الجمعة، 14 سبتمبر 2012

الجماعة الإسلامية: لابد من إهدار دم كل من أساء للرسول .فيلم حياة الرسول




مصر تحتاج قائداً يعرف أن دولة "اليهود والنصارى"
 لن ترضى عنه حتى يتبع ملتهم
 وعلى مرسي قطع علاقتنا مع "القردة والخنازير"
  لابد من إهدار دم كل من أساء للرسول
 ولن نستجدي للإفراج عن عمر عبد الرحمن وسنخرجه بأيدينا
عاصم عبد الماجد: نحن نواة "شعب الأنصار الجدد"
 وعلينا تجديد البيعة للرسول بنصرته


قيادات الجماعة للرئيس: 
كيف تذهب إلى من سبوا الرسول وأهانوا ديننا
 وسجنوا عمر عبد الرحمن؟

شنت قيادات بالجماعة الإسلامية، هجوماً عنيفاً على الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الفيلم المسيء للرسول (ص)، وقال القيادي بالجماعة الإسلامية رفاعي طه بضرورة قطع جميع العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية قائلا "أتوجه بنداء إلي الرئيس محمد مرسي أن اقطع علاقتنا بهؤلاء القردة والخنازير"، حسب وصفه. وأضاف رفاعي متسائلاً:"هل يعقل أن تستمر السفارة الأمريكية مفتوحة الأبواب بعد كل تلك السنوات من الجهر بالعداء للمسلمين" وأضاف رفاعي في مؤتمر نظمته الجماعة الإسلامية عقب صلاة الجمعة بميدان القائد إبراهيم بالإسكندرية:
"إن مصر الآن تحتاج إلى قائد يرتقي إلى مستوى طموحاتها في الحرية والكرامة ويعلم أن الولايات المتحدة دوله اليهود والنصارى لن ترضي عنه حتى يتبع ملتهم". وأعلن القيادي بالجماعة:"إهدار دم كل من تسول له نفسه ويستهزئ بالدين الإسلامي وبرسوله، ولابد من إهدار دم هؤلاء القردة والخنازير، ولابد من إصدار فتاوى بإهدار دمهم، لأنها اللغة الوحيدة التي يفهمونها".
 وهدد القيادي بالجماعة الإسلامية، الولايات المتحدة انه "في حال لم تكف عن الاستهزاء بالدين الإسلامي أو ظلت متعنتة في الإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن الذي ظل طوال عشرين عاما في السجون الأمريكية فستلقي عاقبة ذلك، ونحن لن نستجدي هؤلاء من اجل الإفراج عن الشيخ الأسير بل سنخرجه بأيدينا ونحن قادرون علي ذلك " من جانبه طالب عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة، الأمة الإسلامية بـ"تجديد البيعة لرسول الله بنصرته" وقال:"أتينا إلى الإسكندرية اليوم لتكون نواه لتكوين شعب من الأنصار الجدد في كل بيت وكل مدرسه وكل جامعة، فالأنصار الآن في مصر لنصرة رسول الله". وأضاف عبد الماجد :"أي شخص ستسول له نفسه أن يتعرض للإسلام أو الرسول أو أيا كان من المقدسات الإسلامية سنقطع لسانه وعنقه ويده سواء كان من الرافضة الشيعة الذين يستهزؤون بأمهات المؤمنين والصحابة، أو من النصارى الذي يستهزؤون برسول الله وكتاب الله ، وأتعهد أنه من الآن لن تخرج إهانة للرسول أو أياً من الرموز الإسلامية".
 وتوجه عبد الماجد بكلامه إلى الرئيس محمد مرسي منتقدا الزيارة المرتقبة إلى الولايات المتحدة الأمريكية متسائلا "كيف تذهب إلى من سبوا الرسول وأهانوا ديننا الحنيف وسجنوا شيخا جليلا مثل الشيخ عمر عبد الرحمن"، وتابع:"أطالب مرسي فورا بطرد السفيرة الأمريكية وإغلاق السفارة". من جانبه ربط القيادي بالجماعة الإسلامية طارق الزمر بين "تكرار الإساءة للرسول وبين تفريط المسلمين في حقوقهم ، التي من أهمها أن عالماً مثل الشيخ عمر عبد الرحمن تركه المسلمون في السجون الأمريكية، وهو العالم المسلم الوحيد القادر على مواجهة الغطرسة الأمريكية".
 وشدد الزمر على أن "الأمة ستقف للولايات المتحدة بالمرصاد فقد ظنوا أنهم أهانوا الإسلام، وعليهم أن يعرفوا أن للإسلام رجاله القادرين على منع أي إساءة للرسول والقرآن، ولم نترك الشيخ الأسير وسننتصر له ما بقيت أرواحنا". وتابع الزمر:" نقول لهم إن الشعب الذي انتصر على اكبر طاغية في المنطقة، قادر أن يقضي علي الولايات المتحده وقوي محاربة الإسلام". وأضاف الزمر:"مصر الان بعد الثورة أصبحت بصدد أوضاع جديدة سيظهر تأثيرها في مصر والعالم الإسلامي بل في العالم كله، فالثورة هي التي أعلت من كرامه المسلمين ولكن لابد أن يعلو عليها كرامة الإسلام والرسول".
وأشار الزمر إلى أن "تلك الاهانات التي تتوالي علي الإسلام والرسول محمد إنما هي علامات انتصار لهذا الدين، فهؤلاء الاوباش، لم يجدوا في الدعوة الإسلامية كلها ما يهاجموا به الإسلام فأتجهوا إلى التشويه لرموز الدين". واختتم كلمته قائلا:"الحرب على الإسلام بدأتها أمريكا منذ الثمانينات واستخدمت فيها كل أنواع الإساءة للدين الحنيف من إحراق للقرآن إلى الرسوم المسيئة إلى التبول على المصحف، لكنهم لن يفلحوا في هزيمة دين الله أبداً"... فيلم حياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم كلها يلا شوفو !!! لو استطاع المسلمون أن يفرشوا جلودهم على الأرض كي يسير فوقها النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ ، ما أعطوه حقه من الوفاء ، فلولا احتماله في الله ما عرفنا الله ، وصدق الله إذ يقول في كتابه العزيز ً وماأرسلناك إلا رحمة للعالمين.. استمع للتسجيل الصوتي:مؤلف الفيلم المسيء للرسول يخرج ويتحدث بكل وقاحة:قرأت القرآن كاملاً و300 كتاب اسلامي..درست الآداب بجامعة القاهرة! تمكن راديو سوا من الوصول الى من اطلق عليه الاعلام "باسيل" واجرى معه حواراً حول الفيلم المثر للجدل والذي يهاجم شخصية النبي صلى الله عليه وسلم . وأجرت الاذاعة مع هذا الشخص "المجهول" حواراً كان قمة في الاستفزاز والوقاحة . يذكر ان صحيفة "الوطن" المصرية وعبر تحقيق مطوّل لها كشفت النقاب عن عدم وجود فيلم أصلاً والموجود فقط "تريلر" تم رفعه ونشره على الانترنت "يوتيوب" . وعلى الرغم من ذلك يكشف هذا المجهول عن وجود فيلم مدته "ساعتان الا خمس دقائق" . تترك الإجابة مفتوحة فالزمن كفيل بكشف الحقيقة ,


الأمن يقتحم ميدان التحرير ويخليه بالقوة



ليست هناك تعليقات: