الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

قال ابو اسماعيل عن الرئيس مرسي .. فيديو


اخويا وحبيبى اللة يعينة!!



قال ابو اسماعيل عن الرئيس مرسي
 عندما سألته رانيا بدوي عن الترشح للرئاسة مرة اخرى
 - اخويا وحبيبى اللة يعينة -
 صباحي : مرسي جاء بانتخابات نزيهة
 ولا يستطيع أحد خداع المصريين بإسم الدين



  حمدين صباحي :
قال حمدين صباحى فى لقاءه مع ريم ماجد فى برنامج بلدنا بالمصرى إننا نريد نظام للسوق الإجتماعي يقضي على النهب والاحتكار وهدفه إغناء الفقير . لا يستطيع أي شخص خداع المصريين بإسم الدين ‎‪،وهناك من سيحارب باسم الدين من أجل الثروات وهناك من سيحارب باسم الدين أيضا من أجل نصرة الفقراء ومحدودى الدخل، وأضاف نريد نظام للسوق الإجتماعي يقضي على النهب والاحتكار وهدفه إغناء الفقير . وأضاف إن عمر بن عبد العزيز عندما تولى الحكم سنة 99 هجرية كان هناك مفاسد ومظالم كثيرة تشبه ما كنا فيه أيام النظام السابق ، فخطب وقال إن المسلمين لم يختلفوا لا على ربهم ولا رسولهم ولا كتابهم ولكن اختلفوا على الدرهم والدينار..أى السياسة الاقتصادية والاجتماعية الآن. وقال صباحى إن الانتخابات بعد 25 يناير لم تزور‬‏ والرئيس جاء باختيار الشعب وبانتخابات حرة نزيهة ، وصوت كل مصري مُصان والصندوق هو من سيحكم مصر بعد الثورة تحتاج إلى عدالة اجتماعية حقيقية ‎‪‬‏.
وأضاف حمدين أعتذر للمصريين لأننا لم نتمكن من التوحد قاصدا عدم توحد التيار المعتدل أيام الأنتخابات الرئاسية مما أدى إلى تفكك الأصوات‎‪. وعن تصريحه السابق بإن الإخوان لن يحصلوا على نفس الأصوات فى الانتخابات السابقة قال إن أداء الإخوان سيؤثر على نسبة مقاعدهم في البرلمان القادم ‎‪‬‏، فالشعب المصرى شعب وزّان لا يحب أن يُلقى السلطة كلها فى طرف ، والمصريين لديهم طريقة اكتسبوها من الأحداث التاريخية
وعن جامعة النيل قال إننا نحترم إرادة ومصالح طلابها وفى نفس الوقت نحترم مشروع أحمد زويل ، ولا يمكن ألا نستفيد من خبرات الدكتور زويل ، فالقرار يجب أن تمكين المشروعين. وهناك قضاء وحق التظاهر السلمى وهناك تفاوض جاد بحيث يتم إنجاز المشروعين على نفس الكفاءة ، وهو أمر يحتاج إلى تدخل على مستوى رئيس الجمهورية ، وبالتأكيد هناك مخرج وقد أسائنى استخدام العنف والقوة فكان يجب التفاوض مع الطلاب وليس استخدام القبضة الأمنية.





ليست هناك تعليقات: