الخميس، 18 أكتوبر 2012

مرتضى منصور : قدمت سى دى للنيابة يظهر تورط بعض الإخوان فى موقعة الجمل.



مرتضى منصور : تم تقديم سى دى للنيابة العامة
 يظهر تورط بعض الإخوان فى موقعة الجمل
 الرئاسة: خطاب مرسي لرئيس إسرائيل صحيح 100%


 تقدم المستشار مرتضى منصور ، بمبادرة للدفاع عن شهداء الثورة من أجل الحصول على حقوقهم، قائلاً: "أى شهيد قتل حقيقياً فى الثورة، فأسرته تأتى إلى دون أتعاب وأنا مستعد للدفاع عنه"، مضيفاً: "لدى حالياً 37 توكيلاً من أسر شهداء الثورة للدفاع عنهم". وأضاف خلال حواره فى برنامج "فى دائرة الضوء"، الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم حجازى، أنه تم تقديم سى دى للنيابة العامة يظهر تورط بعض الإخوان فى موقعة الجمل.
■■■
الرئاسة: خطاب مرسي لرئيس إسرائيل صحيح 100%
أكد الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صحة الخطاب الموجه إلى الرئيس الإسرائيلي من الرئيس مرسي لترشيح السفير الجديد لمصر بتل أبيب. وأوضح أن صيغة الخطابات الدبلوماسية أمر برتوكولي وأن خطابات وزارة الخارجية المصرية لترشيح السفراء الجدد موحدة وليس بها تمييز لأحد، وقال في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بقصر الاتحادية إن الخطاب صحيح 100%.

صناعة الكذب [أثناء الثورة] 
يشرح الفيلم الممتع كيف تدار عملية افشال ثورة الشعب المصري باستخدام وسائل الاعلام المرئي والمسوع والمقروء, حيث تفتقد وسائل الاعلام الى ادنى حدود الاحترافية المهنية, ويمكنك ان تسقط ماحدث ومايسلط الضوء عليه هذا الفيلم على مايحدث في القنوات التي تساند الانقلاب العسكري في مصر وترى مدى تشابه الطريقة وبدائيتها.

ليست هناك تعليقات: