الخميس، 6 سبتمبر 2012

المستشار هشام جنينة، رئيسا للجهاز المركزي للمحاسبات الجديد،"الشرطة" بها خلل



"أحسنت سيادة الرئيس"
مكافحة الفساد المالي والإداري ستصبح أولوية «المركزي للمحاسبات»
 "جنينة": جهاز "الشرطة" به خلل كبير وأصابه الترهل 
ولابد من استقلاله عن رئيس الدولة 
 النظام السابق نشر الفساد داخل "الجهاز"..
 و"المحليات" هى السبب فى وجود العشوائيات التى تصدر البلطجية


أكد المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الجديد، أنه سيستكمل مسيرة الجهاز في مكافحة الفساد في الدولة على المستويين الإداري والمالي، موضحًا أن هذا الأمر سيكون له أولوية خلال المرحلة المقبلة، بمعاونة كل أعضاء الجهاز والخبرات المتوافرة فيه، المشهود لهم بالكفاءة والخبرة.
وقال المستشار جنينة، إنه سيعمل على تطوير الجهاز وإصلاحه والنهوض به بمعاونة أعضائه، وأنه سيقدم كافة أوجه المعاونة لجميع الأعضاء والعاملين به؛ حتى يضطلع الجهاز بمهامه المنوط به وفقًا للقانون على أكمل وجه، بجانب ترسيخ الإصلاح داخل الجهاز، وفقًا للنظام المؤسسي. 
يشار إلى أن المستشار هشام جنينة، يشغل منصب الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، كما أنه كان السكرتير العام لنادي قضاة مصر سابقًا، وتدرج في العمل القضائي منذ أن كان معاونًا للنيابة العامة بالجيزة، ثم بنيابة أمن الدولة العليا، والمكتب الفني للنائب العام، إلى أن أعير لدولة الكويت للعمل بسلك القضاء هناك لمدة 6 سنوات، ثم عاد ليعمل مستشارًا وقاضيًا بمحاكم الاستئناف في محافظات قنا وطنطا، وأخيرًا القاهرة. قناة الجزيرة الاخبارية عبر الإعلامى حمدى قنديل عن ترحيبه بتعيين المستشار هشام جنينة، رئيسا للجهاز المركزي للمحاسبات قائلا: "الآن الجهاز المركزى للمحاسبات فى يدٍ أمينة". 
وأضاف "قنديل" فى تغريدات عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الآن.. الجهاز المركزي للمحاسبات فى يد أمينة بعد تعيين المستشار هشام جنينة أحد أبرز رموز حركة استقلال القضاء رئيسًا للجهاز". وتمنى "قنديل" أن يكون قرار الرئيس بنقل تبعية هيئة الاستعلامات إلى رئاسة الجمهورية خطوة لتصفية وزارة الإعلام. كما اعتبر الشاعر عبد الرحمن يوسف تعيين المستشار هشام جنينة كرئيس للجهاز المركزي للمحاسبات خطوة طيبة أخرى للوصول إلى دولة الحكم الرشيد. موجهًا رسالة للرئيس: "أحسنت سيادة الرئيس". قنديل: "المركزى للمحاسبات" فى يدٍ أمينة...


ليست هناك تعليقات: