المؤامرة الكبرى لإسقاط مذيعي الثورة من التلفزيون المصري - بالفيديو


قصواء مع حافظ المرازي: 
لا يمكلك الرئيس ولا كائنا من كان أن يتحدى إرادة الشعب المصري.. 
هل بدأت مرحلة تكميم الأفواه ؟


هل يبدأ إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار في تصفية الحسابات داخل قطاع الأخبار.. قبل رحيله ؟ 
ياترى الدور على بثينة كامل ..؟! رسالة مذيعة التلفزيون المصري الإعلامية قصواء الخلالي التي كتبتها لوزير الإعلام تطالبه بالتطهير والتعديل والرقي بمستوى التلفزيون المصري حتى يصل إلى مايتمناه المصريون, وبعد أيام من النشر اتصل بها الوزير شخصيا وقال لها "لبيك ياقصواء" وفرحنا جميعا بالإستجابة السريعة للرسالة وقمنا بنشر شكر لوزير الإعلام على إستجابته .. ولكن .. لاحظنا إختفاء المذيعة قصواء عن الشاشة لفترة, فبحثنا في صفحتها الشخصية على الفيسبوك فوجدناها قد كتبت رسالة إلى كل محبيها تقول فيها : " إلى كل من يسأل من الأصدقاء عن عدم ظهوري الأيام السابقة . 
أعتذر جدا ولن أتمكن من الظهور على شاشة التلفزيون المصري الأيام القادمه أيضا إلي أن يشاء الله بظهوري مره أخرى وذلك لأسباب خارجة عن إرادتي .. أعتذر عن الرد على الرسائل أيضا .. أرجو أن تتقبلوا إعتذاري و أسفي فأنا أحب ان أكون معكم دائما .دمتم بخير و دام سؤالكم". ;فانتابنا الشك .. فحاولنا الإتصال بها ولكنها أيضا قامت بإغلاق جميع تليفوناتها .. وعلى الفور قامت وللأسف نسميها الحقيقة المرة .. المؤامرة الكبرى للقضاء على ثوار قطاع الأخبار الذين يدعمون الثورة ويكتبون آراءهم على الفيسبوك بصراحة ويقفون مع الثورة ويدافعون عن الثوار .. و كانت فيها القصة كالتالي : ;تأخرت الإعلامية قصواء الخلالي عن موعد النشرة المحدد لها لظروف خارجة عن إرادتها لا نعلمها تحديدا ولكن هناك أقوال تكون أن موعد الشيفت حدث فيه مؤامرة و "تغفيل" بتعمد تأخيرها, والعادي في حالة عدم وجود المذيع أو تأخره –وهذا شيء متعارف عليه- المذيع الموجود "بيغطي مكانو" , وفي هذه الحالة لا يتعطل الشيفت, ويتم بعد ذلك "ودياً" بين المذيعين تبادل الشيفت بأي شيفت آخر, حيث يعمل المذيع الغائب مكان المذيع الذي حضر مكانه في شيفت آخر.. والعادي أيضا أن يتصل بها السكرتارية للإطمئنان عليها ومعرفة سبب التأخير, وهذا مالم يحدث.. وفجأة وبدون أية مقدمات أصدر رئيس قطاع الأخبار أوامره "الشخصية" بوقف قصواء عن العمل ومنعها من الظهور على الشاشة وتحويلها إلى التحقيق في سابقة لم تحدث في تاريخ قطاع الأخبار, فلم يسبق أن تدخل رئيس القطاع لمذيع أو لمذيعة وحوّل أحدا للتحقيق أو رفعه من الجدول ومنعه من الظهور على الشاشة بسبب التأخير أو حتى الغياب .. " سريعا إلى الشؤون القانونية للتلفزيون المصري للتحقيق في قانونية هذا التصرف فإكتشفنا مايلي : أن الرفع من الجدول والمنع من الظهور على الشاشة يحدث بأمر من رئيس قطاع الأخبار ولكن لا يحدث فورا –كما حدث- وإنما بعد التحقيق في الأمر ليكون جزاءا له , وذلك لا يحدث أيضا إلا عند حدوث أمر كبير وليس تأخر عن الشيفت, خاصة أنا هناك مذيع قد قام بتغطية هذا الشيفت ولم يحدث أي مشكلة .. وإكتشفنا أيضا أن عقوبة التأخير لا تكون إلا بعد تأخر المذيع أكثر من مرة ويكون أقصى عقاب له هو لفت نظر من جهة مدير عام المذيعين وليس رئيس القطاع ..وإلى زملاء قصواء في القطاع لمعرفة وجهة نظرهم ورأيهم فيما حدث, فأكدوا لنا أن هذا القرار لم يحدث معهم من قبل وأن هذا القرار يعتبر "ذبح" على حد وصف أحد زملاءها . وأكدوا أيضا أن قصواء "ياما شالت مكانهم" -على حد وصفهم- في حالة تأخر أحدهم عن الشيفت المخصص له . وتسود حالة من الجدل والإستغراب داخل القطاع بسبب هذا القرار الغريب والمفاجيء والكل يلتزم الصمت ولم يتدخل أحد من زملاءها لحل المشكلة أو تفادي هذه الأزمة ..وإبراهيم الصياد سوف يتم إستبعاده من قطاع الأخبار بسبب كثرة مشاكله وأنه يسبب قلقا دائما لوزير الإعلام صلاح عبد المقصود .. 
فهل ينتقم إبراهيم الصياد من الثورة في القضاء على كل من يمثلها داخل القطاع ؟ 
هل بدأ تكميم الأفواه في الإعلام المصري؟ 
خاصة بعد ماحدث اليوم في برنامج يسعد صباحك عندما انتقد الضيف الإخوان وتم تحويل المذيعين إلى التحقيق ؟ 
هل قاموا بإرجاع بثينة كامل "الثورية" ليوقفوا قصواء الخلالي "الثورية أيضا" ؟ هل لا يتحمل القطاع مذيعتين من الثوار؟ 
أم سيتم القضاء أيضا على بثينة كامل ؟ 
 قصواء مع حافظ المرازي: لا يمكلك الرئيس ولا كائنا من كان أن يتحدى إرادة الشعب المصري..
 


إليكم بعض آراء الإعلامية قصواء ربما هذه الآراء ما جعلتهم "يخافون" منها ..


إرسال تعليق

﴿ وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ﴾


﴿ وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ﴾




هذه الآية التي نمر بها ولكننا قد لا ندري عن بعض ما تحتويه من الحكم واللطائف، يقول الله عز وجل

: وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَسورة الأنعام 38، وأنت إذا سمعت يا أخي المسلم قول الله عز وجل: إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم، فإنك ستندهش وتتعجب كيف صارت هذه الحيوانات أمم أمثالنا وما هو وجه المشابهة بين بني آدم وبين الحيوانات، وما هو وجه المثلية الذي ذكره الله عز وجل في الآية؟ من المفسرين من يقول: إنهم أمم - أي الحيوانات والدواب والطيور- كما أن البشر أمم، ومنهم من قال:

إن لهم أسماء كما أن للبشر أسماء، ومنهم من قال: إنهم يسبحون الله كما يسبح المؤمنون الله، ومنهم من قال: إنهم يحشرون كما أن البشر يحشرون، وحشر الدواب ثابت بنص القرآن والسنة، فهو هنا قول الله عز وجل: ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ، وفي السنة أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح أن الحيوانات تحشر ثم يقتص لبعضها من بعض. ومن أوجه المثلية أيضاً: أنها تطلب الغذاء، وتبتغي الرزق، وتتوقى المهالك كما يفعل ذلك البشر، ولما طلب الله سبحانه وتعالى من العباد التدبر في مخلوقاته، فإن السلف رحمهم الله عز وجل ما زال أمرهم في تدبر القرآن حتى بلغ شأناً عظيماً، ولما تدبر بعض السلف هذه الآية، ومنهم سفيان بن عيينة قال لما سمع قول الله عز وجل: وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم سورة الأنعام38 ، قال رحمه الله: ما في الأرض آدمي إلا وفيه شبه من البهائم، فمنهم من يهتصر اهتصار الأسد، ومنهم من يعدو عدو الذئب ومنهم من ينبح نباح الكلاب، ...ومنهم يتطوس كفعل الطاووس
وقال الخطابي رحمه الله معلقاً: ما أحسن ما تأول سفيان هذه الآية واستنبط منها هذه الحكمة، وذلك أن الكلام إذا لم يكن حكمه مطاوعاً لظاهره وجب المصير إلى باطنه، فنحن نعلم بأن الحيوانات ليست مثل بني آدم؛ لأن بني آدم في الظاهر يختلفون عن الحيوانات اختلافاً كلياً، فإذن هناك أمور في الباطن تتشابه فيها طبائع الآدميين مع بعض طبائع الحيوانات، وهذا من إعمال الفكر والتدبر في مخلوقات الله عز وجل، ولذلك أيها الإخوة نجد الله تعالى قد ضرب لبعض بني آدم أمثلة شبههم بها بالحيوانات فقال الله سبحانه عن نفر من الناس: فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثسورة الأعراف176، وشبه أناساً آخرين بأنهم مثل الحمار يحمل أسفاراً، ولذلك سنسوق لكم هذه الأمثلة التي تبين كيف يفكر علماؤنا في الآيات، وكيف يربطونها بالواقع، وما سيأتي من الكلام مختصر من كلام ابن القيم رحمه الله في مواضع متعددة من كتبه. مشابهة كثير من الناس لطبائع الحيوانات. قال رحمه الله تعالى: ومن الناس نفوسهم نفوس حيوانية وذلك مثل الجهال بالشريعة الذين لا فرق بينهم وبين سائر الحيوان إلا في اعتدال القامة ونطق اللسان، هذا هو الفرق الوحيد، وإلا فإنهم يشبهون الحيوانات، ليس همهم إلا نيل الشهوة بأي طريق أتت، ومن الناس نفوسهم نفوس كلبية فمن صادف جيفة تشبع أنف كلب لوقع عليها وحماها من سائر الكلاب، ونبح في وجه كل من يدنو منها، وهمه شبع بطنه من أي طعام اتفق ميتة أو مذكى، بعض الناس لا يبالي ماذا يأكل، حلالاً أو حراماً، طيباً أو خبيثاً مثل الكلب ، يقع على أي شيء، ولا يستحي من قبيح، فإن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث، إن أطعمته بصبص بذنبه، ودارك حولك، وإن منعته هرك ونبحك ...




المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

أرشيف المدونة

عرض المزيد