السبت، 4 أغسطس 2012

تامر أمين: التلفزيون يحتضر ومستثمرون يغسلون أموالهم في الإعلام فيديو.



التليفزيون فى مرحلة احتضار 
 طرد جميع الموهوبين والكفاءات والتمسك بغير الموهوبين والموظفين
 أصبحت سياسة التليفزيون تدار بلغة الصوت العالي



أكد الإعلامي تامر أمين أن هناك بعض المستثمرين استغلوا الإعلام في عمليات غسيل لأموالهم التي يكتسبونها فى تجارة السلاح والمخدرات وغيرها من التجارة غير المشروعة، وعملوا بعد الثورة علي استخدام الاعلام لهذا الامر.
وتابع أمين فى حواره لبرنامج "بالقلم" علي فضائية "صدي البلد" للإعلامية دينا رامز أن المتحولين الآن يسقطون ويفقدون احترامهم، مشيرا إلي أنه لم ينضم لفئة الإعلاميين المطبلين الذين ظهروا بعد الثورة مباشرة، مؤكدا أنه تمسك بآرائه وبرسالته فى الاعلام الصحيح وهو ما شبهه بالتمسك بجمرة النار.
وحول علاقة تامر أمين بالاعلامي محمود سعد، أشار أمين إلى أن العلاقة لا تتخطي حدود الزمالة بينهم فى التليفزيون المصري لبرنامج "البيت بيتك" و"مصر النهاردة"، موضحا أن فارق السن بينهم فضلا عن اختلاف آرائهم كانت تعوق بناء صداقة بينهم .  
وفيما يتردد عن قرب محمود سعد من التيار الاسلامي، استنكر أمين تلك الأقاويل مؤكدا أن سعد كان يقوم بالاشراف علي فقرات عمرة وحج بجانب استضافته لكبار المشايخ لكنه فى الوقت ذاته كان يستضيف بشكل دائم الفنانين علي رأسهم "هيفاء وهبي ونانسي عجرم"، متسائلا: كيف يكون منتميا للتيار الاسلامي؟. 
 وقتح أمين النار علي التليفزيون المصري، حيث أشار الي أن التليفزيون فى مرحلة احتضار الآن وقام بطرد جميع الموهوبين والكفاءات، وتمسك بغير الموهوبين والموظفين وأصبحت سياسة التليفزيون تدار بلغة الصوت العالي .





ليست هناك تعليقات: