السبت، 22 سبتمبر 2012

هذا هو زمن التمهيد للخلافة الكبرى شاء من شاء وأبى من أبى .


. سقوط الخلافة .
بين تآمر "إخوان لورنس" وغفلة المسلمين.! 
 علامات الساعة الكبرى وكتب عن الفتن والملاحم


الخير قادم – إصحوا يا أحفاد الرسول عليه وعلى آله افضل الصلاة والسلام فأنتم من خير امة اخرجت للناس وانتم الاعلون ولا تسمحوا لأي كان ان يقول لكم غير ذلك نرى والله اعلم اننا الان في زمن الخلافة وسيرى هذا الجيل ان شاء الله عز الاسلام والمسلمين اقرأوا الكتب وتعلموا ايها الاحبة في الله , فاعدائكم يعلمون وانتم لا تعلمون واغلبية علمائكم صامتون ولا يبشرون بما هو آت اللهم اشهد على اغلبية علماء هذه الامة الصامتون الا من رحمت منهم – أبشروا يا خير أمة اخرجت للناس , وإقرأوا وتعلموا باذن الله من أنتم وما هو آت.. 
■■■■  
 طبيعة هذا الزمان، آخر الزمان هو الحقيقة، وقد لا يسعني استوفاء الشرح والتفاصيل ولا حتى العناوين الكبيرة لقلّة علمي واحاطتي .......................... ولكن:  هذا الزّمان صفتُه أنّ الجميع يعتقدُ أنّه المحقّ وصاحب حقّ، وحقيقة الصّراع في آخر الزمان تدورُ حول هذا المفصل والمحور. وذلك ليقومَ الحقّ في أنصعِ دوائرِهِ وأجدرها بكلمة الحقّ. لأنّ الزمان طبيعتُه يعدُّ لظهور الخلافة الكاملة التي يزولُ فيها الشرُّ والظلمُ والكفرُ وينتشرُ فيها الخيرُ والعدلُ والإسلامُ بإطلاق.  فتتجلّى الفتنُ والملاحمُ في هذا المعنى والإطار، وتدورُ كلّها حول هذا المحور .. وقد سبقَ أن تكلّمتُ في موضوعٍ سابق عن سرّ النّصر وعلاقتُه بالإيمان. وأنّ الملحمة العظمى مأدبة الطير والوحوش قام فيها هذا المعنى جلياًّ عظيماً، بين المسلمين والرّوم.   
وكان المحور أنّ الرّوم يعتقدون أنّهم أهلُ الحقّ واستماتوا أعظم استماتة في نصرة دينهم وحقّهم، وكذلك المسلمين. وزُلزِل المسلمون في هذه الملحمة زلزالاً عظيماً. بل وانسحب الثلث منهم، وهؤلاء لا يتوبُ الله عنهم ابدا. واستشهد الثلث منهم وهؤلاء عند الله من أفضل الشهداء، وانتصر أخيراً الثلث. 
وهؤلاء لا تضرّهم بعد ذلك فتنةٌ أبدا. قلتُ انتصر المسلمون في واحدةٍ من أعظم الملاحم على الاطلاق. لا يُدفن فيها لا كافر ولا مسلم. فسمّيت مأدبة الطير والوحوش والهوام. ثمّ يأتي ما هو أعظمُ من هذه الملحمة فتنةً وزلزالً في الأرض وهو الدجّال، ليقضي على جميع الدوائر الباطلة، ويفتنَ جميع الحقائق، فلا تبقى سوى الدوائر المؤمنة إيماناً ثابتاً لا يتزحزح. فكان زمانُ المهديّ عليه السلام هو الفرقان بين الحقّ والباطل في أعلى وأكبر دوائره. فينقسمُ الأمرُ بتلك الفتن والملاحم الكبرى التي لم تشهدْ البشريّة مثلها منذ عهد سيّدنا آدم عليه السلام، ينقسمُ الأمرُ الى فسطاطين لا ثالث لهما. 
ولا تبقى تلك الدائرة الثالثة التي ظلّتْ تتواجد وهي دائرة النّفاق ودائرة: "لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء". فيكون فريق المهدي والايمان، وفريق الدجّال والكفر.   بعد هذه الفتن الكبرى .. يأذنُ الله بنزول سيدنا المسيح عيسى بن مريم روح الله عليه السلام الى الأرض فيقتل الدجال وأعوانه. وتشرقُ الأرضُ بنور ربّها. 
وليتمّ الأمرُ على تمامه، يأذنُ الله بخروج ياجوج وماجوج فيدعو عليهم سيدنا عيسى عليه السلام، فيحصلُ موتُهم وتسلمُ الأرضُ من شرّهم وفسادهم. ثمّ تقومُ الخلافة الكبرى الكاملة .. ويُكسرُ الصّليبُ ويُقتل الخنزيرُ وينتشرُ الإسلام والسلام، وتذهبُ السّبعية الحيوانية، وتزولُ الوحشيّة والأذى في كلّ أصناف الحيوانات والجمادات .. وتتآلف النّاس وتخضرّ الأرض والصحراء، وتصبح الجزيرة العربية مروجا خضراء، وتُعطي الأشجارُ ثماراً كبيرة مباركة لم يُرَ مثلها قطّ .. وهكذا الى أجلٍ معلوم حتى تهبَّ الريحُ الطيّبة المؤمنة التي تقبضُ أرواح المؤمنين. ويبقى بعدها شرار الأرض يتهارجون تهارج الحُمُر حتى تقومُ عليهم الساعة. وهذه الخلافة الكاملة في عهد سيّدنا عيسى عليه السلام هي أنموذج الإنسان الكامل منذ عهد سيّدنا آدم عليه السلام إلى آخرهم وهو سيّدنا عيسى عليه السلام.  
وإنّما تجسّدتْ واقعاً بحكمِ طلوع الشمس من مغربها، وظهور صاحبها الممدّ للجميع وهو خاتمُ الأولياء خليفة الله عليه السلام. فظهرتْ به هذه الخلافة التي هي لهُ في الأصل، ولغيره بالتبّع. وهذا معنى قولهم "لم تزلْ الشمسُ مشرقةً من المشرقِ بغيرها، ومن المغرب بنفسها". وأشرقتِ الأرضُ بنور ربّها .. وقيل الحمد لله ربّ العالمين.


سقوط الخلافة بين تآمر "إخوان لورنس"
 وغفلة المسلمين.!  
حقيقة الخديعة الكبرى ودعوة لمقاضاة الجناة الحقيقيين 

 " ثمن الخــلافـــــــة "


سقوط الخلافة
 بين تآمر "إخوان لورنس" وغفلة المسلمين.!

توماس إدوارد لورنس (16 أغسطس 1888 - 19 مايو 1935) ضابط بريطاني اشتهر بدوره في مساعدة القوات العربية خلال الثورة العربية عام 1916 ضد الدولة العثمانية عن طريق انخراطه في حياة العرب الثوار وعرف وقتها بلورنس العرب، وقد صُور عن حياته فيلم شهير حمل اسم لورنس العرب عام 1962. لاحقا كتب لورنس سيرته الذاتية في كتاب حمل اسم اعمدة الحكمة السبعة، قال عنه ونستون تشرشل: "لن يظهر له مثيل مهما كانت الحاجة ماسه له" لقي مصرعه نتيجة سقوطه من على دراجته النارية في 19 مايو 1935م. حاول البريطانيون استخدام الخداع لآسقاط الخلافة الاسلامية حين إتخذو عميلهم "الشريف حسين" حاكم مكة خلال الحرب العالمية الأولى مطية لهدم بيت الخلافة .. البريطانيون كانت مخططاتهم مسبقا تسعى بالدرجة الاولى لإنشـاء وطن ليهود أوربا في الأرجنتين أو كندا أو حتى في الموزمبيق أو الكونغو أوغندا أو جنوب افريقيا تحت الحماية البريطانية ، وذلك لازالة ورم أوربا السرطانى الذى آثقل كاهل المجتمع الاوربى والذى دعى قادته لتخليص آوربا من اليهود بآي وسيلة .. لكن البريطانيون سرعان ما غيروا خططهم ومخططهم حين عثروا على عملاء (هبة من السماء) ، يتسابقون لنجاح مخططاتهم التى لم تطر حتى فى بال الانكليز آنفسهم . وسعي هؤلاء العملاء كان حثيثا لفكرة الانتقام من عدو الانكليز الاول وهو الخلافة العثمانية . فلم يعتاد الانكليز على فكرة طرحت بهذه الصراحةً ، ومثل هذه الشخصيات موجودة في واقع غير مجهول ، فكانت فعلا وليس أسطورة ، وذلك لتعزيز مبادئ وقيم إلخداع الانكليزية فى جو عام المنطقة العربية .
 ناهيك عن غنيمة آلآنكليز وهى اقتسام أراضي دولة الخلافة الممتدة من اوربا حتى جزيرة العرب وضمها إلى الممتلكات الاستعمارية .. .
الخلافة بدورها حاولت جذب "الشريف حسين" عن طريق بيان حقيقة الصراع ومؤامرات الخداع التى تستهدف العرب بالوهلة الاولى وحصار الخلافة من جهة أخرى . وقد نشرت الخلافة الخيوط العريضة للمؤامرات وعلنا ، وبنفس الوقت التزمت بالاعتراف بدولة الاستقلال العربي التي ستضم فلسطين وستحرس ارض فلسطين .!. 
وبينت ان المخطط البريطانى فى حال سقوط الخلافة يهدف الى زرع كيان لقيط هدفه تدمير وحدة المسلمين وتقسيم الوطن العربي من آسـيا حتى افريقيا .. ونتيجة لعمق التآمر الذى قدمه العملاء من عرب الجزيرة لسيدهم الانكليز. ذهبت انكلترا الى توظيف العميل الشريف حسين " كزعيم للعرب " وتمويله ماديا من الخزينة المصرية ، وتزويده بالسلاح الاوربى والامريكى وباشراف الغلام لورنس ، الذى لقب عملاء عرب الجزيرة بـ (إخوان لورنس) .!..! من جانب آخر ، انشآ الانكليز بدورهم حركات مسلحة وجمعيات عربية سرية في جيوب المشرق العربي و قد أعلنت ولائها الكامل للشريف حسين بن علي أمير مكة في حزيران (1916) ثم اعلنت أنها فى حرب ضد الحكم العثماني والخلافة العثمانية .. ومن الخدع - الماكرة - مطالبة بريطانيا بخليفة (عربي ) للمسلمين ، وذلك عن طريق إنشا (تحالف عسكرى) بين بريطانيا وزعماء العرب الجدد (إخوان لورنس) ضد الخلافة العثمانية (المحتلة!) لآرض العرب .. !.
وقد بدإت المعارك الحربية التى قادتها بريطانيا بواسطة جيش (إخوان لورنس) في جدة و سقطت القواعد العسكرية الاسلامية فى مكة عام (1916) بالكامل . وقد وصل تعداد جيش (إخوان لورانس) فى هذه المرحلة إلى 70,000 مقاتل ، وعلى اثر ذلك العدد الذى جندته بريطانيا وقادته بريطانيا ، تم آ سقاط معاقل المسلمين الاخرى فى مصر وبقية نجد والحجاز ثم الشام والعراق وهكذا انهارت بلاد المسلمين بواسطة عمالة جيش عرب (إخوان لورنس) . .
. حقيقة فصول الخداع
التى كتبها الانكليز لعرب "(إخوان لورنس) " كانت جريمة ظالمة بحق الخلافة ، ودموية بحقنا كمسلمين ، ولذا نحمل بريطانيا كافة المسؤؤلية . . اضافة الى تملص بريطانيا من التزاماتها الدولية الموقعة مع الخلافة العثمانية سابقا والتى كانت اتفاقيات دولية مبرمة وفقا للقوانيين الدولية كحسن الجوار وعدم التدخل بالشؤؤن الداخلية وعدم الاعتداء .. بعد الخداع الاليم قسمت بريطانيا بلاد المسلمين الى مشيخات وامارات وجمهوريات ومهلكات وزرعت كيانها اللقيط ، وقد باركها لقيطها الاخر "الشريف حسين - زعيم عرب - (إخوان لورنس) " ، وعلى اثر ذلك آنسحقت هيبة المسلمين واندثرت هويتهم . 
في هذه الفترة يجب أن لا نبتعد عن الواقع القبيح ونخاطب ضمير كل مسلم . آليس من الواجب ان نقاضى بريطانيا امام محكمة العدل الدولية وذلك لاستمرار آعتدائها على بلاد خلافة المسلمين وارتكاب جرائم حرب . 
 كاستمرار هجماتها منذ عقود رغم وجود الأمم المتحدة والبنود الواردة فيها . و جريمة غزو واحتلال العراق مؤخرا بالتعاون مع امركا و(إخوان لورنس) الجدد مرة ثانية كدليل واضح.. اليس هذه الهمجيات المعادية والمكررة ضد بلاد المسلمين تعبر وتؤشر عن عدم شرعية آنظمة الغرب ديمقراطيا ، ويجب اعادة ترتيب بنود الأمم المتحدة كى تكفل وتقلل من خطورة التطورات الدامية والاجرامية وعلى مجريات الامور عموما في اوربا وامركا والعالمين العربى والاسلامى . . ملاحظة: فى قاموس الثقافة الغربية تعد (الخدع والاكاذيب ) هى (قمة الشطارة) ، فمن لايخادع الاخرين ، ولا يكاذب الاخرين ، فهو من عداد البلهاء والمغفليين .ّ.ّّّ .. هامش: وفقا لحكم الشريعة الاسلامية السياسى فان "الشريف حسين" - خرج على ولى آمره (خليفة المسلمين) - . وقد كرر آل سعود هذه الجريمة عام (1233) ه بالخروج و التآمر على الخلافة آلاسلامية مرة اخرى..
لورنس العرب والثورة العربية الكُبرى .. الجزء الأول



لورنس العرب والثورة العربية الكُبرى .. الجزء الثاني


علامات الساعة الكبرى كتب عن الفتن والملاحم
■■ الكتب الجاهزة الكاملة ... موسوعة علامات الساعة – 
الكوكب المجهول و الكوكب المذنب والبركان ,
 تغيير موازين القوى في العالم , حقيقة وليس خيال


 ■ الكتاب الاول – ظهور الكوكب المذنب والنجم الثاقب والرفقاء الثلاثة – للتنزيل اضغط هنا http://upload.9q9q.net/file/loksupMqlYW/1%20ddohour%20alkawkab%20almodanab%20%20wa%20annajm%20athaqib.doc.html
 ■ الكتاب الثاني – الطارق , الكوكب المذنب ورفيقه النجم الثاقب والتغيير القادم- للتنزيل اضغط هنا http://upload.9q9q.net/file/7B5tvqQupjg/3%20attariq%20,%20alborkan%20%20wa%203ad%20thania.doc.html
 ■ الكتاب الثالث – الطارق والبركان , كشف الغطاء عن عاد الثانية , بابل العظيمة - للتنزيل اضغط هنا http://upload.9q9q.net/file/7B5tvqQupjg/3%20attariq%20,%20alborkan%20%20wa%203ad%20thania.doc.html .
 ■ موسوعة علامات الساعة – من صفات اولياء الله , المهديون والممهدون
 ■ الكتاب الرابع – تفسير حديث الولي والصلة بينه وبين المهدي -, للتنزيل اضغط هنا http://upload.9q9q.net/file/ruqZ2WaD7UQ/4%20-%20tafsir%20hadith%20alwaliy%20wa%20ssilatih%20bilmahdi.doc.html
 ■الكتاب الخامس – الصلة بين حديث الولي والمهدي والقرآن الكريم - للتنزيل اضغط هنا http://upload.9q9q.net/file/UXTQSNmPKJf/5%20-%20alwaliy%20wa%20almahdi%20wa%20alqoraan.doc.html
 ■ موسوعة علامات الساعة – خليفة الله ال (مهدي) , المهدي الثاني , الرجل الصالح (مهدي) ثالث الكتاب السادس – الافساد الاول والافساد الثاني والعلو الكبير لبني اسرائيل – للتنزيل اضغط هنا
 http://upload.9q9q.net/file/ehdIKFSwryt/6%20 
-%20alifsad%201%20alifsad%202%20al3olow%20alkabir%20libani%20israel.doc.html
 ■ الكتاب السابع – سورة الاسراء – الافساد والعقاب الاول لبني إسرائيل – عبادا لنا أولي بأس شديد – للتنزيل اضغط هنا http://upload.9q9q.net/file/MPLHJEQpOeD/7%20-%20ifsad%201%20iqab%201%20libani%20israel.doc.html
الكتاب الثامن – سورة الاسراء – الافساد والعقاب الثاني والثالث لبي اسرائيل ,عبادا لنا أولي بأس شديد – للتنزيل اضغط هنا http://upload.9q9q.net/file/Z4YxzupNnLK/8%20-%20ifsad%20wa%20iqab%202%20et%203%20libani%20israel.doc.html
الكتاب التاسع - أولوا الالباب ومنهم - عبادا لنا أولي بأس شديد – للتنزيل اضغط هنا http://upload.9q9q.net/file/9C7mojzXxoM/9%20-%20tafsir%20souart%20alisraa%201.doc.html
 ■ الكتاب العاشر – السفياني و”عبادا لنا أولي بأس شديد” اصحاب رايات الهدى – للتنزيل اضغط هنا http://upload.9q9q.net/file/nqmkmhIhGzW/10%20-%20tafsir%20sourat%20alisraa%202.doc.html





ليست هناك تعليقات: