الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

أبو حامد على قناة القبطية " أهل غزة هياخدوا سينا على الجاهز " فيديو


 أبو حامد يقبل يد القمص سرجيوس ويتسائل
 هـل تنتظرون اخـونة الدولــة؟!
 إلى الإخوان المتأسلمين و السلفيين و حازمون
... أيوه بحب المسيحين ...


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر"، مقاطع فيديو للنائب السابق بمجلس الشعب محمد أبو حامد، تحوى تصريحات لأبو حامد خلال لقائه فى احد البرامج الحوارية بإحدى القنوات القبطية، يقوم خلالها بالتحريض ضد من يدعو لإمهال الرئيس وحكومته التى وصفها بالإخوانية، معللا ذلك بأنه تأصيل لإخونة الدولة ومؤسساتها، واصفا الدكتور محمد البلتاجى وصفوت حجازى بالوجوه المقيتة، قال:" كل يوم بيمر يساوى تأصيل لدولة الإخوان".
 وتابع:" هل حضراتكم مستنيين لسة عاوزين حكم إخوان، هل لسة قبح الإخوان مابنش فى الرئيس المنتخب والوجوه المقيتة اللى بتطلع لنا زى البلتاجى وصفوت حجازى". 
 ولفت النشطاء لحديث أبو حامد خلال الحوار التليفزيونى عن غزة، وما وصفوه بالتحريض ضد أهلها، والتخويف من فتح المعابر، واصفين ذلك بالسيناريو الاستباقي للأحداث الإرهابية التى وقعت مؤخرا، قال:" اللى هيحصل ان سينا تبقي غزة، واسرائيل بتقفل معابرها واحنا بنفتح معابرنا على البحرى علشان يحصل نزوح طبيعي لأهل غزة لسينا وياخدوها ع الجاهز، وتتحول مصر وغزة كانهم حاجة واحدة لتنفيذ ما يسمى مخططات التنظيم الدولى للاخوان " .
* تداول النشطاء مقاطع فيديو قديمة أبو حامد عندما كان يعمل بالدعوة الإسلامية، مستنكرين تحولاته الإيدولوجية المتناقضة....
* تصرف شاذ قام محمد أبو حامد مؤسس حزب حياة المصريين بتقبيل يد القمص سرجيوس سرجيوس الوكيل البطريركى للكنيسة القبطية الأرثوذكسية قبل دخوله إلى الكاتدرائية يذكر أن أبو حامد انحنى في وقت سابق أمام الأنبا تاوضروس وقبل يده وطلب منه البركة ، وقد سارع الناشط السياسي المثير للجدل إلى إطلاق عدة تصريحات اعترف فيها بالواقعة وحاول تبريرها بقوله أنه فعل ذلك من باب الاحترام للبابا كشخصية وطنية ودينية مرموقة ، وأنه لا يجد حرجا في ذلك ، واستنكر دعوة بعض الشخصيات الإسلامية له للتوبة والاستغفار عن فعلته باعتبارها مناقضة للقيم الإسلامية ، فيما اعتبر نشطاء أن ما فعله يمثل مزايدة فجة وصادمة للمشاعر. يذكر أن أبو حامد كان قد سبق وأثار ضجة أخرى عندما انتشرت صوره والفيديوهات الخاصة بتقبيله يد البابا الراحل شنودة الثالث ، كما تثير علاقاته الوثيقة بدوائر كنسية ورجال أعمال أقباط علامات استفهام كثيرة عند خصومه السياسيين .
وكان أبو حامد قد كتب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" : إلى الإخوان المتأسلمين و السلفيين و حازمون و كلكم ، أيوه بحب المسيحين و الله بحب المسيحين و المصحف بحب المسيحين محمد أبو حامد يحب المسيحين.



محمد أبو حامد "الداعية" قبل أن يتحول !!


الدكتور مرسي إن كان جاداً يريد أن يكون رئيساً لمصر والقوات المسلحة المصرية
 أن يعلن تعزيز حدود مصر بالقوات حاليا
 هذا لا يُعتبر خرقاً لإتفاقية كامب ديفيد،
هذا الزمان هو زمن "العفاريت" حيث يتم القبض على مهربي الأسلحة 
ولا يتم اتخاذ إجراءات حاسمة معهم ويختفون.


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: