الخميس، 6 سبتمبر 2012

السلفية الجهادية فى سيناء، لاهدنة مع من تلطخت يده بدماء إخواننا


السلفية الجهادية ترفض الهدنة مع الجيش 
تلطخت يده بدماء إخواننا 

الداخلية: منفذو جريمة رفح 7 منهم مصري واحد 
تبادل إطلاق نار بين مجهولين و الجيش
 بكمين المحاجر فى العريش



الداخلية: منفذو جريمة رفح 7 منهم مصري واحد كشف وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين فى تصريحات صحفية، عن أن منفذي جريمة قتل الجنود المصريين في رفح وقال انهم 7 أفراد منهم واحد مصري يتبع خلية نائمة . 
وقال الوزير في الحوار الذي أجراه مع جريدة الأخبار المصرية، أن الرئيس مرسى يقدم كل الدعم للشرطة لتحقيق الأمن الكامل، مشيرًا إلى أن الوزارة ضبطت نخنوخ و192 نخنوخ صغير لمنع اندساس الطرف الثالث في مظاهرات 24 أغسطس. وذكر أن أجهزة الأمن تصدت لمحاولات إحراق السفارة السورية وتعاملت بمنتهى ضبط النفس، رغم إلقائهم المولوتوف على القوات. وأوضح انه تم وضع كاميرات مراقبة في محيط أقسام الشرطة لمنع محاولات اقتحامها. وفيما يتعلق بالتقدم للالتحاق بكلية الشرطة هذا العام أكد اللواء جمال الدين أن هناك إقبالا غير مسبوق على الالتحاق بالكلية، رغم أن الحد الأدنى للالتحاق 70%.

    
تبادل إطلاق نار 
بين مجهولين و الجيش بكمين المحاجر فى العريش


 قام مجهولون اليوم بإطلاق النار على كمين للجيش فى منطقة المحاجر بالعريش دون إصابات، وقال شهود عيان إن سيارات دفع رباعى أطلقت النار على قوة الكمين وبادلتهم القوة إطلاق النار دون وقوع إصابات. 
وتعد هذه المرة الثالثة التى يطلق النار فيها على نفس الكمين خلال شهر، ويطالب الأهالى بوجود مدرعات سريعة بجوار الأكمنة لمطاردة المهاجمين وعدم اقتصار رد الفعل على مبادلتهم إطلاق النار من نفس التمركز دون مطاردة.



ليست هناك تعليقات: