الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

السلفية مظلومة ولكن الخطر من عملاء الموساد فى سيناء فيديو


الزيات: قيادى سلفى سلم مذكرة لمرسى 
بأسماء 30 شاباً يعملون لصالح الموساد 



المعلومات على مكتب الرئيس منذ 3 شهور ولم يتحرك.. 
وأبو فيصل مسئول جماعة أهل " السنة والجماعة " يكذبة.. 
 الزيات: الأمن الوطنى يوظف قضايا الإرهاب لاستعادة نفوذ أمن الدولة
... بحجة حماية الرئيس ... 
قيادى سلفى أبلغ بتنظيمات إرهابية إسرائيلية بسيناء والرئاسة تجاهلته..
وتكذيب من سلفية سيناء "مرسى" يظهر بصورة غير مقبولة بصلاته تحت السلاح

محام الجماعة الإسلامية:القائم بأعمال جهاز الامن الوطنى ذهب الى الرئيس مرسىوقدم له الشرائط والملفات الخاصة به والتى كانت موجودة فى أمن الدولة وبعدها أصبح رئيساً للجهاز الزيات:هناك 7 مناطق فى سيناء غير مسموح للجيش بدخولها ولا الشرطة التحقيقات فى واقعة مدينة نصر مستمرة والمتهمين فى القضية ليسوا إرهابين ولكنهم ناقلو سلاح من ليبيا الى سوريا كشف منتصر الزيات محامى الجماعة الاسلامية عن حقائق خطيرة عن جهاز الامن الوطنى الجديد ومحاولاته فى الرجوع مرة اخرى بنفس الوسائل التى كان يتبعها فى ظل نظام مبارك، وقال الزيات إن القائم بأعمال جهاز الامن الوطنى ذهب الى الرئيس مرسى بمفرده ودون وزير الداخلية وقدم له الشرائط والمعلومات وملفاته التى كانت موجودة فى أمن الدولة ويبدو انه قدم فروض الولاء والطاعة ، وقال إنه "بتاعك ياريس" والثمن أنه أصبح رئيس جهاز الامن الوطنى.
 و أضاف فى حواره مع الاعلامى خالد صلاح أن الرئيس مرسى فى بداية توليه كان فاتح صدره والان أغلق صدره بناء على التقارير، و اصبح مثل مبارك و اكثر و انظر الى مواكب مرسى لاتختلف كثيرا عن مواكب مبارك. واتهم جهاز الامن الوطنى انه يروج الى معلومات وشائعات مغلوطة مثل جهاز امن الدولة فهو يحاول جاهدا فى الرجوع مرة أخرى كما كان سابقا له النفوذ فى كل شىء فيسرب معلومات من شأنها تحرض ضد الاسلاميين المفرج عنهم مؤخرا وتنتهى بأن هناك خطأ فى الافراج عنهم. وكشف الزيات أن التحقيقات فى واقعة مدينة نصر مازالت مستمرة و أن المتهمين فى هذه القضية ليسوا إرهابين ولكنهم ناقلو سلاح من ليبيا الى سوريا و ان كل كما قيل هو من نسج خيال الامن الوطنى الذى هو امتداد لنسيج الخيال أمن الدولة السابق فى عهد نظام مبارك. كمت كشف أن القيادى السلفى أبو فيصل تقدم بمذكرة الى الرئيس مرسى بأسماء 30 شابا يعملون لصالح الموساد الاسرائيلى و انه يتم تسليم مرتبات شهرية لهؤلاء الشباب, و ان الخطر الاكبر ليس من السلفية بل أن السلفية مظلومة ولكن الخطر من العناصر التى تعمل لصالح الموساد , و انه تم اغتيال شاب داعية سلفى يدعى ابراهيم عويضة على يد هؤلاء الشباب والمهم ان هذه المعلومات على مكتب الرئيس مرسى منذ 3 شهور ولم يحرك ساكنا، و أن هناك 7 مناطق فى سيناء غير مسموح للجيش بدخولها ولا الشرطة.
 و اشار الى ان الذى تم القبض عليه هو الذى كشف النقاب عن ال30 شابا، والسؤال لماذا لايكون هؤلاء وراء حادث رفح وقتل الجنود المصريين على الحدود ولماذا نظلم التيار السلفى الموجود فى سيناء. ولخص الزيات المشكلة التى فيها مصر باستبداد الداخل وتواطؤ الامن بمعرفته حول مايجرى فى سيناء والموساد الذى يعمل فى سيناء كما يشاء. وقال الزيات إن الاغلبية من السلفية الموجودة فى سيناء هى سلفية علمية وليست جهادية كما يروج.



قيادى بـ «السنة والجماعة» يكذب «الزيات»


نفى الشيخ حمدين أبو فيصل مسئول جماعة أهل " السنة والجماعة " بمدينة الشيخ زويد بشمال سيناء ما ردده المحامى السلفى منتصر الزيات بشأن تزويده رئاسة الجمهورية بقائمة الجواسيس بشمال سيناء. وقال فى بيان له اليوم " ردا على ما ورد على لسان المحامى منتصر الزيات بشأن تزويد الرئاسة بمعلومات عن جواسيس الموساد ، ان المحامى المذكور لم يكلمه ولم يقابله قبل ذلك ولا يعرفه الا من خلال الاعلام وان ما ورد على لسانه فى برنامج " قناة النهار " فيما يخص ابو فيصل ليس له اساس من الصحة وان المعلومات الواردة لم يقدم بخصوصها اى اوراق او بيانات ، ولم يخاطب الرئاسة فى ذلك بتاتا وانه لا يوجد من ابناء سيناء اى جواسيس وانه يوجه كلمة للاعلام الدى يثير ولا يثبت ما ينقل ان يتقى الله فيما ينقل وان الموضوعية ونقل الحقيقة أولى لتحقيق مصلحة الوطن وأعلن فى الساعات القادمة سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد البرنامج ومقدمة وضيفه المحامى منتصر الزيات". وكان المحامى الزيات أكد للاعلامى خالد صلاح بقناة النهار ان الشيخ ابو فيصل تقدم بقائمة تضم 30 اسماً لجواسيس من ابناء سيناء يعملون مع الموساد نظير رواتب شهرية وان مؤسسة الرئاسة لم تهتم بتلك القائمة.






ليست هناك تعليقات: