الشرطة قامت بالانتقال للأرض محل النزاع ومعاينتها وسؤال الشاكين و3 من الشهود من الجيران المسلمين والمسيحيين، و4 محامين واثنين من قساوسة الكنيسة ورئيس الوحدة المحلية المختصة ومسؤول التعديات بالوحدة وفني المعاينة. وأكد المتحدث الرسمي للنيابة العامة أن تحقيقات النيابة العامة وتحريات الشرطة كشفت عن أحقية ممثل الكنيسة في حيازة أرض النزاع.



ليست هناك تعليقات: