الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

الوحش لإلهام أنتى مرفعتيش اسم مصر أنتى رفعتي رجل مصر أنتى عرتينا فيديو..


الوحش: إلهام شاهين رفعت رجل مصر عاليا.. 
امرأة تنجب مولودها على الرصيف بين ارجل المارة


 سخر المحامى نبيه الوحش، من الفنانة إلهام شاهين، لقولها إنها رفعت اسم مصر عاليًا فى المحافل الدولية، قائلاً:
"أنت مرفعتيش اسم مصر عالياً" أنت رفعتي "رجل " مصر ومعناها أنها "عرتنا".
 واستشهد الوحش، برسالة الفنان حمدي أحمد، لــ إلهام شاهين، قائلا فيها إن الفن الحقيقى، ليس فيه قبلات، ولا مشاهد عرى، ولا مشاهد غرائزية على الفراش، وأن ما يحدث فى الأفلام المصرية، منذ عدة سنوات هو استيراد من الصهيونية العالمية، التى تعمل على فساد الأخلاق .
وأضاف الوحش اثناء استضافته على فضائية "الحافظ" أنا شتمت إلهام شاهين على الهواء، ولا تجرؤ ان تقاضينى، كما فعلت مع الدكتور عبدالله بدر، أستاذ التفسير وعلوم القرآن. يذكرأن الفنانة إلهام شاهين تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور عبدالله بدر أستاذ التفسير، وعاطف عبدالرشيد مقدم برنامج "في ميزان القرآن والسنة" على قناة الحافظ الفضائية.
واتهمتهما فيه بإشاعة الفوضى وإثارة الفتن وتكدير الأمن العام، وتعريض السلم والأمن الاجتماعي للخطر، وعدم احترام سيادة القانون، والإساءة إلى الدين الإسلامي وازدراء الأديان.




امرأة تنجب مولودها على الرصيف بين ارجل المارة
انهارت امرأة حامل وسط أحد شوارع مدينة قوانغتشو في مقاطعة قوانغدونغ بجنوب شرق الصين، حين كانت وزوجها متوجهين الى المستشفى لتضع مولودها، ولم تتمالك الام نفسها لتجتاز المسافة فلم يكن أمامهما خيار سوى ان تنجب طفلها في الشارع.
هرع الزوج الى عيادة اسنان قريبة ليطلب المساعدة، الا ان الطبيب هناك اخبره بانه لم يتلق تدريبا على توليد الاطفال خلال تدريبه الطبي. لذا، في الوقت الذي كانوا ينتظرون سيارة الاسعاف اسرع الزوج بشجاعة وقام بتوليد زوجته.
 تمت العملية بنجاح، وارسلت الام وطفلها فورا الى المستشفى.
وقال احد المشاهدين: “لم تستطع الام حبس الطفل في داخلها لوقت اطول، فبسط الزوج معطفه على الارض واحضر المارة بعض الاوراق، وفعل ما كان عليه ان يفعل”.






ليست هناك تعليقات: