الخميس، 18 أكتوبر 2012

الرئيس مرسى: مدخرات ومخصصات الجيش كما هى وما يقال عنها محض افتراء



الرئيس مرسى بالجيش الثانى: 
 أنا دائم الاتصـال بالمشير طنطــاوى والفريق عنــان 
وكـل الاحتــرام لقيــادات القــوات المسلحــــة


مدخــرات ومخصصـــات الجيش كمــا هى 
ومــا يقـال عنهــا محض افتـراء وكــذب؟!

الرئيس مرسى يشهد مشروعا بالذخيرة الحية 
لتدمير أبرار بحرى معادى بالجيش الثانى
القوات البحرية تتصدى للقطع المعادية وتدمرها 
بالتعاون مع الطائرات المقاتلة.. 
والقوات الخاصة تحتل النقاط الرئيسية..
توجه الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بالشكر والتحية لكل رجال القوات المسلحة قائلا، الإساءة أرفضها، ولا أقبلها على الإطلاق. 
 وأضاف الرئيس، خلال مشروع بالذخيرة الحية فى الجيش الثانى الميدانى بسيناء، تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه الصحفى الذى نشر الموضوع المغلوط عن قيادات القوات المسلحة السابقة، وهناك تحقيق فى هذا الكلام الذى لا أساس له من الصحة، مؤكداًَ أنه تكلم من قبل عن أن هناك من يسيئون للقوات المسلحة من أجل الإثارة والتشويه دون وعى. وأكد الرئيس مرسى، أنه دائم الاتصال بالمشير حسين طنطاوى القائد العام السابق للقوات المسلحة والفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق قائلا، أؤكد الاحترام لكل قيادات القوات المسلحة الحالية والسابقة، بكل فئاتها، وأنا دائم الاتصال بالمشير طنطاوى والفريق سامى عنان، وكنت على اتصال بهما منذ يومين، وأستشيرهما فى بعض الأمور.
 ووجه الرئيس مرسى تحية خالصة لكل الشعب المصرى ورجال القوات المسلحة فى ذكرى انتصارات أكتوبر وقرب حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكداً أن الشعب المصرى وحدة واحدة وهناك بعض الأمور تحدث للوقيعة وشق الصف، ولكنها لن تفلح على الإطلاق.  وأوضح الرئيس، أن كامل مدخرات القوات المسلحة موجودة ومحفوظة، بل إن إمكاناتها زادت عما كان من قبل، قائلا، أنا ملتزم كقائد أعلى للقوات المسلحة أن أزود القوات المسلحة بكل ما تحتاجه من إمكانيات، وهناك من يثير بعض الأمور من أجل التأثير المعنوى على أبناء القوات المسلحة، فلا تلقوا لهذه الأشياء بالاً، وانقلوا تحياتى لكل أبناء الجيش المصرى. وأضاف الرئيس، حقوق القوات المسلحة كاملة للجميع، وليس هناك أى نوع من أنواع التأثير على مدخرات أو مخصصاتها وكيانها وتسليحها، وكل ما يقال محض افتراء وكذب. وإذا كان القائد الأعلى لا يحرص على المؤسسة، فمن يفعل إذا؟ فأنا معكم فى خندق واحد، وكل عام وأنتم بخير، موضحاً فى نهاية كلمته أنه سوف يلتقى رجال القوات المسلحة بالمنطقة الغربية غداً الجمعة.


ليست هناك تعليقات: