الأربعاء، 29 أغسطس 2012

عكاشة: "سأترشح لرئاسة الجمهورية بعد الانتهاء من إنشاء الحزب "


عكاشة : الاخوان أحرقوا أقسام الشرطة وهم الطرف الثالث 
ومعى الدليل بالصوت والصورة .. 
اين انت يا مرتضى؟ 
عكاشة يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية
الإخوان يحركون البلطجة فى مصر



أعلن الإعلامى توفيق عكاشة, صاحب قناة الفراعين, عن عزمه إنشاء حزب الشعب المصرى القومى, داعيا كافة المواطنين للانضمام له وذلك لمقاومة سعي جماعة الإخوان المسلمين لأخونة الدولة والسيطرة على كامل مقدراتها، وذلك على حد قوله. 
ودعا عكاشة - فى مؤتمر صحفى ظهر اليوم بأحد فنادق الجيزة- جميع المواطنين بعمل توكيلات له باسم: "توفيق عكاشة", من أجل التقدم للجنة شئون الأحزاب، مؤكدا أن "الشعب المصري" سيعمل على ممارسة الديمقراطية على أكمل وجه وعدم إتاحة الفرصة للإخوان لممارسة الديكتاتورية فى مصر. 
 وأضاف عكاشة أنه عقب الانتهاء من تأسيس الحزب سيعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية مشيرا إلى أنه سيدعو إلى إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية عقب الانتهاء من إعداد الدستور الذى تعده الجمعية التأسيسة لوضع الدستور. وتابع عكاشة: "سأترشح لرئاسة الجمهورية بعد الانتهاء من إنشاء هذا الحزب وسأكون المنافس الأول فى الانتخابات الرئاسية المقبلة". 
ودعا جميع رجال الأعمال للانضمام والتبرع له من أجل الانتهاء بشكل سريع من إنشاء الحزب. 
هذا وقد شن الإعلامى توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين, هجوما حادا على جماعة الإخوان المسلمين، متهمًا إياهم بأنهم وراء فتح السجون وإثارة الفوضى فى الشارع المصرى عقب ثورة يناير وأنهم تعاملوا مع البلطجية فى إثارة الفوضى والانفلات الأمنى طوال المرحلة الانتقالية عقب تنحى الرئيس مبارك. وأكد عكاشة فى مؤتمر صحفى يعقده الآن بأحد فنادق الجيزة ظهر اليوم "الأربعاء" على تورط جماعة الإخوان المسلمين بالتعاون مع البلطجية والخارجين عن القانون فى إحراق أقسام الشرطة يوم 28 يناير أثناء الثورة مشيرا إلى أن جميع الأقسام التى تم حرقها والتى وصل عددهم 176 هم مراكز للتمركز للإخوان والكثافة الإخوانية لشباب الإخوان والجماعة. 
 وأضاف صاحب قناة الفراعين أن حركة حماس الفلسطينية ساعدت أيضا جماعة الإخوان فى فتح السجون وبمساعدة البلطجية مشيرا إلى أنه يملك جميع المستندات والأفلام التسجيلية وتم تقديم ما يقرب من 43 بلاغا للنائب العام من أجل فتح التحقيق فى هذه الملفات من جديد قائلا: "الإخوان يتعاملون مع البلطجية وحماس من أجل فتح السجون والتخريب فى الشارع المصرى". 
 وأشار عكاشة إلى أنه يملك جميع المستندات الخاصة بتورط جماعة الإخوان فى السجون وإثارة الفوضى طوال المرحلة الإنتقالية قائلا: "الإخوان هم الطرف الثالث طوال المرحلة الانتقالية من أحداث ماسبيرو ومسرح البالون وأيضا مجلس الوزراء ومحمد محمود", مشيرا إلى أن الإخوان تحرك البلطجية لإثارة الفوضى ولابد من الوقوف لهم والتصدى لهم بالقانون. 
وتابع عكاشة: إن إلقاء القبض على صبرى نخنوخ, رجل البلطجة الأول قد يكون له تأثير كبير فى الكشف عن ملابسات أحداث البلطجة طوال المرحلة الانتقالية ودعم الإخوان لهم.هذا وقد كشف الاعلامي توفيق عكاشة ان جماعة الاخوان المسلمين هى التى احرقت كل اقسام الشرطة خلال ثورة 25 يناير وانها كانت وراء كسر ارادة الشرطة . 
 واكد عكاشة ان الاخوان هم الطرف الثالث الذى ظل الشعب المصري يسأل عنه حتى هذه اللحظة وانه مع الدليل بالصوت والصورة ، ملوحا بسيديهات سيعطى منها نسخا لكل الاعلاميين الموجودين فى المؤتمر الصحفي المنعقد الان . واشار عكاشة الى ان القيادي الاخوانى صبحي صالح اعترف عالهواء انهم كسروا الشرطة .. وانهم يمكن ان يكسروها مرة ثانية وثالثة .... عكاشة: أنا المناضل "الذي لا يذوب" وسأكون رئيس مصر القادم - فيديو أعلن الإعلامي توفيق عكاشة عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، وذلك من خلال الحزب الجديد الذي أعلن اليوم عن تأسيسه تحت أسم "حزب الشعب القومي المصري" خلال المؤتمر الذي أجراه اليوم، وتوجه بدعوة إلى رجال الأعمال والمواطنين للتبرع من أجل استكمال تأسيس هذا الحزب. 
وطالب عكاشة أنصاره بدعمه والتواجد معه في قضيته التي تنظرها محكمة جنايات جنوب القاهرة في الأول من سبتمبر المقبل، والمتهم فيها بالتحريض على قتل الرئيس محمد مرسي. ونفى عكاشة التهم التي تلاحقه بتحريض الجمهور على اغتيال رئيس الجمهورية أو مطالبته بتدخل دول خارجية في شئون مصر الداخلية لإنقاذها من قبضة الإخوان، وأتهم جماعة الإخوان المسلمين بتحريك 42 بلاغا باتهامات زائفة ضده، في الوقت الذي حرك فيه 18 بلاغا ضد الجماعة.



...........

ليست هناك تعليقات: