الخميس، 2 أغسطس 2012

«الهارب شفيق» وتنظيماتة السرية لزعزعة الأمن والاستقرار فيديو


ضبط وإحضار للفريق شفيق 
هل تطلب "الداخلية" من الإنتربول الدولي 
... ضبط وإحضار "شفيق"؟ ...


«شفيق» في مكة لصد من يسخر به ولن يعود تفاصيل الاعتداء على يوسف بطرس غالى بسكين في لندن كشفت مصادر ذات صلة مع المرشح الرئاسي «الهارب» الفريق أحمد شفيق بأنه حرص على أداء العمرة في المملكة العربية السعودية خلال اليومين الماضيين؛ وذلك التزاما منه على تصديق الأخبار التي أدلى بها عقب فراره من مصر إلى الإمارات العربية المتحدة بغرض «العمرة » فيها. وأشارت تلك المصادر إلى أن المرشح الرئاسي الخاسر أحمد شفيق ضاق ذرعا من الأخبار والتقارير الصحفية التي كانت تسخر من تصريحاته التي تؤكد أنه زار الإمارات لغرض أداء «العمرة» تارة ، ولغرض إجراء الفحوصات الطبية فيها تارة أخرى؛ وقرر السفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة فيها لصد من يسخر منه. 
إلى ذلك أفادت المعلومات الواردة.. بأن المرشح الخاسر الفريق أحمد شفيق التقى في المملكة العربية السعودية بالرئيس التونسي الهارب، وجرى خلال اللقاء بحث إمكانية عودة «شفيق» إلى جمهورية مصر العربية لتكوين حزب سياسي جديد الغرض منه عرقلة الجهود الجبارة التي يقوم بها الرئيس محمد مرسي لتنفيذ برنامجه الانتخابي التي وعد بها، من خلال الدعوات إلى التظاهر وعمليات أخرى رفض المصدر الإفصاح عنها نتيجة لحساسيتها حد قول المصدر. يأتي ذلك في الوقت الذي تعمل تنظيمات سرية تابعة للفريق أحمد شفيق تحت إشراف قيادات إعلامية وشخصيات بارزة في الحزب الوطني «المنحل»على تجييش عدد كبير من أبناء شباب مصر العاطل، وبعض الهاربين من السجون والمسجلين خطر؛ الغرض من ذلك هو زعزعة الأمن والاستقرار المصري، وهو ما كشف عن جزء منها الإعلامي المصري توفيق عكاشة على قناته «الفراعين»..
توفيق عكاشة يعلن الحرب 
ويعطى اوامرة للجيش الشعبى 250 الف



 واستبعد عدد من المراقبين السياسيين عودة الفريق أحمد شفيق إلى مصر عقب أدائه للعمرة في مكة المكرمة، نتيجة لقضايا «فساد» ودعوات بمحاكمته، غير أن عدد من مؤيديه يؤكدون عودته إلى مصر، متوعدين بأن عودته إلى البلاد ستحدث ثورة حقيقية على غرار ما أسموها بالثورة الإيرانية التي استقبلت الخميني أثناء عودته من لندن. وكانت حملة الفريق أحمد شفيق أعلنت بأن الفريق شفيق يؤدي الآن مناسك العمرة في الحرم المكي وأنه سيعود منها إلى أبو ظبي مره أخرى، معللة ذلك بأن جهات أمنية في مصر كشفت عن وجود مخطط لاغتياله ، وهو الأمر الذي أثار غضب الكثيرين من أنصاره؛ مطالبين المجلس العسكري والداخلية بالقبض على أطراف والمخطط وتأمين الفريق لعودته إلى مصر مره أخرى حد قولها. 
- تفاصيل الاعتداء على يوسف بطرس غالى بسكين في لندن 
وردت معلومات لشبكة الإعلام العربية "محيط" من بعض أفراد الجالية المصرية في بريطانيا عن قيام شاب مصري بمحاولة الاعتداء على وزير المالية الهارب يوسف بطرس غالي أمس الثلاثاء بسكين في شارع بيكر في قلب لندن. 
ووفقا للدكتور زكريا مرعي احد المصريين المقيمين في لندن فان الشاب يقيم في السويد وجاء لمتابعة اولمبياد لندن المقامة حاليا على الأراضي الانجليزية. وكان غالي يتجول مساء أمس في شارع بيكر بمفردة وتصادف وجود الشاب المصري ومعه مجموعة من الشباب العربي والأجانب واستوقف وزير المالية الهارب ونهرة واتهمه بأنه حرامي البلد وحاول القبض عليه إلا أن بطرس غالي استغاث بالمارة صائحا "حرامي..حرامي". 
فما كان من الشاب إلا إخراج سكين صغير كانت معه وحاول الاعتداء على الوزير الهارب بها لكنه فشل بعد محاولة الشباب العربي الذي كان بصحبته أبعاده عن الوزير الهارب حتى لا يرتكب جريمة وفر هاربا بعد أن شاهد سيارة الشرطة تقترب منه. 
وكان طبيب مصري مقيم بحي نيتسبريدج فى لندن منذ عدة أشهر قد نشر فيديو على موقع اليوتيوب وهو يحاول ملاحقة بطرس غالي وقام بالنداء عليه ومواجهته بأنه حرامي وهارب من العدالة ومطلوب القبض عليه من الانتربول الدولي فما كان من يوسف بطرس غالى إلا الرد علية بقوله أنت اللي حرامي.

ضبط وإحضار للفريق أحمد شفيق 
هل تطلب "الداخلية" من الإنتربول الدولي 
ضبط وإحضار "شفيق"؟
أكد مصدر قضائى أن النيابة العامة تدرس الآن إصدار قرار بضبط وإحضار الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى والمتهم فى قضية بيع أراضى جمعية الضباط الطيارين بأسعار رخيصة لنجلى الرئيس السابق علاء وجمال خلال رئاسته للجمعية كان المستشار أسامة الصعيدى المنتدب من وزارة العدل للتحقيق فى القضية قد أصدر قرارا بحبس كل من علاء وجمال مبارك 15 يوما لكل منهما عقب انتهاء جلسة التحقيقات لثبوت التهم عليهم. يبرز فى هذا السياق أن علاء وجمال قد طلبا التنازل عن كامل مساحة الأرض التى حصلا عليها والبالغ مساحتها 400 ألف متر المعروف أن الفريق شفيق قد غادر مصر فجر الثلاثاء 26 يونيو متوجها لدولة الإمارات عقب فوز د.محمد مرسى برئاسة الجمهورية ويؤدى الآن مناسك العمرة بالسعودية.

ليست هناك تعليقات: