الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

عفاشة اتجنن يا رجالة : انتظروا المؤتمر الصحفى هقول فضائح .. فيديو


تفاصيل المناظرة الساخنة بين عكاشة وعبد العزيز  
 حول صفقة إبعـاد المشير 



عكاشه : انا رجل قومي
.. أؤيد بشدة قرار الرئيس إقالة طنطاوي .. 
 وسأحضر جلسة محاكمتي السبت 
... تنبيه فى غاية الأهمية ...
 نرجو من شباب وبنات مصر الواعي 
عدم الانسياق في السب والقذف لاي احد 
لكي لا يتمم اهداف هذه الخلايا والمليشيات علي النت.


توجد بعض الخلايا التابعة للموساد تعمل داخل مصر وتقوم بكتابة الاف التقارير عن جميع أوجه الحياة فى مصر وأيضا من المهام الأصيلة لهذه الخلايا زرع الفتنة والطائفية بين فئات الشعب المختلفة عن طريق تعليقات النت او الشارع المصري وهي خلايا كثيره منها ميلشيات جالسه للنت فقط وتقوم بإمداد الموساد بالعديد من التوترات واللوضع الذي وصل بالشباب والشعب بينهم البعض وايضا.. الأهداف داخل المدن المصرية المختلفة ، إحدى أهم هذه الخلايا يتزعمها سوريين واسرائيلين بجنسيات كنديه وامريكيه مقيمين بالقاهرة :هذا ماتوصلت اليه المخابرات الي الان ويتم البحث عن باقي المليشيات. 
• جود فنرى (إمرأة) وتتعامل مع الناس باسم وهمى وهو نوال دياب. 
• روهات زادا (رجل) كردى سورى. تلك الخلية تقوم بنشاطها من خلال أكاديمية وهمية ليس لها وجود فعلى إسمها الأكاديمية العربية للتطوير الوظيفى وجمع بيانات وأرقام للشباب والبنات.
 ************ 
أتمني من الله أن يتم الحكم بسجن هذا العكاشة الذي بالغ أشد المبالغة في السفالة والإستعباط لإحساسه بأن الثورة كفلت له الحرية ليقول ما يشاء ويدعوا لما يشاء دون أن يحاسبه أحد.. ولكننا قرفنا من ترك هذا الشخص المقزز الذي ينفث سموم أشد من سموم الثعابين خاصة وأن الناس أصابها القرف والإحساس بالغثيان والرغبة في التقيوء بعد مشاهدته وهو يعلن خيانته لكل ماهو مصري وعربي في برنامج الحكم بعد المزاولة.
نفى الإعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة "الفراعين" اختبائه أو هروبه، بعد توجيه إليه تهمة التحريض على قتل الرئيس محمد مرسي، مشيرا إلى أنه من المؤيدين لقرار الرئيس إقالة المشير طنطاوي وتغيير القيادات العسكرية. 
وقال عكاشة، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحقيقة" على قناة "دريم 2" اليوم الاثنين: "إنه لم يهرب بعد تقديم بلاغ ضده بتهمة اهانة الرئيس وأنه موجود في بيته ويتنقل بين المنصورة والشرقية والاسكندرية"، مضيفا: "أنا بريئ من الاتهامات الموجه الي، ومن تقدم بشكوى ضدي لا يذكر الموضوع متكامل". 
وتابع قائلا: "تلقت والدتي خمس خطابات تهديد بقتل اولادي وقتل زوجي ثم قتلي، فضلا عن دعوات بالإفتاء بإهدار دمي ..الأمر الذي دفعني لتقديم بلاغ الى النائب العام لينظر في تلك التهديدات". ونفى عكاشة بشدة دعوته لاهدار دم الرئيس، قائلا: "اني قابلت رئيس مجلس الشعب المنحل الدكتور محمد سعد الكتاتني في عزاء شقيق المشير طنطاوي واخبرته عن خطابات التهديد التي تلقيتها، وطالبته بعدم انتهاج اسلوب اهدار الدماء لأن الخلافات بيننا سياسية". وصرح أنه تربطه علاقة صداقة بالرئيس مرسي منذ عام 2002 الى عام 2006 عندما كان رئيس الكتلة البرلمانية الإخوانية، مضيفا أنه تعرض لمشاكل كبيرة عندما دافع عن الدكتور مرسي في قضية المنشورات وقلب نظام الحكم التي كان متهم فيها ، الأمر الذي ادى الى ايقاف برنامجه في التلفزيون المصري عام 2007 بأوامر من أنس الفقي. وفجر صاحب قناة "الفراعين" مفاجئة، عندما صرح، خلال اللقاء أنه اكثر المؤيدين لقرار الرئيس محمد مرسي بإقالة المشير طنطاوي ورفاقه، مضيفا: "إن البلاد خلال السنة ونصف الماضية كانت دولة ضعيفة ليس لها هيبة".
 وأوضح أن اتهامه بأن المشير طنطاوي يستخدمه ضد الإخوان كلام خاطئ، نافيا الانباء التي تتحدث عن استنجاده بالكنيست الإسرائيلي بسبب البلاغات المقدمة ضده في مصر. وحول تصريحاته خلال برنامج "الحكم بعد المزاولة" التي قال فيها أن المسلمين ليس لهم الا المسجد الاقصى وانه يرحب بالتطبيع مع إسرائيل ، قال : " انا رفعت قضية ضد البرنامج .. ولم أدعو للتطبيع مع إسرائيل " ، دون أن ينفي قيامه بزيارة إسرائيل ثلاث مرات. وأكد أنه سيحضر اولى جلسات محاكمته السبت القادم في محكمة الجنايات، بتهمة اهدار دم الرئيس والتطاول على الرئيس، مشيرا الى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء لتوضيح ملابسات الموضوع. 
وشدد على تأييده لمظاهرات 24 أغسطس طالما مظاهرات سلمية ، رافضا ذكر أسباب عدم مشاركته فيها. *"عكاشة - فى مؤتمر صحفى ظهر اليوم الأربعاء بأحد فنادق الجيزة- " 
 *عكاشة: "سأترشح لرئاسة الجمهورية بعد الانتهاء من إنشاء الحزب " ومنتظر توكيلاتكم *محاكمة قتلة طالب الهندسة بالسويس محامو المتهمين استقالوا .. واعتذروا لوالد طالب الهندسة القتيل .. واكدوا ان الجريمة بشعة .. وانهم كانوا سيعترفوا .. هذا ما حدث فى محاكمة الثلاثة ملتحين الذين قتلوا طالب هندسة السويس ..




ليست هناك تعليقات: