الخميس، 18 أكتوبر 2012

شبكة دعارة تمارس الجنس بالطائرات على خط بيروت دبي



طائرة دعارة بين دبي وبيروت 
 ورحلة الجنس ثمنها 25 ألف دولار 
ضبط شبكة دعارة تمارس الجنس بالطائرات الخاصة


إكتشفت جهات مسؤولة أهم شبكة دعارة مؤلفة من أجمل 20 فتاة على خط بيروت دبي وتكلف 25000 دولار أربع ساعات تمضية الوقت وممارسة الجنس مع الفتاة عبر إستئجار طائرة خاصة مجهزة بسرير وغرفة نوم ويتم إستئجار الطائرة إما من دبي وإما من مطار بيروت. وتحصل الدعارة داخل الطائرة الخاصة .. ويبدو إن أحد رجال الأعمال الكبار ممن كانوا قادة بمليشيا حزبية يدير الشبكة ويجني أرباح طائلة.


كشف موقع أخبار برس اللبناني عن شبكة دعارة تُدار على أعلى المستويات. حيث بلغت تكلفة "جلسة الجنس" 4 ساعات مع واحدة من 20 حسناء "في غاية الجمال" 25 ألف دولار.
ويجري اللقاء والتواصل مع الفتيات بين السحب على متن طائرة خاصة يستأجرها الراغب، تحلق في السماء انطلاقاً من العاصمة اللبنانية بيروت الى إمارة دبي أو العكس . ويرجح الموقع ان الشبكة تعود إلى رجل أعمال كبير كان أحد قادة مليشيا حزبية، مشيرة الى انه يجني أرباحاً طائلة من طائرة الدعارة هذه.
الجدير بالذكر ان فكرة ممارسة الحب في الجو ليست جديدة، إذ سبق لشركة "فلامينجو آير" للطيران ومقرها مدينة سينسيناتي الواقعة بولاية أوهايو الأمريكية، أن أعلنت عن خدمة جديدة على طائراتها الخاصة الصغيرة تتمثل بالسماح لركابها بممارسة الحب خلال التحليق في الجو لمدة ساعة كاملة.
وفي تقرير مصور لإحدى القنوات المحلية حول هذه الخدمة أكدت إحدى القائمات على "فلامينجو آير" ان الهدف منها ليس الترويج للجنس والدعارة بل للحب وللرومانسية التي تجمع بين زوجين أو حبيبين، مشيرة الى أن شركة الطيران تقدم الشمبانيا وعلبة شوكولاتة لقضاء وقت ممتع على فراش نظيف مزين بالورود.
أقوى كاميرا خفية على الشاطىء 
 هذه هى اغرب حلقات الكاميرا الخفية على الاطلاق 
... مسرح الاحداث هو الشاطىء ...
 مع البكيني والمايوهات ، ظهرت المفاجآت ..
 شاهد وانسى همومك




ليست هناك تعليقات: