الإتجار بالبشر: بنات الدعارة من روسيا واوكرانيا فى سيناء وتورط اسرائيل - فيديو


على الهواء نكشف حالات الاتجار بالبشر من الافارقة وبنات الدعارة من روسيا واوكرانيا فى سيناء وتورط اسرائيل وفتاة سورية تعرض نفسها للزواج في الجزائر بطريقة غريبة وفتاة تبيع عذريتها في مزاد علني .. من أجل مساعدة الفقراء
فتاة تبيع عذريتها في مزاد علني..من أجل مساعدة الفقراء فتاة سورية تعرض نفسها للزواج في الجزائر بطريقة غريبة
سورية تبلغ من العمر حوالي 17 سنة، في مدينة العلمة بسطيف الجزائرية، على عرض نفسها للزواج لمن يرغب في ذلك، بشرط أن يؤويها هي وذويها بمنزل محترم. وتفاجئ المصلون عند خروجهم، من مسجد أسامة من صلاة العصر، بوقوف الفتاة السورية أمام المسجد وهي تصيح بأعلى صوتها بأنها تقبل الزواج من أي جزائري حتى ولو كان في ذمته امرأة أخرى، وله أولاد ودون شروط، مقابل أن يوفّر لها الإيواء لها برفقة عائلتها. أثارت هذه الواقعة استنكار المصلين، والمواطنين الذين كانوا على مقربة من المسجد، في حين صرح أحد الأئمة أنه لا حرج في أن تطلب المرأة الزواج الحلال، كما يجوز لها أن تحصّن نفسها بطلب العفاف خوفا من الوقوع في الخطأ.؟



فتاة تبيع عذريتها في مزاد علني..من أجل مساعدة الفقراء
في خطوة مثيرة للجدل عرضت الشابة البرازيلية كاتارينا ميغليوريني(20 سنة) عذريتها للبيع في مزاد علني، بغية جمع أموال لصالح مؤسسة غير حكومية ستقوم ببناء منازل معاصرة للأسر الفقيرة من أهالي بلدتها في ولاية سانتا كاتارينا جنوب البرازيل. وقد وصل سعر عذريتها في المزاد الذي يستمر حتى 15 أكتوبر إلى 155 ألف دولار أمريكي حتى الآن. وقد أثار عرض الفتاة عذريتها للمزاد جدلا، حيث كانت كاتارينا سجلت قبل عامين للقيام بدور عذراء في فيلم وثائقي ستقوم بتصويره شركة انتاج استرالية وسيحمل عنوان "مطلوب عذراوات". وسيتابع فريق التصوير التابع للشركة الاسترالية كاتارينا قبل فقدان العذرية وبعده، كما سيتابع أيضا الشخص الذي سيفوز بالمزاد.

 ومن المقرر أن تمنح كاتارينا الرجل الفائز عذريتها على متن طائرة تتجه من استراليا إلى الولايات المتحدة تجنبا لتوجيه تهم الدعارة لها قانونيا. كاترينا رفضت جميع الاتهامات الموجهة لها بأنها عاهرة قائلة: "إنها مازالت تؤمن بالحب لكنها وجدت في الأمر فرصة لتحدث اختلافاً في العالم لمساعدة الفقراء في الحصول على منازل تأويهم"، كما أضافت "أن ذلك مجرد عمل للتربح مؤكدة أن من تفعل ذلك لمرة واحدة في حياتها لا تعتبر عاهرة كمن التقط صورة رائعة فهذا لا يجعل منه مصورًا محترفاً". ومن المقرر حصول كاترينا على 20 ألف دولار، بالإضافة إلى نسبة 90% من قيمة المزاد العلني الذي ينتهي في الخامس عشر من أكتوبر الجاري.
فتاة برازيلية تعرض عذريتها للبيع في مزاد علني



▇ ▆ ▅ ▃ ▂ ▂ ▃ ▅ ▆ ▇

لزيارة صفحتنا الرئيسية أضغط على الصورة (مصـر اليـوم)



لزيارة صفحتنا على facebook أضغط على الصورة


▂ ▃ ▅ ▆ ▇ ▇ ▆ ▅ ▃ ▂





إرسال تعليق