الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

لا تضعوا رؤوسكم فى الرمال الأرهاب يضرب مصر فى كل مكان


كلاكيت سادس مرة 
قرية بالشرقية تقتل لصين رجمًا بالحجارة 
اقتحام كمين بالعياط وإصابة مجند بطلق نارى


شهدت منطقة العياط معركة شرسة بين رجال الشرطة بأحد الأكمنة الأمنية ومسلحين بعد اقتحامهم الكمين صباح اليوم. أسفرت الواقعة عن إصابة مجند بطلق نارى وفروا هاربين، تم نقل المصاب الى المستشفى وتكثف أجهزة المباحث بالجيزة جهودها لبيان هوية المتهمين والقبض عليهم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
كان اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة العياط باقتحام سيارة ملاكى يستقلها 4 مسلحين كمينا أمنيا بالعياط وأثناء محاولة ضباط وأفراد الشرطة إيقاف السيارة بعدما اشتبهوا فى مستقليها حاول الجناة الهرب وأطلقوا وابلاً من الرصاص على قوات الأمن مما أسفر عن إصابة مجند بطلق نارى. انتقل إلى مكان الواقعة العميدان رشدى همام مفتش مباحث الجيزة وكرم حجاج مأمور مركز شرطة العياط والمقدم على عبد الرحمن رئيس المباحث، وتبين من التحريات والفحص أن السيارة التى كان يستقلها المتهمون بدون لوحات معدنية.
تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواءين كمال الدالى مدير مباحث الجيزة ومحمود فاروق مدير المباحث الجنائية؛ للتوصل إلى هوية المتهمين والقبض عليهم. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.+ انتقم أهالي قرية بالشرقية من 2 بلطجية، انهالوا عليهما ضربا بالعصي ورجموهما بالحجارة، حتي لفظا أنفاسهما لقيامهما بالسطو المسلح علي أحد المارة محاولين سرقة سيارته بالإكراه.



ليست هناك تعليقات: