"التوقيع الإلكترونى" الاثنين المقبل - هل قتل سليمان في سوريا ؟ فيديو


"التوقيع الإلكترونى" فى سوق المال 
يوم الاثنين المقبل 
الضريبة العقارية يناير القادم بدون تعديلات..حتى الآن



هل قتل اللواء عمر سليمان في سوريا ؟
 تحقيق في مجلة الأهرام العربي يطرح سؤالً مهماً



يوقع الدكتور أشرف الشرقاوى، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية اتفاقية التعاون المشترك بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والهيئة العامة للرقابة المالية فى مجال تفعيل تطبيقات التوقيع الإلكترونى فى سوق الأوراق المالية. سيكون التوقيع يوم الاثنين المقبل الموافق 8 أكتوبر بمقر هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بمبنى B 121 بالقرية الذكية، بحضور المهندس هانى محمود – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 
الضريبة العقارية يناير القادم بدون تعديلات
..حتى الآن الحكومة تتراجع عن مشروع كوبونات البوتاجاز وتدرس هيكلة «الغاز المنزلي» أكد طارق فراج رئيس مصلحة الضرائب العقارية، أن قانون الضرائب العقارية الجديد سيطبق من أول يناير القادم دون أى تعديلات، مضيفا أن جميع التعديلات التى تم الإعلان عن إجرائها على القانون أكثر من مرة، مثل إعفاء السكن الخاص من سداد الضريبة، أو زيادة حد الإعفاء إلى مليونى جنيه بدلا من 500 ألف جنيه فى حالة عدم إعفاء المسكن الخاص، لم يصدر بها أى قانون حتى الآن، وبالتالى فإنها فى حكم العدم. وأضاف فراج خلال الندوة التى نظمتها جمعية خبراء الضرائب والاستثمار مساء أمس الثلاثاء، أن المعلومة المؤكدة لديه أن القانون – حتى اليوم - سيطبق بصورته الحالية أول يناير القادم، تطبيقا لمرسوم المجلس العسكرى بتطبيق القانون رقم 1 لسنة 2012، مضيفا أنه لا يعرف إذا كان سيتم إعلان تأجيل تطبيق القانون مره أخرى أم لا، أو إجراء تعديلات عليه. 
وقال فراج، إن المصلحة تطبق القانون القديم للضريبة العقارية حتى نهاية العام الحالى، والذى لا يتسم بالعدالة، لأنه يفرض الضريبة على العقارات الموجودة داخل كردونات المدن، بينما لا يمتد للمدن الجديدة أو المنتجعات والفيلات والقصور الموجودة فى الساحل الشمالى وساحل البحر الأحمر وسيناء، مضيفا أنه لا يعقل أن يدفع عقار قديم الضريبة، بينما لا يدفع مالك قصر تتجاوز قيمته عشرات الملايين من الجنيهات مليما كضريبة عقارية. وأضاف فراج أنه يتوقع أن تصل حصيلة تطبيق القانون الجديد إلى 2 مليار جنيه خلال السنة الأولى لتطبيقه، مضيفا أن وزير المالية لم يطلب تحصيل هذا الرقم، بل يتوقعه، وهو ما يعطى الحرية لمصلحة الضرائب العقارية فى تحصيل الضريبة دون ضغوط عليها، خاصة أنها تعانى من نقص شديد فى المعلومات عن العقارات المبنية، مطالبا أصحاب المصانع والمنشآت المالية بتقديم بيانات صحيحة عن العقارات والمصانع والفنادق المملوكة لهم، حتى يتم تقدير الضريبة بشكل سليم. 
 ■■وقال وزير البترول أسامة كمال، إنه إذا لم تتم إعادة هيكلة منظومة دعم المواد البترولية في مصر بأسرع ما يمكن، فستواجه البلاد أزمة اقتصادية عنيفة، بعد أن بلغ الدعم نحو 28 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام، ومن المتوقع أن يتجاوز 120 مليار جنيه بنهاية 2012-2013. وأضاف كمال، إن الحكومة تراجعت عن فكرة توزيع أسطوانات البوتاجاز بالكوبونات، التي كان من المنتظر تطبيقها خلال أيام، وستعتمد على نظام البطاقات الذكية في توفير الدعم للمستحقين، لكنه لم يحدد موعدًا لذلك. وقال: "إن إصلاح منظومة الدعم لن يبدأ إلا بعد الانتهاء من الدراسات، وإجراء "حوار مجتمعي" بشأن القضية لم يحدد إطارًا زمنيًا له"، نافيًا وجود صلة بين إصلاح الدعم ومساعي الحصول على قرض من صندوق النقد.
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ 
نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء 
متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , سنحلق مع الطيور



إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو


؛؛ أهــل مصـــر ؛؛ أﻫــﻞ ﻗـﻮﺓ ﻭﺻﺒـﺮ ﻭﺟــﻠﺪﺓ ﻭﺣﻤﻞ ﻭ ﻻﻳﻐــﺮﻧﻚ ﺻﺒـــﺮﻫﻢ ؛؛؛؛ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻀﻌﻒ ﻗﻮﺗﻬــﻢ ؛؛؛؛
ﻓﻬــﻢ ﺇﻥ ﻗـﺎﻣﻮﺍ ﻟﻨﺼــﺮﺓ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﺍﻟﺘــﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳــﻪ ؛؛؛؛؛ ﻭﺇﻥ ﻗــﺎﻣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﻗﺪ ﻗﻄﻌــﻮﺍ ﺭﺃﺳـــﻪ ؛؛؛؛؛؛

..☆۞ ””” آخـــر الأخبـــــار ””” ۞☆