الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

" ظــافر 3 " تجسس على الثوار فى ميدان التحرير ويحسمها بالقاضية فيديو وثيقة؟؟


عصام سلطان .. من أنت .. لايعلم الا اللة .. 
 .. اى مبررات تحتمل الصواب بقدر ما تحتمل الخطأ..
.. لماذا الهجوم بعد تصاعد الاتهامات مع شفيق .. 
 - لا أستبعد ضلوعة انتقاما بعد ادانتة -
 .. وحسمهـــا سلطـــان بالدليل الدمـــغ .. 
يا خيبتك ياللى فى بالى


أسمه الحركى "ظافر3" وكان مسئولا عن مربع العمليات فى الميدان أيام الثورة..عصام سلطان.. واللة اعلم .. 
فى ايام اصبح الشرفاء خونة والخونة شرفاء واهدرت الرجولة وضاعت الكرامة وكثر المنافقون وزاد الضباب .. فلن نعرف الحقيقة لفقدان الثقة واللة المستعان يتداول نشطاء على فيس بوك وثيقة قيل أنها عثر عليها أثناء اقتحام مقر الإدارة العامة لمباحث أمن الدولة بمدنية نصر، تشير إلى تجنيد المحامى والنائب السابق عصام سلطان للعمل لصالح أمن الدولة، وإلى دوره فى ميدان التحرير خلال فعاليات الثورة. وتشير الوثيقة التى لم يتم التأكد من صحتها إلى أن الاسم الحركى لسلطان هو ظافر 3، والخطاب يحمل توقيعات اللواء حسن عبد الرحمن الرئيس الأسبق لمباحث أمن الدولة، وتأشيرة من عقيد يدعى رجب موجهة إلى مقدم يدعى طارق ورائد اسمه حسن للتعامل مع سلطان فى إطار السرية الكاملة، ودفع ما يزم من متعاونين إلى ميدان التحرير.
 عصام سلطان يرد على وثيقة منسوبة لـ"أمن الدولة" تصفه بـ"عميل الجهاز المسئول عن مربع التحرير" بنشر تصريحاته ضد مبارك أثناء الثورة. 
 واتهم سلطان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد البرادعى بتزوير هذه الوثيقة، قائلا: "إلي شريك شفيق في مشروعهما الرئاسي الفاشل: عيب عليكما .. تعاونكما مفضوح..تزويركما فج" الوثيقة بتاريخ 27 يناير وموقعة من حسن عبد الرحمن وتصف النائب بـ"العميل ظافر 3".. وسلطان: اليوم ده كان الميدان فاضي .. رداً على وثيقة منسوبة لجهاز أمن الدولة المنحل، تشير إلى تعاونه مع الجهاز أثناء الثورة، سخر المحامي ونائب رئيس حزب الوسط عصام سلطان من الوثيقة، ونشر فيديو قديم له يعقب فيه من خلال مداخلة مع قناة الجزيرة على خطاب الرئيس المخلوع حسنى مبارك مساء جمعة الغضب 28 يناير 2011.
 وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا وثيقة منسوبة لجهاز مباحث أمن الدولة موقعة من اللواء حسن عبد الرحمن رئيس الجهاز السابق فى عهد مبارك، تشير إلى "تعاون" سلطان مع الجهاز وأنه "العميل ظافر 3 المسئول الميداني عن مربع العمليات بالميدان"، ومؤرخة بتاريخ 27 يناير وهو اليوم السابق على جمعة الغضب، وهو ما سخر منه سلطان قائلاً " طبعاً ميدان التحرير الذي كان خالياً يوم 27". 
وتضمن الفيديو الذي نشره سلطان على صفحته الشخصية بـ "فيس بوك" بعنوان مبارك يغط فى نوم عميق
" هجوماً على نظام المخلوع مبارك وقال إنه فتح السجون والمعتقلات وأطاح بالحريات واعتدى على الأحكام القضائية ونصب المحاكم العسكرية. وآنذاك، أضاف سلطان فى الفيديو أن المتظاهرين لن يعطوا فرصة للنظام لأن يقول لهم كلمة "سوف"، مُشدداً على أن مبارك خيب أمل الجميع ولا يزال يغط فى نوم عميق ولم يستيقظ بعد، مبارك يريد للحالة الراهنة أن تتحول لعنف وتخريب ويريد أن تحدث مصادمات. 
ووصف خطاب مبارك بأنه لم يأت بجديد وليته لم يظهر ولم يتكلم، وأردف " وربما يكون هذا هو الظهور الأخير للرئيس مبارك "..
 عصام سلطان : ٢٨/١/٢٠١١مبارك يغط في نوم عميق ما أشبه الليلة بالبارحة مداخلة الاستاذ عصام سلطان علي قناة الجزيرة مباشرة بعد خطاب الرئيس المخلوع حسني مبارك بعد انسحاب الشرطة و نزول الجيش يوم ٢٨ يناير ٢٠١١...








قناة الجزيرة الاخبارية

ليست هناك تعليقات: