الخميس، 9 أغسطس 2012

نبيلة عبيد , تزوجت سرًا بأسامة الباز وسأتزوج قريبا فيديو.



نبيلة عبيد: تزوجت الباز 9 سنوات فى السر من قصص العشاق:نبيلة عبيد وأسامة الباز:الممثلة والسياسي!


صرحت الفنانة نبيلة عبيد بأنها تزوجت سرًا بأسامة الباز المستشار السياسي للرئيس السابق مبارك لمدة 9 سنوات؛ نافية حصولها على أى امتيازات أو مصالح بسبب زواجها من الباز. 
كما اعلنت عبيد أمس خلال لقائها مع الإعلامى نيشان فى برنامج "أنا والعسل" أنها مقبلة علي الزواج مرة أخرى من رجل مصرى ستعلن عنه قريبًا إذا استمرت علاقتهما؛ كما اشارت إلى أنها ستكشف فى مذكراتها التى ستكتبها قريباً العديد من الأسرار والخبايا.
ونفت عبيد أن تكون أقنعت الفنانة الراحلة سعاد حسني بعدم كتابة مذكراتها، قائلة" زارتها قبل 10 أيام من وفاتها في المصحة، وكانت تستعد حينها للسفر". لا أحد كان يعلم بزواجهما سوى الطبقة السياسية...لقد كان زواجا سريا... ولكن ما أن توفي أسامة الباز حتى تحدثت نبيلة عبيد وقالت... إنها تزوجت من السياسى أسامة الباز، المستشار السياسى لرئيس الجمهورية الأسبق محمد حسنى مبارك، واستمر زواجهما 9 سنوات دون أن يطلب منها اعتزال الفن، وأكدت الفنانة نبيلة عبيد أن السياسى أسامة الباز كان جريئًا للغاية، فأخبر الرئيس محمد حسنى مبارك بأمر زواجه منها.


وقالت الفنانة نبيلة عبيد يوم وفاته، إنها تلقت خبر وفاة أسامة الباز، المستشار السياسي للرئيس الأسبق حسني مبارك، ببالغ الحزن والأسى، مشيرة إلى أنها كانت تعلم تعرضه لوعكة صحية قبل الوفاة، تطلبت دخوله إلى المستشفى معتبرة أن «الباز» كان رجلًا حكيمًا تعلمت منه الكثير أثناء زواجهما». وأضافت «عبيد» «أتمنى أن يصبرنا الله جميعا على فراق هذا الرجل الطيب والمحترم، الكبير في كل شئ، وخبر وفاته كان صعبًا جدًا عليّ لأنني أقدره، وأحترمه، لكن لا راد لقضاء الله».
وتابعت: «استمرت فترة زواجي من (أسامة) 9 سنوات، وأعتبرها من أهم وأجمل سنوات حياتي، تعلمت خلالها أشياء كثيرة جدًا، وكان بالنسبة لي معلما، وكنت تلميذة في مدرسته، خاصة في ما يتعلق بكيفية إدارة شؤون حياتي بطريقة صحيحة، وكيفية الوصول إلى حلول مباشرة للمشاكل التي تواجهني، وبصراحة كنت وسأظل فخورة جدًا بهذا الرجل، وبزواجي منه».
احترام متبادل أما عن حياة الفنانة نبيلة عبيد، فقد قالت للإعلامى عمرو الليثي – الذى تحدثت معه فى حلقة «واحد من الناس» – عن حياتها مع المستشار أسامة الباز، وعن حياته الجادة، حيث قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها تأقلمت مع حياته، وكانا لا يتحدثان فى عمل أي منهما، فكانت لا تتدخل فى عمله، وهو أيضًا لم يكن يتدخل في عملها، وكان دائمًا ما يشيد بأدوارها التى تقدمها، وحتى الأفلام السياسية التى تهتم بقضايا الوطن والنظام الحاكم. التفاصيل الكاملة لزواج وطلاق أسامة الباز ونبيلة عبيد ظهر الباز على مسرح السياسة في العصر الناصري، ولمع في عصر السادات.. ثم تألق في عصر مبارك وأصبح عقله ومستشاره السياسي.. حتى خفت فجأة في السنوات الأخيرة، وخرج من مؤسسة الرئاسة دون سبب حقيقي أو معروف غير أنه تقدم به العمر؟!
الفارق العمري بين أسامة الباز والرئيس السابق مبارك كان ثلاث سنوات فقط، لكن الفارق في التفكير وأسلوب الحياة كان كبيرا جدا... أسامة، وهو شقيق العالم الجيولوجي بوكالة ناسا الأمريكية الدكتور فاروق الباز، عُرف بالثقافة الرفيعة وحب الفنون والقراءة، واقترب من المثقفين وكان بسيطاً في ملابسه، وواضحاً في أفكاره.
أما مبارك فكان على خلاف كل هذه الصفات تماماً.. لكن مع هذا جمعهما حب وتفاهم غريب من نوعه، وثقة لم يفهمها أحد.
أثناء هذه السنوات كان الباز مخلصاً في عمله، وكان غالباً ما يحضر مع مبارك المؤتمرات الأفريقية.. ويوجه الرئيس، وكان العقل المدبر والمخطط لكل ما يحدث داخل القصر الجمهوري، وأصبح هناك حب متبادل بينه وبين مبارك.
خطأ العمر لكن في هذه الأثناء وقع الباز في خطأ عمره وترك الفرصة للعاملين بالرئاسة للنيل منه وتهميشه.. الخطأ الذي وقع فيه الباز هو ارتباطه بعلاقة صداقة مع الفنانة نبيلة عبيد، التي كان يذهب إلى منزلها بسيارة الرئاسة، وعلناً أمام الجميع.. فضلاً عن صراعه مع الدكتور خيري سمرة الذي كان أيضاً الصديق المفضل لنبيلة عبيد واستحوذ على قلبها، وكان من الصعب أن يشارك أحد نبيلة عبيد مع خيري سمرة.. سمرة كان أشهر طبيب مصري في جراحة المخ والأعصاب، وتدرج في المناصب حتى وصل إلى منصب عميد كلية طب القصر العيني، كما عمل مساعداً للجراح العالمي أيرنتج كوبر أشهر أطباء العالم في جراحة الأعصاب.. وكان واحداً من المعروفين على مستوى العالم في تخصصه.
ويسجل للدكتور خيري سمرة إنشاء مستشفى قصر العيني الجديد «الفرنساوي».. وتوفي سمرة في عام 1998. نميمة فنية في هذه الأثناء كان سمرة مرشحاً لتولي رئاسة جامعة القاهرة، وأيضا تولي وزارة الصحة.. لكن الباز حرمه من ذلك للفوز بقلب نبيلة عبيد منفرداً.

وهذا ما تحقق بالفعل.. علاقة الباز بنبيلة عبيد كانت مجال حكايات النميمة بين الفنانين، ففي أحد الأيام كانت هناك شخصية مهمة معزومة في أحد صالونات الفنانات ولم يكن يعرف طبيعة العلاقة بين الباز ونبيلة عبيد. وأثناء الدردشة مع بعض الفنانات اللاتي كن موجودات في الصالون، سمع سهير البابلي تسأل يسرا التي كانت موجودة بصحبة الفنانة ليلى علوي عن سر اختفاء نبيلة عبيد؟
فردت عليها يسرا بأنها: «غرقانة في العسل مع أسامة الباز».
فعاودت البابلي السؤال: وماذا عن علاقتها بالدكتور خيري سمرة؟ فردت عليها بأنها «قلبته» وأصبح الباز هو الكل في الكل.. والأدهش من ذلك أنه يذهب اليها بسيارة الرئاسة يوميا. زواج سري وهذا ما أكدته نبيلة عبيد خلال الأيام الأخيرة، باعترافها، أنها تزوجت سراً من الباز لمدة 9 سنوات، وأنها تعلمت منه الكثير، وقضت معه أجمل أيام حياتها. أما أسامة الباز فنفى زواجه من الفنانة نبيلة عبيد في بيان صحفي أثناء مرضه، ووصف الخبر بأنه لا أساس له من الصحة مطلقاً وكاذب جملةً وتفصيلاً. وقيل ان زوجته وأرملته الحالية أميمة تمام هي التي صاغت النفي لمرض أسامة الخطير الذي وصل الى الزهايمر .. وهو ما جعل نبيلة عبيد ترد عليه ثانية بكشف مزيد من التفاصيل، منها أن زواجها من المستشار السياسي للرئيس المصري السابق أسامة الباز لم يكن سرياً، بل كان معروفاً في الأوساط السياسية بعد أيام من إتمامه.. فقد أحبها وتزوجها وعاش زواجهما تسع سنوات. طعنة الخيانة ووصلت الانباء الى مبارك فاتصل بالدكتور مصطفى الفقي يسأله: هل صحيح أن أسامة الباز متزوج بنبيلة عبيد؟
لم ينف الفقي الزواج، واتصل بأسامة الباز الذي قال له: حسنا فعلت.. فلو لم تقل له الحقيقة لغضبت منك طوال حياتي.. فنبيلة عبيد هي المرأة الوحيدة التي أحببتها.
وأوضحت نبيلة أنها أحبت أسامة الباز.. وقالت، إنه الرجل الوحيد الذي أحبته، ورغم ذلك طلبت منه الطلاق حين فَتر الحب بينهما، واستشعرت بمشاعر المرأة ان قلبه لم يعد خالصاً لها، وأنها تسامح في أي شيء إلا الخيانة... فقد تعرف الباز على المذيعة اميمة تمام.. وأميمة تمام ذهبت في يوم لعمل لقاء تلفزيوني معه فوقعت في حبه.. وساعدتها صديقتها الإعلامية صفاء حجازي في التقرب منه... كانت أميمة تذهب الى مكتبه وأوقعته في حبائلها.. وشاع خبر ترددها على مكتبه وطلبت منه الزواج، وأخبرته ان والدها سيقتلها ويقتله. ونشرت احدى الصحف القصة وهاجمت مستشار الرئيس، فما كان من مبارك إلا أن قال له: «لِم الموضوع يا اسامة وكفاية فضائح». وبالفعل تم الزواج بينهما.. وهنا طلبت نبيلة عبيد الطلاق واعتبرت زواجه الثاني خيانة لها.





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: