الخميس، 4 أكتوبر 2012

قتلة السادات: إذا كرر «مرسي» أفعال السـادات سيلقى مصيره - فيديو


في حضور كاميليا السادات 
 أحد قتلة السادات: إذا كرر «مرسي» أفعال الرئيس الراحل سيلقى مصيره


قال علاء الدين شتا- أحد المتهمين باغتيال الرئيس أنور السادات، إن «أحداً منا لم يفكر في قتل السادات إلا بعد أن أهان واستهزأ بشيوخنا، خاصة الشيخ المحلاوي، الذي قال عنه "مرمي زي الكلب في السجن"».
 جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج "استوديو البلد" على قناة "صدى البلد" في حضور "كاميليا السادات" ضيفة البرنامج.
 وأوضح علاء الدين شتا، «إننا تعرضنا داخل السجون لأقسى ألوان وصنوف التعذيب، من كسر أسنان وضرب وكهرباء وذلك عقب "حادث السادات" حتى إن السجون كانت تئن ليل نهار بالصراخ والتعذيب الذي كان على أشده، فالضرب لم يكن يتوقف, وكان معنا في السجن وقتها أيمن الظواهري وعبود الزمر».
 وقال علاء الدين شتا: «كان لي شقيق تعرض هو الآخر للتعذيب وسافر بعدها لأمريكا ولم يعد حتى الآن إلا مرة واحدة أثناء الثورة، ثم غادر مرة أخرى, ورغم مرور أكثر من 30 عامًا على تلك الأحداث، إلا أنها لا زالت حاضرة في ذهني حتى هذه اللحظة».
 وأضاف شتا: «العنف وليد العنف، وليس غاية لدى الجماعة الإسلامية, وفي حكم الرئيس مرسي، لن يعود العنف مرة أخرى؛ لأنه ذاق تعذيب السجون, لكنه يتحرج في الحديث عن هذا, ولا خروج على الحاكم في عهده، لكنه إذا فعل مثل السادات سنعود ونكرر ما فعلناه مع السادات معه».





ليست هناك تعليقات: