السبت، 11 أغسطس 2012

الكتاتني " مرسيدس وسيارتي حراسة " , الشاطر ييستخدم" سيارة حكومية "


المستشار القانوني للجماعة: 
 البرلمان لم يحل والكتاتني لا يزال رئيسه.. 
ومن يقول غير ذلك لا يفهم القانون 
 مدير أعمال خيرت الشاطر
 ينفي استخدامه سيارة حكومية.. ثم يتراجع:
 ربما تكون مرخصة أتوبيس وليس ملاكي


فور انتهاء الاجتماع الأسبوعي لمكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين, تحركت 6 سيارات حكومية بينها سيارتان مرسيدس أمام مقر جماعة الإخوان الرئيسي بالمقطم, وتحركت أولى السيارات المرسيدس لنقل الدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى وترافقها سيارتا جيب فورد, فيما تحركت السيارة المرسيدس الأخرى لتقل الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب وترافقها سيارتا فورد مماثلتين, وذلك على الرغم من حل مجلس الشعب. 
 وكانت المفاجأة الأولى التي لاحظتها البديل هي أن حراسة رئيس مجلس الشعب لا تزال ترافق الدكتور الكتاتني, فجلس فريق الحراسة في السيارتين الفورد التي ترافق السيارة المرسيدس فيما تقدم موكب السيارات أمين شرطة على "موتوسيكل". 
 وعلق عبد المنعم عبد المقصود المستشار القانوني لجماعة الإخوان المسلمين في اتصال هاتفي بالبديل علي وجود طاقم حراسة لدي الكتاتني رغما عن حل البرلمان, قائلا "أن البرلمان مازال قائما ولم يحل ومن يقول أن البرلمان منحل ليس لديه أي خبرة في القانون, لأن حكم المحكمة الدستورية منعدما في الأساس وهناك دفوع ببطلانه", مشيرا إلي أن "الكتاتني مازال رئيسا لمجلس الشعب". أن سيارة جيب أخرى تحمل لوحة حكومية رقم "ع ل ج / 913" تحركت لتقل المهندس خيرت الشاطر. 
 وحول استقلال الشاطر سيارة حكومية, نفى المهندس خالد سعد مدير أعمال خيرت الشاطر الواقعة برمتها, قبل أن يتراجع قائلا "أن الشاطر لديه شركة تصنيع أتوبيسات سياحية وربما هذه السيارة تحمل ترخيص أتوبيس لذلك لا يوجد عليها العلامة الزرقاء التي تكون علي السيارات الملاكي".




ليست هناك تعليقات: