الأربعاء، 8 أغسطس 2012

قناة "الفراعين" مسنودة من المخابرات و"العسكرى" وبكرى المتحدث الرسمى فيديو



دعوات للاعتداء علي الرئيس "محمد مرسي"
 مظاهرة ضد قناة الفراعين أمام مدينة الأنتاج الأعلامي


أكد مجدي أحمد حسين - رئيس حزب العمل- أن قناة "الفراعين" التي دعت إلي اغتيال رئيس الجمهورية "محمد مرسى" والاعتداء عليه أثناء تشييع جنازة شهداء مذبحة رفح مسنودة من المخابرات العامة والمجلس العسكري. وشدد حسين - في مقابلة علي قناة "الجزيرة مباشر مصر" اليوم الأربعاء- علي أن ما تقوم به "الفراعين" من دعوات للاعتداء علي الرئيس "محمد مرسي" واقتحام مقرات حزب "الحرية والعدالة" بأنها "شُغل" المجلس العسكري.
ووصف ما يقال عن أن السبب في أحداث رفح هو زيارة القياديين الفلسطينيين "إسماعيل هنية" و"خالد مشعل" لمصر بأنه "عبث", مشيرا إلي أن المعابر المصرية لم تفتح بشكل كامل وأن كل ما حدث هو تخفيف الإجراءات والقيود عليها.


دشنت صفحة "إمسك فلول " حملة للقبض علي توفيق عكاشة بعد نشاطه الأخير و الذي يتلخص في :
 1- التحريض على قلب نظام الحكم .
 2- إهدار دم الرئيس .
 3- التحريض على فتنة شعبية بالتأثير علي البسطاء.
 4- دفاعه المستميت عن إسرائيل .
 5- إهانة الثورة و الثوار
 6- استغلال قناة فضائية مجهولة التمويل في بث أكاذيب و نشر الفتنة بما يؤثر علي الإقتصاد و الاستقرار في البلاد .
 ثلاثى مجرمى المنصة إستأجروا مجموعة بلطجية و هتيف ليحاولوا اﻹساءة إلى رمز الدولة المصرية و عندما فوت عليهم الفرصة قاموا بإهانة كل رموز الوطن و كده يبقوا عملو بلقمتهم و طبعا لم تمتد أيديهم ولا ألسنتهم بسوء لأصدقاء ثلاثى مجرمى المنصة و أنساهم الحقد السياسى حرمة جنازة الشهداء.
 *مظاهرة ضد قناة الفراعين أمام مدينة الأنتاج الأعلامي
 إحتشد قرابة الف شخص منتمين للعديد من القوي السياسية علي رأسهم جماعة الأخوان المسلمين وحركة 6 ابريل امام مدينة الانتاج الاعلامى مطالبين بعدم ظهور توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين على الفضائيات بسبب تعديه بالسب على رئيس الجمهورية والتحريض ضده واثارة الفتن في الشارع المصري .
 كما طالب المتظاهرون وزير الاستثمار بتنفيذ وعوده واغلاق قناة الفراعين فيما تشهد أبواب المدينة تزايد كبيرا للأعداد .
 ومن جانبها، فرضت مديرية امن الجيزة كردونا امنيا امام المدينة تخوفا من اقتحامها وتحطيم قناة الفراعين، واكد مصدر امنى انه فى حالة محاولة اقتحام المتظاهرين للمدينة ستضطر قوات الامن لاستخدام القنابل المسيلة للدموع.

ليست هناك تعليقات: