الخميس، 13 سبتمبر 2012

الشيخة ماجدة أعلنت التحدي و ستنتقم لرسول الله بطريقتها.


الشيخة ماجدة: جيشا من «الجان»
 أرسلته لمعاقبة موريس صادق
 فحص إتهامات عبد المعز ابراهيم لتحويله للمحاكمة


 عبرت المعالجة الروحانية الشيخة ماجدة عن غضبها لإنتاج الفيلم المسيء لرسول الله قائلة "أنها قررت معاقبة موريس صادق بإرسال جيشا من الجان للإنتقام منه لما فعله من إساءة للنبي الكريم وللمسلمين في إنتاجه الفيلم المسيء هذا.مؤكدة أنها لن ترحم كل من شارك في هذا العمل الإجرامى الذي نال من كرامة المسلمين والمسيحين على حد سواء. 
 وأشارت إلي أن أحد الصالحين جاءها في المنام وطلب منها الرد على إساءة الرسول ووعدته بأنها ستمنع النوم عن عيون موريس صادق وتيري جونز وجميع أقباط المهجر الذين شاركوا في هذا العمل المشين على حد كلامها. 
 وأكدت لشبكة الإعلام العربية"محيط" أن المسلمين دائما ما يتوحدوا عندما تمس عقيدتهم بسوء والآن سترفع راية الحق ولن يتخلى المسلمون عن نصرة نبيهم .وأضافت أن موريس صادق وأعوانه لن يهنئوا بعد اليوم لان الشيخة ماجدة أعلنت التحدي وأنها ستنتقم لرسول الله بطريقتها.

■ تشكلت لجنة من النائب العام ومجلس القضاء الاعلى لفحص الملفات والبلاغات المقدمة ضد المستشار عبد المعز ابراهيم رئيس محكمة إستئناف القاهرة السابق تمهيدا لإنتداب قاضى للتحقبق معه على خلفية إتهامه بتهريب المتهمين فى قضية التمويل الاجنبى ويعكف المستشار محمد محجوب الامين العام للمجلس الاعلى للقضاء والمستشار عادل السعيد المتحدث ياسم النيابة العامة لفحص تلك البلاغات قبل إتخاذ القرار بتحويل عبد المعز للمحاكمة .

ليست هناك تعليقات: