الخميس، 18 أكتوبر 2012

التنظيمات الجهادية فى سيناء ملتزمون بنجاح تجربة الحكم الإسلامى فى مصر - فيديو




غنيم اتقوا الله فى السلفية الجهادية فى سيناء
 مبعوث "مرسي" : الجهاديون حريصون على عدم تنفيذ عمليات ضد الصهاينة 
لعدم إحراج وإضعاف "الرئيس"


صرح رئيس اللجنة المكلفة من رئاسة الجمهورية بالوساطة مع الجهاديين فى سيناء الدكتور محمد غزلانى أن فكر تنظيم القاعدة موجود بقوة فى سيناء، مشيرا الى أن السلفية الجهادية والتوحيد والجهاد وغيرهما من التنظيمات الجهادية المنتشرة هناك تعتنق أفكار القاعدة وتتبنى إعادة إحياء الخلافة الإسلامية وتطبيق شرع الله، كما أنها تؤمن بفريضة الجهاد.
 وأشار الى أنه على الرغم من أن فكر تنظيم القاعدة موجود فى سيناء فإنه لا توجد أية اتصالات أو تنسيق بين الجهاديين فى سيناء والتنظيم العالمى، ولا يوجد ارتباط تنظيمى بين الجانبين، موضحا على أن تنظيم القاعدة لن يشن هجمات على أية أهداف فى مصر، ولن يهاجم المنشآت الأجنبية، بما فيها الأمريكية والإسرائيلية، حتى لا يؤثر على استقرار مصر والنظام الإسلامى الذى يقوده الرئيس محمد مرسى.
 وتابع أن تنظيم القاعدة وجميع التنظيمات الجهادية لها مصلحة كبرى فى استقرار ونجاح تجربة الحكم الإسلامى، خصوصاً أن الدكتور مرسى يسعى إلى ترسيخ وإقامة نظام حكم إسلامى فى مصر. مستطرداً على الرغم من اعتقادنا بفريضة الجهاد لتحرير أرض ومقدسات المسلمين فى فلسطين، فإن الجهاديين حريصون على عدم تنفيذ عمليات جهادية غير مدروسة ضد الصهاينة فى فلسطين، حتى لا يتسبب فى إحراج وإضعاف الرئيس مرسى، خصوصاً أنه تعهد للمجتمع الدولى بالالتزام باتفاقية كامب ديفيد. غنيم اتقوا الله فى السلفية الجهادية فى سيناء



ليست هناك تعليقات: