الأحد، 30 سبتمبر 2012

نواب "المجلس المُنحل" وزوجاتهم يحجون ويتعالجون على حساب الشعب فيديو و مستندات


ملايين الجنيهـــات تهدر في العيـــادات الخـــاصة بعـــلاج النـــواب


 عرض الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "الـ10 مساء" مستندًا يظهر فيه حصول النائب نبيل مطاوع عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب الوفد على دعم للسفر لأداء فريضة الحج على حساب مجلس الشعب، وأوضح الإبراشي أنه وصل إلى مجلس الشعب حوالي 75 تأشيرة أخرى تم توزيع 50 منها على النواب السابقين.
 وأوضح الإبراشي أنه وفقا للائحة الداخلية بالمجلس أن تكلفة الحج يتحمل 25% منها العضو والباقي يتحملة المجلس بما يعني أن هناك ملايين الجنيهات ستذهب في رحلة حج لنواب سابقين، وأن هناك العديد من الأعضاء حصلوا على خطابات من سامي مهران أمين عام مجلس الشعب السابق بأنهم أعضاء بمجلس الشعب وتقدموا للحصول على تأشيرة مباشرة كأنهم أعضاء بالمجلس بما يعد قضية فساد. وأشار إلي أن خدمات مجلس الشعب تقدم إلى النواب كأنه لا يزال قائم فهناك ملايين الجنيهات تهدر في العيادات الخاصة بعلاج النواب، فمازال النواب يترددون على العيادات الخاصة بمجلس الشعب كنواب بالمجلس.
 وعقب النائب نبيل مطاوع عضو مجلس الشعب المنحل عن حزب الوفد في مداخلة هاتفية: إنه لا يتحمل مسئولية تلك التهمة وأن من يتحملها هو سامي مهران ، مضيفا أن موظفي المجلس الذين سيؤدون فريضة الحج يقوموا بدفع 30 ألف جنيه والمجلس يدعمهم بمبلغ 5 آلاف, موضحا أنه قام بدفع 35 ألف جنيه أي المبلغ كاملا وأنه لم يحصل على أي استفادة. وطالب "مطاوع" موظفي مجلس الشعب بفتح التحقيق في هذه القضية، مضيفا من لديه مستندات غير هذا المستند فعليه إظهاره، مشيرًا إلى أنه لم يحصل على أي مبلغ حتى الآن من المجلس، واصفا ما يطرح خلال الحلقة بالكلام الفارغ.







ليست هناك تعليقات: